سحب رخصة الإعلامية في قناة فوكس جانين بيرو
آخر تحديث GMT 19:38:45
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد اعترافها بتجاوزها السرعة المسموحة قانونًا

سحب رخصة الإعلامية في قناة "فوكس" جانين بيرو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سحب رخصة الإعلامية في قناة

سحب رخصة الإعلامية في قناة "فوكس" جانين بيرو
واشنطن ـ رولا عيسى

اعترفت مقدمة قناة "فوكس نيوز" والنائب العام لمقاطعة ويستشستر السابقة "جانين بيرو" بأنها مذنبه بتجاوزها السرعة المسموحة، بعد أن سجل عدادات الرادار نحو 119 ميلاً فى الساعة شهر نوفمبر/تشرين ثان الماضي في نيويورك، وقد دفعت بالفعل غرامات ورسوم نحو 393 دولار .

سحب رخصة الإعلامية في قناة فوكس جانين بيرو

وقد انتهى الأمر بـ "جانين بيرو" ذات  66 عاماً، بجرم القيادة بسرعة 95  في منطقة سرعتها 65 ميلاً في الساعة ساعة عام 2017، ووفقاً لصحيفة "لوهود" قالت جانين انها سوف تضطر إلى اتخاذ دورة القيادة الوقائية .

وكان من الممكن أن تفقد رخصتها إذا كانت غير قادرة على التفاوض مع مكتب المدعي العام  حينها، فاللحصول علي رخصة في نيويورك يجب عدم تجاوز 6 نقاط , فلا يمكنك زيادة السرعة عن 40 ميلاً في الساعة, وإلا سيؤدي ذلك إلى سحب الرخص .

وقد تم سحب رخص "جانينت ، الذي تعيش في هاريسون ، بعد زيارة أمها المريضة في إلميرا، وكانت تعرف لماذا تم سحبها، على الرغم من أنها قالت في بيان انها ببساطة لم تدركوا مدى السرعة التي كانت تسير . وقالت للشرطى خلال التوقيف " كنت مسرعة  للذهاب لوالدتى ولكن لك الحق فى سحبها ".

ومن المعروف ان بيرو كانت نائب عام لمقاطعة ويستشستر من 1994 إلى 2005، وكان تعمل قاضيه من قبل. وتستضيف حالياً برنامج على قناة فوكس ليلية السبت اسمة "مع القاضي جانين". وهي أيضاً مؤيدة صريحة للرئيس دونالد ترامب ، ومعارضة لهيلاري كلينتون.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سحب رخصة الإعلامية في قناة فوكس جانين بيرو سحب رخصة الإعلامية في قناة فوكس جانين بيرو



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib