المغرب اليوم  - فانغ شوي من أجل التعايش دون توتر

يقوم على التناغم مع الفضاء المحيط

"فانغ شوي" من أجل التعايش دون توتر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"فانغ شوي" من أجل التعايش دون توتر
لندن ـ كاتيا حداد

يقوم الإنسان بالتعايش بشكل إيجابي دون توتر أو ضغوطات تعصف بتوازن البيت، وذلك من خلال ممارسة "فانغ شوي"؛ وهي فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة والتصالح مع النفس ومع الطبيعة المحيطة بالإنسان،  فمبدأ الفانغ شوي (Feng Shui) يقوم على فكرة انبعاث الطاقة، وامتصاصها ويعتمد على الباجوا (Bagua)؛ وهي الخارطة التي تترجم حركة الطاقة، وتوزيعها في تسعة محاور كل منهم يرمز لجانب من جوانب حياة الإنسان.
 هذا وتعتبر الخطوة الأولى في تعزيز ممارسة "فينج شوي" في المنزل هو الالتفات إلى الأماكن الصحيحة. حاول أن تقف في مدخل المنزل، فستجد أن المنطقة المحيطة بالباب ستمثل نقطة الحياة والعمل، وستساعدك على البحث عن فرص جديدة تدعم عملك .
أما المكان الآخر الذي يتعين عليك إعطاؤه مزيد من الاهتمام هو الجزء الخلفي من المنزل، حينما تنظر من بعيد إلى الباب فهذه هي طاقة الوفرة والازدهار . والازدهار يعني أكثر بكثير الأدلة المادية. مثلاً ، إن الطلاب الفقير ينظر إلى مائة دولار على أنهم شيء عظيم ، بينما عمليًا ، فالمائة دولار تكفي العشاء ليلة واحدة فقط.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فانغ شوي من أجل التعايش دون توتر  المغرب اليوم  - فانغ شوي من أجل التعايش دون توتر



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib