المغرب اليوم  - الاستيكر أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل

مصممة الديكور مي عصمت لـ"مصر اليوم":

"الاستيكر" أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"الاستيكر" من أحدث صيحات التصميمات المنزلية
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أكدت مصممة الديكور مي عصمت لـ"مصر اليوم"، أن "الاستيكر" أو لاصق الجدران، يعتبر أحدث صيحة في عالم التصميمات المنزلية، لافتة إلى أنه يمكن وضعه على الحائط أو السيراميك أو أي سطح آخر بمنتهي السهولة.وقالت

مي: على المرأة التي تشعر بالملل من منزلها، وتريد أن تُحدِث به تغييرًا، استخدام "الاستيكر"، أو اللاصق الجدراني، الذي يغير شكل المنزل في دقائق معدودة وبأموال ضئيلة، موضحة أن "الاستيكر" له أشكال متعددة، ويمكن لصقه على الحائط أو السيراميك أو أي سطح آخر بمنتهي السهولة، وبالتالي يمنح الجدار شكلاً جديدًا، ومن ثم يُغيِّر الديكور.

 المغرب اليوم  - الاستيكر أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل
عن أشكال اللاصق توضح مي، أنه يأخذ أشكالاً متعددة، منها الفراشات المتطايرة التي، ويمكن استخدام هذا "الاستيكر" في حجرة الاستقبال فيمنحها رقيًا، فيما لفتت مي، إلى أن "هناك مجموعة من الأشكال يمكن وضعها في هذه الغرفة"، فإذا كانت من النوع البسيط يمكن استخدام "استيكر" كبير على شكل امرأة، ثم نضع بجانبه الزهور وكأنها تشم رائحتها.

 المغرب اليوم  - الاستيكر أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل
وتضيف مي: أما إذا انتقلنا إلى حجرة الأطفال فيمكن إحداث طفرة في شكلها باستخدام "استيكر" الكارتون، الذي يعشقه الأطفال، وبالتالي نستطيع ربط الطفل بحجرته للجلوس فيها معظم وقته، مشيرة إلى أن هناك رسومًا أخرى يمكن وضعها في حجرة الطفل حديث الولادة وربطها بسريره، وهذا "الاستيكر" يظهر وكأنه جزء من الحجرة، ومن هذه الرسوم مجموعة العصافير المتطايرة أو القلوب أو الأشجار التي يتطاير من حولها العصافير، وبالتالي يمكن تغيير شكل حجرة الأطفال في دقائق معدودة.

 المغرب اليوم  - الاستيكر أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل
عن حجرة النوم الخاصة، تقول مي:" يمكن استخدام "الاستيكر" البسيط، وإذا رغبتي في التغيير الكامل يمكن استخدام الرسوم الكبيرة، فضلا عن أن هناك أشكال خاصة بحجرة النوم"، كما يمكن إعداد ركن في المنزل، يوضع به كرسي أو كنبة، وفي الخلفية يوضع "استيكر" جذاب، ويكون هذا الموقع بمثابة مكان للاسترخاء.

 المغرب اليوم  - الاستيكر أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل
عن مميزات "الاستيكر"، تقول مي:" إنه يمكن وضعة على أي سطح حتى في الحمام على السيراميك، فهو مضاد للمياه، ولا يمكن إزالته، ويمكن غسيل الحائط بمنتهى السهولة، مع عدم استخدام أي شيء حاد في التنظيف"، مضيفة أن أكثر ما يميز "الاستيكر" انخفاض سعره، ما ينعكس على انخفاض تكلفة الديكور".

 المغرب اليوم  - الاستيكر أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل
وتؤكد مي، أنه "يمكن لربة المنزل أن تضع "الاستيكر" بنفسها دون الاستعانة بأي عامل، ومن ثم يمكن للزوجة أن تفاجئ زوجها بتغيير ديكور المنزل في دقائق معدودة.

 المغرب اليوم  - الاستيكر أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الاستيكر أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل  المغرب اليوم  - الاستيكر أحدث صيحة في عالم تصميم المنازل



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib