المغرب اليوم - أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك

أوضح أن فرص عودته للمنتخب المصري باتت قوية

أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك

أيمن أشرف اللاعب الجديد في الفريق الأول لـ كرة القدم بالنادي الأهلي
القاهره- خالد الاتربي

أعلن أيمن أشرف، اللاعب الجديد في الفريق الأول لـ كرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى بيته مرة أخرى، مؤكدا أنه حقق أمنية والدته بارتداء القميص الأحمر مرة أخرى. وأكد أشرف أنه فضل العودة إلى بيته مرة أخرى، رغم محاولات فريقه السابق سموحة بتجديد عقده، وأيضا تلقيه عرضًا آخر من نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمسؤولي سموحة والزمالك، وأن قراره من البداية كان العودة للنادي الذي تربى بين جدرانه.

وكشف لاعب الأهلي الجديد أن مفاوضات عودته للقلعة الحمراء بدأت بعد شهر يناير/كانون الثاني الماضي، من خلال الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، مشيرا إلى أن سراج أجرى معه ووكيله اتصالا هاتفيا لبحث انتقاله للأهلي. وأكد أشرف أنه لم تكن لديه أية شروط للعودة إلى الأهلي مرة أخرى، مضيفا أن حلم العودة للنادي الذي لعب له منذ أن كان عمره 7 سنوات كان يراوده كثيرا، لافتا إلى أن عصام سراج سهل كثيرا من عملية عودته لبيته.

وأوضح ظهير أيسر الأهلي الجديد أن تلقى أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدري، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الماضية أشاد فيها بمستواه وأكد له ثقته في قدراته، لافتا إلى أن البدري هو الذي قام بتصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول. وأشار "أشرف" إلى أن البدري تحدث معه بشأن المراكز التي يجيد اللعب فيها وهي الظهير الأيسر والمدافع المساك، موضحا أنه يثق في البدري، وأنه سيمنحه الفرصة للتعبير عن نفسه، وإظهار قدراته مع الأهلي.

وعن المنافسة مع زملائه بالفريق، في ظل وجود 3 لاعبين آخرين في نفس مركزه، قال أشرف إن المنافسة ستكون قوية للغاية وفي صالح الفريق، مؤكدا أن أمر المشاركة سيكون وفقا لوجهة نظر الكابتن حسام البدري. وكشف لاعب الأهلي الجديد عن ارتباطه بعلاقات جيدة بغالبية لاعبي الفريق مثل حسين السيد، وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيسهل من عملية اندماجه وانسجامه بشكل سريع مع الفريق.
وأكد أيمن أن وجود الكثير من اللاعبين بالفريق من أبناء الأهلي والذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء منذ الصغر أمر جيد للغاية ويقوي من شخصية الفريق، خصوصا أن اللاعب يتربى في الأهلي على الفوز والتتويج بالبطولات دائما، واللعب بروح قتالية عالية.

وأشار أيمن إلى أن الكابتن حسام البدري والدكتور عصام سراج، اتفقوا معه على تأجيل الإعلان عن التعاقد إلى ما بعد مباراة الأهلي وسموحة بالدور نصف النهائي من كأس مصر؛ احتراما لفريق سموحة. وأكد اللاعب أن طموحاته مع الأهلي هي الفوز بكل البطولات، خصوصا أنه تربى على ذلك، مشيرا إلى أنه توقع العود لارتداء القميص الأحمر عقب رحيله في أول موسم. وتمنى اللاعب أن يتوج الأهلي ببطولتي كأس مصر وبطولة أفريقيا في الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه سيؤازر الفريق في نهائي كأس مصر من ملعب المباراة.

وبسؤاله عن عدم انضمامه للمنتخب الوطني رغم أدائه المميز مع سموحة، قال "أيمن" إنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني للفراعنة، مشيرا إلى أنه يرى بأن الاختيارات دائما تكون ما بين لاعبي الأهلي والزمالك واللاعبين المحترفين، مؤكدا أن فرصته في الانضمام للمنتخب ستكون أقوى من خلال وجوده في القلعة الحمراء. وكشف أيمن أشرف عن أنه يعتبر الراحل محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر الأهلي السابق، هو مثله الأعلى، مؤكدا أنه تعلم منه الكثير، مضيفا أنه يحب طريقة لعب البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، لافتا إلى أنه سبق وأن لعب مع سيد معوض، المدرب العام بالجهاز الفني، وصبري رحيل وحسين السيد، أثناء فترة تواجده السابقة بالأهلي. وختم أيمن تصريحاته موجها رسالة لجماهير الأهلي، قائلا إنه يشكرهم على مساندتهم الدائمة للفريق واللاعبين، وأنه يعدهم ببذل أقصى جهد لديه للفوز بالبطولات مع الفريق وإسعادهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك المغرب اليوم - أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك المغرب اليوم - أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك



وضعت مكياجًا ناعمًا كشف عن ملامحها المذهلة

كيت هدسون تبرز في فستان طويل غير مكشوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون، في إطلالة مميزة وأنيقة في عشاء بومبل بيز في مدينة نيويورك  ليلة الخميس، بعد مرور عدة أشهر على حلاقة شعرها التي فرضها عليها أحد أدوارها بفيلمها الجديد "Sister". وجذبت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها حيث ارتدت فستانا طويلا غير مكشوف ومطبوع بالأشكال الهندسية يمتزج بمجموعة من الألوان كالأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق والذهبي، مع مكياج ناعم كشف عن ملامحها المذهلة مع ظلال العيون الداكنة والظل المعدني، وأحمر الشفاه اللامع، وأضافت النجمة ذات الـ38 عاما، زوجا من الأقراط الذهبية، وخاتم كبير، وظهرت حاملة وردة في يدها مع حقيبة مربعة، وزوج من الأحذية السوداء ذو كعب عال. وانضمت هدسون إلى مجموعة من النساء المشاركات بالحدث منهن كارلي كلوس وفيرجي وبريانكا شوبرا وراشيل زوي، و ظهرت عارضة الأزياء كارلي كلوس (25 عاما)، مرتدية بدلة سوداء مخططة من سروال وسترة بلا أكمام، مع حزام

GMT 06:57 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء
المغرب اليوم - المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء

GMT 02:30 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"آستون مارتن" تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها
المغرب اليوم -

GMT 01:40 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"Bert & May" و "Sofa.com" ​أفضل تعاون بين شركات الديكور
المغرب اليوم -

GMT 01:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا
المغرب اليوم - صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا

GMT 06:50 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" لتعرّضها لسلسلة من الظواهر الضارّة
المغرب اليوم - احتضار جزيرة

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا

GMT 00:21 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حسين فهمي يكشف سر اختلافه مع الراحل يوسف شاهين

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 05:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تغزو عالم الموضة مع سلسلة مميزة من الأزياء

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 03:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شركة هولندية تصمم المنازل المصنوعة من الورق المقوى

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يسمح بنمو النباتات دون قطع الأشجار

GMT 05:32 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منتج من حليب الأم يعزز المناعة وتجنيب الإصابة بالأمراض

GMT 04:43 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الإنسان يظل واعيًا لعدة دقائق بعد إعلان خبر وفاته

GMT 04:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي

GMT 02:28 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فندق "غراند كونتيننتال" إيطاليا حيث الجمال والعزلة والهدوء

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تعلن التصدي لقضية العنف المنزلي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib