موظفو شبكة فوكس يستقرون على تقديم 18 دعوى ضد الشركة
قوات الجيش اليمني تتمكن من قطع خط إمداد المليشيات الإنقلابية الرابط بين مديريتي زبيد والتحيتا ، في محافظة الحديدة غربي اليمن. قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخاً باليستياً أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه مدينة نجران . وكيل الأمين العام للامم المتحدة يدعو حكومة اليمن والتحالف إلى اتخاذ خطوات نشطة لتعزيز الإمدادات الإنسانية. وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد أن الغارات على اليمن تسببت في مقتل عدد كبير من المدنيين غارات جوية لطيران التحالف العربي تستهدف تعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي الإنقلابية في وادي فضحة بمديرية الملاجم، في محافظة البيضاء وسط اليمن. غارة جوية لطيران التحالف العربي تستهدف مواقع مليشيا الحوثي بالقرب من مصنع اسمنت البرح في جبل البرقة بمديرية مقبنة، غرب مدينة تعز جنوب غربي اليمن. ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأميركي الجمعة الدفاعات الجوية السورية تصدت للهجوم الذي استهدف مطار الضبعة في ريف حمص تعرض مطار الضبعة لعدوان صاروخي سماع دوي انفجارات في محيط مطار في ريف حمص
أخر الأخبار

وجّهوا لها اتهامات بالتمييز العنصري والجنسي

موظفو "شبكة فوكس" يستقرون على تقديم 18 دعوى ضد الشركة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موظفو

أحد موظفي محطة فوكس نيوز الإخبارية
واشنطن ـ رولا عيسى

استقر موظفو شركة "فوكس" على 18 دعوى قضائية يتهموا فيها الشركة بالتمييز العنصري والجنسي قبل أيام من مثولهم للمحاكمة، في محكمة نيويورك العليا. والدعاوى الدعائية الجماعية تشمل 16 موظفًا من موظفي فوكس نيوز بالإضافة إلى أحد موظفي محطة فوكس نيوز الإخبارية ومراسل سابق لـ فوكس 5، وهي الشبكة التابعة لمدينة نيويورك.
موظفو شبكة فوكس يستقرون على تقديم 18 دعوى ضد الشركة

ولم يتم الكشف عن تفاصيل التسوية ، ولكن ورد أن فوكس سنشرى 21دفعت  ما يصل إلى 10 ملايين دولار لتسوية جميع المطالبات بعد عام واحد من اتهام فوكس نيوز بالتمييز العنصري . تم رفع الدعوى الأصلية في أواخر شهر مارس/آذار من العام الماضي من قبل امرأتين عملن في قسم الرواتب في الشبكة ، بعد أسابيع انضم لهم المزيد من الأشخاص في الدعوى. وفي بيان مشترك ، قال محامي المدعيان دوغلاس ويغدور وفوكس نيوز: 'لقد توصلت الأطراف إلى اتفاقيات متبادلة تحل قضايا مختلفة تضم موظفين سابقين في فوكس نيوز.
موظفو شبكة فوكس يستقرون على تقديم 18 دعوى ضد الشركة

وأدعت مونيكا دوغلاس ، إحدى الناجيات من سرطان الثدي ، وهي امرأة سوداء ، أن مديرتها في العمل رفعت رجليها وضربتها  في المؤخرة وأطلقت النكات عليها حول حقيقة أن أحد ثدييها قد أزيلوا أثناء محاربتها للسرطان ، قائلاً لها أنها أصبحت "محدبة "وتملك " أحجام مختلفة.

وقال أحد المدعين على الهواء مباشرة ويدعى كيلي رايت ، وهو رجل أسود ، إنه تم تهميشه بشكل فعال وطلب منه أداء دور جيم كرو ، وهو مصطلح عام مهين للإشارة إلى رجل أسود ، وفقا للدعوى القضائية. وأضاف رايت إن أورايلي ، وهو أبيض اللون ، رفض عرض أعده له رايت بعد الاحتجاجات العرقية في فيرغسون بولاية ميسوري ، لأنها أظهرت السود بشكل ايجابي. وتم الكشف عن أن رايت قد غادر الشبكة يوم الثلاثاء فرصة عمل اخرى . وقال موظف سابق آخر هو موسيق الرحمن ، وهو من بنغلادش ذو بشرة داكنة ، إنه عوقب بعد أن ذهب عن طريق الخطأ إلى مكتب روغر آيلز لأنه لم يكن مسموحا له بدخول طابق المنتج التلفزيوني دون حراسة.

في أبريل/نيسان 2017 ، قدم أحد عشر موظفًا في فوكس نيوز دعوى ى جماعية  يزعمون فيها  أنهم واجهوا "تمييزًا عنصريًا عدائيًا" من بيل أوريلي وروغر آيلز وغيرهم من كبار المدراء التنفيذيين لسنوات. زعم الموظفون أيضا أن منفذ الأخبار كان " عشوائيا وغير منظم وعنصري". حيث تعرض عمال الأقليات للتعنيف بسبب القوالب النمطية العنصرية ، وتم استبعادهم من قبل الإدارة ، وأجبروا على المرافقة عند زيارة طابق الرؤساء التنفيذين. تم رفع  الدعوى المشتركة للمرة الأولى في مارس/آذار، لكن شكوى الثلاثاء جاءت بمزاعم جديدة ضد أوريلي وآيليز ، اللذان تم أسقطاهما من الشبكة مؤخرا وسط اتهامات بالتحرش الجنسي. كما شملت الادعاءات السابقة نائب الرئيس السابق جوديث سلاتر ، الذي تم طرده في مارس/آذار. و كيلي رايت ، وهو مراسل مخضرم سابق في الشبكة ، من بين الموظفين الذين انضموا إلى دعوى التمييز العنصري.

وقبل بضعة أسابيع فقط، قامت تيتشونا براون وتابريس رايت بتقديم دعوى قضائية منفصلة عن التمييز المزعوم الذي يواجهانه. وذكرت النساء في أوراق المحكمة أنهن يسعين إلى "تدارك التمييز العنصري المروع الذي عانين منه أثناء توظيفهن على يد" فوكس نيوز "وعلى يد مديريتهن البيضاء جودي سلاتر ، نائب الرئيس الأول السابق للمحاسبة والمراقبة في" فوكس نيوز ". كما اتهمت المرأتان فوكس نيوز بـ "المضايقة العنصرية " في شكواهما، زاعمين أن المسؤولين التنفيذيين بمن فيهم الرئيس التنفيذي السابق روجر أيلز والرئيسين المشاركين الحاليين بيل شاين وجاك أنريناثي "سمحا لهذا التمييز العنصري البغيض بأن يظل بلا قيد ولا ضابط".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موظفو شبكة فوكس يستقرون على تقديم 18 دعوى ضد الشركة موظفو شبكة فوكس يستقرون على تقديم 18 دعوى ضد الشركة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موظفو شبكة فوكس يستقرون على تقديم 18 دعوى ضد الشركة موظفو شبكة فوكس يستقرون على تقديم 18 دعوى ضد الشركة



حضرت متألقة في حدث "إيمي إيلي" في بيفرلي هيلز

داكوتا فانينغ تكشف أسرارًا عن العمل التلفزيوني Alienist

باريس - مارينا منصف
تلعب داكوتا فانينغ دور سكرتيرة عنيدة في القرن التاسع عشر في الدراما النفسية التليفزيونية Alienist. وبدت داكوتا فاننج حديثة وجميلة ورقيقة تمامًا يوم الأربعاء عندما ارتدت فستانًا أزرق لحضور حدث "إيمي إيلي" في بيفرلي هيلز. وانضم إليها النجم دانييل بروهل ولوك إيفانز (24 عامًا) على السجادة الحمراء. وارتدت نجمة فيلم الحرب العالمية ثوبًا مذهلًا مع زوج من الكعب العالي التي أضافت بضع بوصات إلى طولها. وتركت الشقراء شعرها ذو التموجات الذهبية منسدل. وكانت متألقة على السجادة الحمراء، وتدور أحداث Alienist في عام 1896، وهو فيلم درامي عن قصة تيبرت النفسية، عندما استحوذت سلسلة من جرائم القتل البشعة للبغايا على مدينة نيويورك. وفي حديثها مع صحيفة جلامور في وقت سابق من هذا العام، كشفت داكوتا أن فضيحة وينشتاين حدثت أثناء الإنتاج، مما جعلها تدرك مدى ملاءمة شخصيتها سارة، التي تعمل كسكرتيرة لمفوض الشرطة. وقالت: "أتمنى لو لم يكن الأمر

GMT 07:55 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان
المغرب اليوم - سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان

GMT 06:18 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

"داعش" يستغل "غوغل بلس" لعمل حسابات متطرفة
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib