المغرب اليوم  - ركين سعد تكشف أنّ مصر أم الدنيا وهي أساس الفن

عبّرت لـ"المغرب اليوم" عن سعادتها بنجاح "واحة الغروب"

ركين سعد تكشف أنّ مصر أم الدنيا وهي أساس الفن

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ركين سعد تكشف أنّ مصر أم الدنيا وهي أساس الفن

الفنانة الأردنية ركين سعد
القاهرة- فاطمة علي

أعربت الفنانة الأردنية ركين سعد، عن سعادتها بنجاح مسلسل "واحة الغروب"، وبإشادة الجمهور لها عن دور مليكة الذي قدمته في المسلسل، متوجّهة بالشكر إلى جميع القائمين على المسلسل والذين ساهموا بشكل كبير في النجاح له.

وتحدثت ركين سعد، في مقابلة خاصّة مع "المغرب اليوم"، عن بداية دخولها العمل خاصة أنه أول أعمالها في مصر، مشيرة إلى أنها "شاركت في المسلسل بعد عمل "أوديشن" للشركة المنتجة بحضور المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكرى التي تمنيت أن أعمل معها وتم اختياري لدور مليكة، وقمنا بعمل بروفات للدور لفترة طويلة، لأن العمل أخذ وقتًا كبيرًا في التحضير خاصة أنه تم تصوير جزء كبير منه في الصحراء"، وموضحة أنها "قرأت الرواية الأصلية للكاتب بهاء طاهر، حتى أتعرّف أكثر على الشخصية، بالإضافة إلى جلسات العمل المكثفة مع المخرجة كاملة للتعرّف على تفاصيل الشخصية والإلمام بكل جوانبها".

وكشفت سعد عن الصعوبات التي واجهتها، مشيرة إلى أنّها تعرّضت إلى إصابات في القدم بسبب المشي حافية في الصحراء، والتصوير فيها كان مرهق، لأن درجة الحرارة كانت عالية، بجانب أن الشخصية كانت مركبة ومليئة بالتفاصيل، وتطرقت بالحديث عن ما إذا كان دورها في مسلسل "سمر قند" ساعدها في التمثيل في مصر، فأكدت أنّ "دور الأميرة أتون كان نقلة لي على المستوى الفني".

وأضافت سعد أنّ "كل دور أقوم بتقديمه يمثّل نقلة فنية في مسيرتي"، وعن توجه الممثلين الأردنيين للعمل في مصر، فبيّنت أنّ "مصر أم الدنيا وهي أساس الفن وكل فنان عربي يحب العمل في مصر"، مشيرة إلى أن طبيعة عملها كفنانة تجعلها تعمل في أي عمل يناسبها سواء في مصر أو خارجها، أما عن انسجامها مع الفنانين في العمل فأكدت أنها "كانت محظوظة بالعمل وسط هذا الجمع الكبير من الفنانين فكلهم لهم تاريخ كبير في الفن ولم أشعر بالغربة وسطهم لأننا كأسرة عمل واحدة هدفنا النجاح للعمل".

وتحدثت سعد، عن أسرتها فهي من عائلة فنية، والدها إعلامي، ووالدتها مهتمة بالموضة والأزياء، وهي كانت تدرس المسرح رغم صعوبته إلا أنه ساعدها كثيرًا في التمثيل، فالمسرح يصقل شخصية الفنان وهو سبب عشقها للتمثيل .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ركين سعد تكشف أنّ مصر أم الدنيا وهي أساس الفن  المغرب اليوم  - ركين سعد تكشف أنّ مصر أم الدنيا وهي أساس الفن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ركين سعد تكشف أنّ مصر أم الدنيا وهي أساس الفن  المغرب اليوم  - ركين سعد تكشف أنّ مصر أم الدنيا وهي أساس الفن



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib