المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة

ستارة مُلوَّنة ونباتات خضراء ومصابيح مُتدلِّية

أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة

اعطي حمامك الأبيض لمسة مشرقة
لندن ـ رانيا سجعان

لا يجب بالضرورة أن تكون الحمّامات البيضاء مملَّة أو عادية، كل ما تحتاجه أن تعرف كيف تزيّنها وتُجمِّلها لتتحول إلى مظهر أنيق، وليس فقط إلى إطار كلاسيكيّ، وها هي بعض النصائح في ذلك. - قم بإضافة ستارة ملونة للدش.
ستارة الحمام هي وسيلة سهلة لإضافة بعض اللون والإبداع لحمامك الأبيض، وأفضل شيء أن في إمكانك تغييرَها بين الحين والآخر إذا شعرت بالملل، لتستبدلها بأخرى مختلفة قليلاً.
- تأثيرات أنيقة من الطبيعة.
استخدم النباتات الطازجة في حمامك، فهي أداة جميلة للشعور بالتواصل مع الطبيعة، بالإضافة إلى ذلك أوعية النباتات الخضراء تبدو جميلة على الخلفية البيضاء، وتساعد في خلق غرفة نظيفة وأنيقة ومريحة.
- ركِّز على العوامل الأخرى غير اللون.
إذا كنت ترغب في حمّام أبيض فلا تتردّد في اقتناء واحد، واجعل كل شيء فيه أبيض، مع ذلك يمكنك كسر الرتابة من خلال التركيز على أشياء أخرى في الغرفة، وعلى سبيل المثال، مكان وضع حوض الاستحمام والخزائن، فتغيير المكان من شأنه أن يُغيِّر شكل الحمام كله، وكما رأينا في الصورة أعلاه، وضع حوض الاستحمام بالقرب من النافذة خلق ركنًا ساحرًا للاستحمام يتميز بالإضاءة الجيدة.
كذلك ركِّز على نوع الإضاءة التي تريدها في الحمام، والمصابيح المتدلِّية التي تأتي في ألوان زاهية تبدو أنيقةً، وتساعد في تشتيت الانتباه عن اللون الأبيض السائد في الحمام.
- ضع قطعة واحدة من الأعمال الفنية.
قد لا تفكر في وضع عمل فنيّ في الحمام لكنه وسيلة رائعة لإضفاءِ الحيوية على المكان، وجعلِه مثيرًا للاهتمام بصريًا، فاختر أحد الجدران البيضاء لعمل التغيير بإضافة لوحة أو صورة تثير العاطفة.
- لا تنس الملمس.
الحمام الأبيض يمكن أن يبدو رتيبًا بعض الشيء، وأشبه بالمستشفى، لذلك من الجيد أن تضيف بعض التغيير من خلال استخدام خامة مختلفة، وجدار من القرميد سيكون فكرة جيدة، كذلك استخدم الطلاء الأبيض ذا الملمس الخشن أو ذا النقوشات، حيث يمكن أن يُعطيَ عمقًا واختلافًا، وثمة خيار آخر هو توظيف الخشب، مثلما هو ظاهر في الصورة أعلاه، رفوف أو خزّانات خشبية تبدو جيّدة مع الأبيض، وتخلق مظهرًا عصريًا، ولكنه حميميّ في الوقت ذاته.
 - اخلق مساحات مع استخدام المرايا.
الحمّام هو المكان المثاليّ لوضع مرآة فاخرة، لذلك لا تتردد في إضافة مرآة كبيرة إلى ديكور حمامك، فالمرآة الكبيرة تعطي إحساسًا وهميًا بالاتساع، فقط تأكد من أن إطار المرآة يحتوي على لون أو نمط مميز، ويمكنك الاختيار بين الذهبيّ المزركش أو اللون الخمريّ، اعتمادًا على نمط الديكور الذي ترغب في خلقه، وبهذه الطريقة ستبدو المرآة مذهلة مع محتويات الحمام البيضاء.

 المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة

 المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة

 المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة

 المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة

 المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة

 المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة  المغرب اليوم  - أفكار رائعة تعطي حمَّامك الأبيض لمسة مشرقة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib