المغرب اليوم  - بوسي الطيار تضع العمل الإعلامي في أولوياتها وتسعى إلى المزيد

أكدت لـ"المغرب اليوم" أن القناة تدعمها لنجاح برنامجها

بوسي الطيار تضع العمل الإعلامي في أولوياتها وتسعى إلى المزيد

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بوسي الطيار تضع العمل الإعلامي في أولوياتها وتسعى إلى المزيد

الإعلامية بوسي الطيار
القاهرة - مصطفى محمود

كشفت مقدمة برنامج "إزي الصحة" على قناة "النهار" المصرية، الإعلامية بوسي الطيار، عن الأصداء الإيجابية التي تصلها بشكل مُستمر عن برنامجها، مؤكدة أن البرنامج صحي ويُقدم الكثير من الفوائد والإيجابيات، ويُحذر من السلبيات وما يضر بالصحة، مُشيرة في الوقت نفسه إلى أن تلك النوعية من البرامج الخدمية ترى أنها مُفيدة للجمهور بشكل كبير.

وفي الوقت نفسه، أوضحت بوسي، في حوار خاص لـ"المغرب اليوم"، أنه سيكون هناك تطورًا كبيرًا على مستوى الأفكار الخاصة بحلقات برنامج "إزاي الصحة" المقبلة، مُشيرة إلى أن فريق البرنامج وإدارة القناة توفر الإمكانات اللازمة من أجل تطوير البرنامج بشكل مستمر.

من ناحية أخرى، توجهنا للحديث معها عن بدايتها من خلال التمثيل، وظل حلم الإعلامية في مخيلتها حتى تحقق قائلة: "بدايتي بالفعل كانت من خلال تجارب تمثيلية صغيرة، ولكن كان حلم المذيعة يراودني ولم أتخلى عنه حتى مع دخول التمثيل، إلى أن تحقق من خلال المشاركة في أكثر من برنامج من قبل على أكثر من فضائية وصولًا للوقت الجاري، واعتبر كل تجاربي التي شاركت فيها كانت بمثابة خبرة واستفادة كبيرة بالنسبة لي".

وبشأن هواياتها بعيدًا عن العمل الإعلامي، أضافت بوسي: "أحب القراءة ومتعلقة بمتابعة خطوط الموضة وكل ما هو جديد في هذا المجال، إلى جانب أنني أعشق فن تصميم الأزياء، وأحاول وضع لمساتي الخاصة على ملابسي، وقد تم تكريمي من الملتقى الأول للقوة الناعمة في مصر والوطن العربي، وسعيدة للغاية بذلك التكريم".

ولفتت بوسي، إلى أنها لا تمانع من العودة  للتمثيل مجددًا لو وجدت فرص مميزة، إلى جانب أنها ترفض أن يأخذها أي شئ من عملها الإعلامي، فهي تؤكد على حبها الشديد للعمل الإعلامي دون أن يعيقها شئ عن التقدم والنجاح في ذلك المجال.

وفي النهاية، أكدت بوسي، أن لديها الكثير من الطموحات والأحلام التي تسعى لتحقيقها من خلال عملها كمذيعة، مؤكدة أنها تتمنى أن تُقدم الكثير من أنماط البرامج وعدم الثبات على نوعية معينة، مُشيرة في الوقت نفسه إلى أمنيتها في أن يكون كل ما تُقدمه مُفيد للناس ويخدمهم بشكل كبير.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوسي الطيار تضع العمل الإعلامي في أولوياتها وتسعى إلى المزيد  المغرب اليوم  - بوسي الطيار تضع العمل الإعلامي في أولوياتها وتسعى إلى المزيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوسي الطيار تضع العمل الإعلامي في أولوياتها وتسعى إلى المزيد  المغرب اليوم  - بوسي الطيار تضع العمل الإعلامي في أولوياتها وتسعى إلى المزيد



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib