المغرب اليوم  - أفكار متنوِّعة لتزيين المنزل بالشَّرائط والخيوط

يمكن استخدامها لربطُ السَّتائر أو تعليق الصُّور

أفكار متنوِّعة لتزيين المنزل بالشَّرائط والخيوط

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أفكار متنوِّعة لتزيين المنزل بالشَّرائط والخيوط

إلهامات متنوعة لتزيين المنزل بالشرائط
لندن ـ رانيا سجعان

إنها رمز مثالي للأنوثة وقطعة جميلة يمكن أن تضفي تألُّقًا على أي شيء توضع فوقه، أو أن تكون إضافة لأي تصميم، من الدرابزينات إلى الصناديق المدسوسة بعيدًا في الخزانة ستتفاجأُ كَمْ يمكن لشريط أو زوج من الخيوط أن يفعله في مساحة صغيرة، وبعض الأمثلة هنا من واقع الحياة توضِّح كم يمكن لبعض الشرائط الجميلة أن تحققه! استرح، واسترخِ، لتحاول استلهام بعض الطرق البسيطة والفريدة من نوعها للتزيين بالشرائط.
1 . استخدمها في ربط الستائر.
لمزيد من السحر الانثوي يمكن استخدامها داخل غرفة الاطفال، او استخدامها بشكل  انتقائي في مكتب منزلك، الشرائط تعطي الانحناءة المثالية لستائر النافذة. انه يعطيها جاذبية اضافية عند استخدامه لربطها للسماح بدخول الضوء الطبيعي. استخدم الخيوط، أو الحبال، أو القماش اعتمادًا على نوع الديكور الذي تحب!

 المغرب اليوم  - أفكار متنوِّعة لتزيين المنزل بالشَّرائط والخيوط
2 . انثر بعضها على الأسوار.
هل سبق لك أن فكرت في ان تقوم بتزيين الأسوار المحيطة بالمنزل؟ سواء كان ذلك كشكل ترحيبي للحديقة أو لتزيين المكان الى جوار صندوق البريد، أحيانًا يكون من الجيد أن تفعل شيئًا سهلاً وغير متوقع! قم بشراء بعض الشرائط الجاهزة الجميلة، او قم بعملها بنفسك، وزين بها الأسوار.

 المغرب اليوم  - أفكار متنوِّعة لتزيين المنزل بالشَّرائط والخيوط
3 . استخدمها لتعليق الصور.
يمكن أن تكون صور عائلتك أو قطعة فنية مفضّلة لديك، وبدلاً من استخدام المسمار والمطرقة، أحضر بعض الشرائط واربطها، واستخدمها لتعليق الصور مثل هذه الصورة. إنها فكرة شبابية، مختلفة، ولا تحتاج إلى حرفية، حيث يمكن لأى مبتدئ عملها، والجميل أن تنفيذها لا يحتاج الى الجهد، ولا يستغرق الكثير من الوقت.

 المغرب اليوم  - أفكار متنوِّعة لتزيين المنزل بالشَّرائط والخيوط
4 . ضعها على الأباجورة.
في غالبية الأحيان تكون الأباجورات داخل المنزل أحادية اللون ومملّة. لماذا لا تضيف إليها قليلاً من الجمال من خلال وضع الشرائط  هنا أو هناك، ويعتمد هذا في كثير من الأحيان على ديكور غرفتك، ونوع الأقمشة المستخدمة. خذ هذه الأباجورة، على سبيل المثال، التي من شأنها أن تكون مثالية لغرفة نوم معاصرة أو للردهة.

 المغرب اليوم  - أفكار متنوِّعة لتزيين المنزل بالشَّرائط والخيوط
5 . استخدمها لتزيين الوسائد .
خذ وسادة بسيطة، أو مخطّطة، وأضف لها شريط للتزيين! إنها مسايرة للموضة، وأنيقة وطريقة جذابة لديكور للمنزل! ويمكنك عمل ذلك فى أي وسادة تريدها! سواء كانت تلك الوسادة موضوعة على كرسي في الردهة، أو على السرير في غرفة الضيوف، أو على أريكة في غرفة تجمع العائلة. إنها مجرد مشروع آخر للديكور يمكنك استخدامه بشتى السبل!

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أفكار متنوِّعة لتزيين المنزل بالشَّرائط والخيوط  المغرب اليوم  - أفكار متنوِّعة لتزيين المنزل بالشَّرائط والخيوط



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib