المغرب اليوم  - قواعد جديدة لإتيكيت تناول الحلويات بمختلف أنواعها

قواعد جديدة لإتيكيت تناول الحلويات بمختلف أنواعها

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - قواعد جديدة لإتيكيت تناول الحلويات بمختلف أنواعها

حلويات
القاهرة / شيماء مكاوي

يقدّر الكثيرون عشقهم تجاه الحلويات، خاصة عندما تكون الشهية مفتوحة، ولكن حتى الحلويات لها إتيكيت خاص في تناولها وهذا لا يعني تناولها بطريقة غير لبقة أو حتى تقديمها بطريقة عشوائية للضيوف، فإذا كان أمامك الكثير من الحلويات على سبيل المثال "بوفيه مفتوح" لا تملئي صحنك بجميع الأنواع حتى يصبح كالجبل بل اكتفي بنوعين أو 3 وبقطع محدودة وإذا أردت المزيد يمكنك أن تعيدي ملأ صحنك مرة أخرى بكمية محدودة أيضاً ولكن لا تقومي بصنع جبل ملفت للنظر على صحنك وتغرقي فيه.

ويعتبر تناول الحلويات باليد، من غير اللائق، خاصة إذا كانت سوف تترك آثارها على أصابعك أو كانت من النوع الذي يقطر ، أو ينزل منه الفتات، وبعض الحلويات تؤكل بالملعقة وأخرى بالشوكة فالكيك يؤكل بالشوكة غلا إن كان كيك الموس اللين جداً يمكن أكله بالملعقة أو يمكن الاستعانة بالملعقة لرفع اللقيمات ، أما الحلويات كالكاسترد والمهلبية والكراوية تؤكل بالملعقة فلا تأكليها بالشوكة أو تقدمي الشوكة لضيوفك، و الفاكهة أيضاً لها أصول في التقديم فعادة ما يقدم الصحن الكبير المليء بقطع الفاكهة ويتم توزيع حبات الفاكهة في صحون الضيوف وهذا خطأ إذ يجب تقديمها مقطعة ومقشرة أو تقشيرها له وتقطيعها بطريقة مرتبة وبأحجام متساوية غير عشوائية إلا إذا كانت الفاكهة صغيرة الحجم كالعنب والفريز والتين وتؤكل الفاكهة أيضاً بالشوكة وإذا وجدت الأمر مربكاً حضري سلطة الفاكهة مسبقاً وهنا استخدمي الملعقة.

وإذا قدمت التارت للضيوف أو كنت تتناولينه في مكان ما استخدمي السكين إلى جانب الشوكة فهي قاسية على أن تقطع بالشوكة وقد تتطاير القطع منك أثناء قطعها مع إصدار صوت مزعج على الصحون فلا تحرجي نفسك.

ويمكن تناول الحلويات المخبوزة، كالمعمول والتمرية يمكن تناولها بالأصابع إذا كانت صغيرة الحجم  مع تنظيف الأصابع قبل وبعد وترك منديل بجانبك في حال سقط بعض الفتات،  أما عن الكمية فعليك الالتزام بكمية معقولة دون أن تنسي نفسك حتى تجدي نفسكِ أكلتي كمية هائلة من الحلويات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - قواعد جديدة لإتيكيت تناول الحلويات بمختلف أنواعها  المغرب اليوم  - قواعد جديدة لإتيكيت تناول الحلويات بمختلف أنواعها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - قواعد جديدة لإتيكيت تناول الحلويات بمختلف أنواعها  المغرب اليوم  - قواعد جديدة لإتيكيت تناول الحلويات بمختلف أنواعها



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib