المغرب اليوم  - مايكال زينير يعلن عن زيارة جديدة للمستشارة أنجيلا ميركل إلى الجزائر

مايكال زينير يعلن عن زيارة جديدة للمستشارة أنجيلا ميركل إلى الجزائر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مايكال زينير يعلن عن زيارة جديدة للمستشارة أنجيلا ميركل إلى الجزائر

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
الجزائر – ربيعة خريس

كشف سفير ألمانيا في الجزائر، مايكال زينير، لدى استقباله من طرف الأمين العام للحزب الحاكم في الجزائر جمال ولد عباس، عن التحضير لزيارة جديدة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى الجزائر، بعد إلغاء زيارتها، ستتمّ برمجتها في وقت لاحق.

وقال السفير الألماني، الاثنين، في تصريحات صحافية، بخصوص ترحيل المهاجرين الجزائريين من ألمانيا إلى الجزائر، إن المسألة محل نقاش بين حكومتي البلدين، مشيرًا إلى ضرورة التفريق بين المهاجرين، الذين يقيمون بطريقة قانونية، والمقدر عددهم بـ 30 ألف وبين المهاجرين غير الشرعيين المعنيين بقرار الترحيل.

وأعلنت الرئاسة الجزائرية، بتاريخ 20 فبراير / شباط الماضي، عن تأجيل زيارة المستشارة الألمانية إلى الجزائر، انجيلا ميركل بسبب تعرض الرئيس الجزائري إلى وعكة صحية. وستلتقي ميركل في زيارتها القدمة إلى الجزائر، بكبار المسؤولين الجزائريين، حيث ستبحث معهم ملفي الهجرة ومكافحة الإرهاب، والمسائل المرتبطة بالتعاون الاقتصادي الجزائري الألماني".

وتعد هذه الزيارة الثانية لميركل إلى الجزائر منذ عام 2008، أين أعلنت اهتمام بلادها بدفع التعاون الاقتصادي بين البلدين. وزار رئيس الحكومة الجزائرية، عبد المالك سلال، برلين مطلع عام 2016، بمناسبة الاقتصادي الجزائري- الألماني، ودعا رجال الأعمال الألمانيين إلى استغلال فرص الاستثمار الجديدة في الجزائر. وأكدت ميركل وسلال، في مؤتمر صحافي، دعمها لمسار الإصلاحات السياسية في الجزائر التي باشرها الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، لا سيما مشروع مراجعة الدستور.

واحتل ملف المهاجرين الجزائريين في ألمانيا محور النقاشات بين البلدين خلال الأشهر الأخيرة، وتسعى برلين إلى ترحيل آلاف الرعايا المغاربة الذين يقيمون بطريقة غير شرعية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مايكال زينير يعلن عن زيارة جديدة للمستشارة أنجيلا ميركل إلى الجزائر  المغرب اليوم  - مايكال زينير يعلن عن زيارة جديدة للمستشارة أنجيلا ميركل إلى الجزائر



 المغرب اليوم  -

ظهرت في تنورة مذهلة خلال عرض فيلمها الجديد

سكارليت جوهانسون تجذب الانتباه بأناقتها في باريس

نيويورك ـ مادلين سعادة
عكفت سكارليت جوهانسون على الترويج العالمي لفيلمها الجديد مع معركتها المتوترة حول حضانة الأطفال مع زوجها السابق رومان دورياك. ولكن الفنانة الجذابة لم تُظهر أي علامات للتعب أو الإجهاد ليلة الثلاثاء إذ بدت براقة في العرض الأول لفيلمها الجديدGhost In The Shell  في باريس. وأظهرت الممثلة، البالغة من العمر 32 عاما، إحساسها الغريب بالألوان في فستان صغير من الريش وأحذية معدنية مرصعة عندما انضمت إلى النجوم على السجادة الزرقاء. الشقراء بدت واثقة في نفسها فور وصولها إلى العرض الأول في لباس مصغر أحادي اللون غير تقليدي. وجاء الفستان الأسود مكونا من رقبة السلحفاة، وكان الجزء العلوي محبوكا، منقوشا بالماس الأبيض الساطع عبر الصدر والخصر. ومع ذلك كانت التنورة من اللباس الذي أشعل كل الاهتمام، بفضل الجرأة المذهلة، المصنوعة من الريش الأسود السميك. ووضعت اكسسوارًا رائعا عبارة عن حزام مرصع أسود لتعزيز خصرها النحيل. أضافت نجمة فيلم لوسي زوجًا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib