المغرب اليوم  - مزهريات بأفكار مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية

باعتبارها مرادف الإحساس والجمال والنضارة

مزهريات بأفكار مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مزهريات بأفكار مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية

صورة مزهريه
نيويورك ـ مادلين سعادة

تبقى الزهور هي مرادف الإحساس والجمال والنضارة! لذلك، ماذا يمكن أن يكون أفضل من تزيين بيوتنا بها؟ إذا كنت تعتبر الزهور بندًا مهمًا لأنه يعطي شعورًا بالحياه في ديكور المنزل يجب أن تتأكد من أنها الوسيلة الأفضل لذلك . ليست الزهور في حد ذاتها الموضوع الذي يختلف من الكلاسيكية إلى النمط الحديث، فقد كانت وستبقى دائمًا أجمل طريقة لتزيين أي منزل، وإعطائه روحًا طبيعية لا تقاوم من البهجة والفرحة.
لا تختلف تصاميم إناء الزهور عمومًا تبعًا للأنماط، وتعتبر المزهريات هي العنصر الذي يبرز جمال الزهور، لذلك تعتبر قطعة لا غنى عنها، ولا يمكن أن تكون غائبة في أي منزل أنيق، سواء كان على الطراز الكلاسيكي أو الحديث.
وإذا كنت تبحث عن تصميمات للمزهريات التي تتماشى مع ديكورات منزلك الحديث أو حتى الصغير فستجد في هذا الموضوع مجموعة مثيرة للاهتمام من الأشكال الأكثر ابتكارًا، لتحقيق طلة فريدة من نوعها لمنزلك الأنيق.
إذا كنت ترغب في أواني زخرفية حديثة فعليك أن تقع في حب هذه المزهريات الهائلة، التي تأخذ شكل المباني في المناطق الحضرية. إنها جذابة للغاية! وللحصول على ديكور حديث يجب أن تختار هذه المزهريات البسيطة، التي تأتي باللون الأبيض مع صورة ظلية باللون الأسود، والذي يحددها في شكل غرافيكي للغاية. لماذا لا يتم تغطية الإناء بثوب دافئ في الشتاء؟ هذه المزهريات الجميلة مع الأغطية المصنوعة من التريكو تبدو لينة ومثل الشرنقة، لتحصلي في النهاية على ديكور دافئ في فصلي الخريف والشتاء.
توجد أيضًا مجموعة رائعة من المزهريات المبتكرة جدًا، والتي تأتي على شكل مصابيح! تأثيرها رائع للغاية، ولافت للنظر.
وإذا كنتِ تبحثين عن ديكورات صغيرة يمكنك اختيار مزهرية على شكل تصميم هندسي، والذي يتطابق بشكل جيد للغاية مع الأثاث الأنيق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مزهريات بأفكار مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية  المغرب اليوم  - مزهريات بأفكار مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib