المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض

حياة أحمد لـ " المغرب اليوم ":

صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض

تصميم لديكور باستخدام الكريستال والخرز
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور المصرية حياة أحمد عن تصميمها لديكور المنزل باستخدام الكريستال والخرز، فيما قالت في حديث إلى "المغرب اليوم" " قمت بتوظيف الكريستال والخرز في تصميم الستائر والأباجورات وعلب الشكولاتة والمفارش و الزهور، لأن كلا من الكريستال والخرز بهما بريق، ولمعة تدوم طويلا وتعطي مظهرًا جذابًا في ديكور المنزل .
وتواصل " تعمدت أن أصمم بوكيهات الورود من الخرز بدلا من الورد الصناعي المصنوع من القماش التقليدي الصيني و الذي اعتدنا ان نشاهده في كل منزل، أما بالنسبة إلى علب الشوكولاتة أيضًا صممتها من الكريستال، والخرز لكي تعطي تناغم مع ديكور المنزل أيضا" .
وتتابع "لأن كثيرون يريدون ادخال شكل جديد على منزلهم ولا يعرفون ماذا يفعلون او يستصعبون هذه الخطوة خاصة ان تغيير الديكور يحتاج للوقت ولأموال باهظة فقمت بتصميم ستائر من الكريستال لتغيير ديكور المنزل واعطاء شكلا جماليا ، ايضا الذين لديهم مطبخ أميركي من الممكن أن يضعوا ستائر كريستال على مدخل المطبخ   حتى تعطي شكل جديد و ديكوري في الوقت ذاته". المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض
وعن احدث الابتكارات الجديدة قالت "  قمت باستخدام قشر البيض في عمل أطباق للديكور، و لاقى اعجاب الناس لأنه خامة جديدة و جريئة و مختلفة، و لا أحد فكر بها قبل ذلك و تعطي نتيجة رائعة و كل الذي شاهدها لم يتعرف على الخامة الأصلية المصنوع منها تلك الاطباق".
وأضافت "ايضا قمت بتحويل بعض الأواني الفخارية إلى قطعة من الديكور وكتبت عليها بعض الكلمات بالخط الكوفي وهذه القطع الفخارية التي قمت بتحويلها تنتمي الي الديكور الاسلامي والفرعوني وجمعت بينهما."
أما بالنسبة للألوان التي تستخدما فقالت" الإقبال أكبر على الالوان الصارخة و التي تتناسب اكثر مع ديكور المنزل المودرن مثل الوان التركواز و الموف و الأحمر و الازرق و الروز اما اذا كان ديكور المنزل كلاسيك فيفضل اللون البنى و الذهبي و الزيتي".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض  المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib