حسام البدري حزين لعدم الاستعداد الجيد لـالسوبر
آخر تحديث GMT 08:49:53
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

كشف عن تمسكه بكل لاعبي الفريق

حسام البدري حزين لعدم الاستعداد الجيد لـ"السوبر"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حسام البدري حزين لعدم الاستعداد الجيد لـ

حسام البدري
القاهرة- خالد الإتربي

تحدث المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم في النادي الاهلي المصري، حسام البدري، عن القائمة الأفريقية وملف الصفقات الجديدة وبطولة السوبر، وأكد أن القائمة الأفريقية، والتي تم إرسالها، بقيد 24 لاعبًا، لا تعني أي شيء مثلما صورها البعض، بعدم اقتناعه أو طلبه رحيل المجموعة التي لم تدخل القائمة، مؤكدٍا أن هذه المجموعة فرصتها قائمة بقوة، بإضافتها في فترة القيد التي ستغلق بنهاية الشهر الجاري.

وأضاف أن الجهاز الفني تعامل مع تعديلات قيد الاتحاد الأفريقي "كاف" الجديدة، لإتاحة الفرصة لقيد لاعبين جدد، في حالة إبرام صفقات جديدة، مؤكدًا أن الفريق له ستة أماكن شاغرة، كفيلة بدخول أكثر من لاعب، وفق احتياجات الجهاز الفني والفريق.

وأضاف "البدري" أنه متمسك بكل اللاعبين، ومازال على موقفه بأن الفرصة ستكون متاحة أمام الجميع، مؤكدًا أن المجموعة التي لم تقيد في قائمة الفريق الأفريقية، في فترة القيد الأولى، ستغيب عن مواجهة الدور الأول فقط.

وتحدث "البدري" عن طموحاته في المشوار الأفريقي، وقال إنه، مثل كل محبي وعشاق وجماهير الأهلي، يأمل في إعادة الأهلي إلى منصة التتويج الأفريقية، مشيرًا إلى أنه يشعر بتشوق الجماهير لهذه البطولة، ما يحمله مسؤولية مضاعفة، ببذل كل ما في وسعه من أجل إسعاد عشاق ومحبي الأهلي.

وأضاف أن لحظة زحف الجماهير إلى فندق إقامته، في إحدى المباريات، ومطالبته ببطولة أفريقيا، مازالت عالقة في ذهنه، مشيرًا إلى أنه يحلم بتحقيق كل آمال الجماهير، التي يعمل من أجلها كثيرًا. وبسؤاله عن قوة المنافسة، أكد أن هذا البطولة أصبحت أكثر شراسة وقوة، بعد اتساع قاعدة الفرق المنافسة. 

وقال إن الفرق الأفريقة تطورت بشكل كبير، وأصبحت تمتلك آليات المنافسة، مشيرًا إلى أن كل المواجهات أصبحت الآن غاية في الصعوبة، حتي في الأدوار الأولى، خاصة في ظل تعديلات "كاف" على نظام المسابقة، ببدء المنافسات بين الفرق في دور المجموعات مبكرًا.

وعن الصفقات الجديدة، أوضح "البدري" أن هناك عملاً مكثفًا مع إدارة النادي، والجهات المختصة، للوصول إلى أفضل الحلول، بتلبية احتياجات الفريق في هذه المرحلة، لافتًا إلى حرص الجميع علي انتقاء العناصر التي تفيد الفريق بشكل كبير، لاسيما وأن أعباء المنافسة زادت، مؤكدًا انتهاءه من رسم أهدافه وأولوياته، وأن النادي في مرحلة التنفيذ، لتحقيق هذه الأهداف.
وعن ملف الراحلين، قال إنه لن يستغني عن أي لاعب، وسيظل يحتفظ بكل الأسماء، لحاجه الفريق إلى المجموعة الحالية، نظرًا لتعرض الفريق لضغط المباريات في الدوري الثاني، والذي سيكون مضغوطًا بشكل كبير، بالإضافة إلى مشاركة الفريق الأفريقية. وقال إنه يتعامل مع الأمور بحسابات مدروسة.

وحول استعدادات الفريق لبطولة السوبر، أكد انه حزين لعدم الاستعداد الجيد، وبالشكل المطلوب، الذي يسبق أي حدث كبير، مشيرًا إلى أن قلة عدد اللاعبين في الفترة الحالية، وغياب أغلب العناصر، حرمه من رغبته في تصحيح بعض الأمور ومعالجة القصور، مؤكدًا أنه سيتعامل مع الظروف، لتحقيق أكبر استفادة.

وتحدث "البدري"، في نهاية تصريحاته، عن أهمية بطولة السوبر، مبينًا أن مواجهة الزمالك صعبة، مما يتطلب مجهودًا كبيرًا في هذه البطولة، التي يحلم بالتتويج بها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام البدري حزين لعدم الاستعداد الجيد لـالسوبر حسام البدري حزين لعدم الاستعداد الجيد لـالسوبر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib