صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2
قوات الجيش اليمني تتمكن من قطع خط إمداد المليشيات الإنقلابية الرابط بين مديريتي زبيد والتحيتا ، في محافظة الحديدة غربي اليمن. قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخاً باليستياً أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه مدينة نجران . وكيل الأمين العام للامم المتحدة يدعو حكومة اليمن والتحالف إلى اتخاذ خطوات نشطة لتعزيز الإمدادات الإنسانية. وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد أن الغارات على اليمن تسببت في مقتل عدد كبير من المدنيين غارات جوية لطيران التحالف العربي تستهدف تعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي الإنقلابية في وادي فضحة بمديرية الملاجم، في محافظة البيضاء وسط اليمن. غارة جوية لطيران التحالف العربي تستهدف مواقع مليشيا الحوثي بالقرب من مصنع اسمنت البرح في جبل البرقة بمديرية مقبنة، غرب مدينة تعز جنوب غربي اليمن. ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأميركي الجمعة الدفاعات الجوية السورية تصدت للهجوم الذي استهدف مطار الضبعة في ريف حمص تعرض مطار الضبعة لعدوان صاروخي سماع دوي انفجارات في محيط مطار في ريف حمص
أخر الأخبار

كشفت لـ"المغرب اليوم" عن دورها خلال أحداث المسلسل

صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل "أفراح إبليس 2"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل

الفنانة صابرين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة صابرين عن سعادتها بالاشتراك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، وأكدت على أنها تقوم بدور "جمالات" المتزوجة من همام، والتي تكتشف خيانة زوجها مع الخادمة الخاصة بها، وتدور في ما بينهما العديد مِن الصراعات.

وأضافت صابرين، خلال حديث خاص لها مع "المغرب اليوم"، أنّ الجزء الثاني مِن "أفراح إبليس" يحمل العديد من المفاجآت، وتحدّثت عن تقديمها جزءا ثانٍيا من العمل بعد مرور 10 أعوام على الجزء الأول، إذ قالت: "لا أعتقد بأن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "أفراح إبليس" مغامرة بعد مرور كل هذه الأعوام على الجزء الأول، لأن القنوات الفضائية تُعيد عرض الجزء الأول كثيرا، فالعمل لا يزال عالقا في أذهان المشاهدين".

وقالت الفنانة صابرين: "جمالات شخصية لم أقدّمها من قبل، كما أنني منذ فترة لم أقدم اللون الصعيدي في الأعمال الدرامية، فكنت مشتاقة لتقديمه، كما أنّ نجاح الجزء الأول مِن العمل كان سببا من الأسباب التي جعلتني أوافق على تقديم الجزء الثاني منه والجزء الثالث أيضا المقرر عرضه بعد شهر رمضان المقبل، لأن هناك الكثير من التطورات التي ستحدث في شخصية "جمالات" عن الجزء الأول".

وبيّنت صابرين أنها لم تشعر بالقلق مِن تقديم نفس الدور الذي قدّمته الفنانة عبلة كامل في الجزء الأول، وأضافت: "شرف لي أن أقدّم نفس الدور الذي قدّمته الفنانة الجميلة عبلة كامل، كما أن أسباب اعتذارها عن استكمال دورها في هذا العمل كان واضحا للجميع، وهو تقديمها مؤخرا اللون الصعيدي في مسلسل "سلسال الدم" بأجزائه الأربعة، وهي لا تريد أن تكرّر نفسها، وتحدّثت معي في هذا الأمر واحترمت ذلك جدا، فأي فنان لا يحب أن يكرر أدواره".

وتحدّثت صابرين عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير وقالت: "اللهجة الصعيدية على الرغم من أنني متمكنة منها جدا فإن كل منطقة في الصعيد لها لهجة خاصة تختلف من مكان لمكان، لذا بالطبع تمت الاستعانة بمصححين لغويين"، ولفتت: "دور (جمالات) أيضا صعب لأنها قد تبدو قوية أمام الآخرين، لكن بداخلها تشعر بالانكسار من أفعال زوجها، فهي تركيبة فريدة من نوعها، وأنا أعشق الأدوار الصعبة وأجد المتعة في تجسيدها".

وتُشارك الفنانة صابرين في بطولة فيلم "تراب الماس" الذي تُشارك به مجموعة من الفنانين مثل ماجد الكدواني، وآسر ياسين، وعزت العلايلي، وشيرين رضا، ومنة شلبي، وهو عن رواية الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وعن دورها في فيلم "تراب الماس" تقول: "أقوم بدور "فايقة" شقيقة والد "طه" الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين الذي يعمل مندوبا في شركة للأدوية وتحدث جريمة قتل غامضة ويتم الكشف عن العديد من الأسرار المتعلقة بهذه الجريمة في إطار من التشويق والإثارة".

وتحدّثت عن رشاقتها وقالت: "أتجنّب المأكولات الدسمة تماما، وأتناول كل ما هو مفيد مِن خضراوات وفواكه، والطعام إمّا مسلوق أو مشوي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2 صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2 صابرين سعيدة بالاشتراك في مسلسل أفراح إبليس 2



حضرت متألقة في حدث "إيمي إيلي" في بيفرلي هيلز

داكوتا فانينغ تكشف أسرارًا عن العمل التلفزيوني Alienist

باريس - مارينا منصف
تلعب داكوتا فانينغ دور سكرتيرة عنيدة في القرن التاسع عشر في الدراما النفسية التليفزيونية Alienist. وبدت داكوتا فاننج حديثة وجميلة ورقيقة تمامًا يوم الأربعاء عندما ارتدت فستانًا أزرق لحضور حدث "إيمي إيلي" في بيفرلي هيلز. وانضم إليها النجم دانييل بروهل ولوك إيفانز (24 عامًا) على السجادة الحمراء. وارتدت نجمة فيلم الحرب العالمية ثوبًا مذهلًا مع زوج من الكعب العالي التي أضافت بضع بوصات إلى طولها. وتركت الشقراء شعرها ذو التموجات الذهبية منسدل. وكانت متألقة على السجادة الحمراء، وتدور أحداث Alienist في عام 1896، وهو فيلم درامي عن قصة تيبرت النفسية، عندما استحوذت سلسلة من جرائم القتل البشعة للبغايا على مدينة نيويورك. وفي حديثها مع صحيفة جلامور في وقت سابق من هذا العام، كشفت داكوتا أن فضيحة وينشتاين حدثت أثناء الإنتاج، مما جعلها تدرك مدى ملاءمة شخصيتها سارة، التي تعمل كسكرتيرة لمفوض الشرطة. وقالت: "أتمنى لو لم يكن الأمر

GMT 07:55 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان
المغرب اليوم - سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان

GMT 06:18 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

"داعش" يستغل "غوغل بلس" لعمل حسابات متطرفة
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib