تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
آخر تحديث GMT 13:33:25
المغرب اليوم -

جولة برية مذهلة بأسعار في متناول الموازنة

تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

سكة حديد ففستينيوغ، سنودونيا
لندن - كاتيا حداد

تتمتع المملكة المتحدة البريطانية بأجمل المشاهد التي يمكن رؤيتها وأنت تركب القطار، لذا يمكنك أن تنضم لواحدة من مغامرات السكك الحديد البريطانية الرائعة هذه , مع فرصة لمشاهدة الحياة البرية ومشاهد رائعة على طول الطريق.

سكة حديد ففستينيوغ، سنودونيا

تبعد ففستينيوغ عن بورثمادوج أكثر من 13 ميلا بمجازاة الريف المذهل. ستستمع برؤية الشلالات، والجداول والصخور, ومساحات واسعة من العشب الأخضر على جانب واحد بينما تنحدر الوديان بصورة مذهلة على الجانب الأخر، مما يتيح الفرصة للنظر إلى أسفل على الأشجار المثمرة أدناه. حين تصل إلى بليناو ففستينيوغ ستتاح لك فرصة للسفر في قطار أصغر حجماً إلى منجم الأردواز سابق , وهو صخر سهل قطعه,. ستغريك المناظر الطبيعية التي تتعانق مع بعضها البعض مع الجمال الطبيعي.
تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

• سعر تذكرة المسافر البالغ 24 يورو، طفل واحد أقل من 16 سنة يسافر مجانا مع كل شخص بالغ، والأطفال أقل من 3 سنوات مجاناً. يمكنك حمل الكلاب والدراجات.

ويلز هايلاند، سنودونيا

أعلنت ويلز هايلاند نفسها بأنها "أطول السكك الحديد التراثية في المملكة المتحدة". وكما هو الحال في ففستينيوغ، تبدأ الرحلة من بورثمادوج ولكن تأخذ طريقًا مختلفاً عبر حديقة سنودونيا الوطنية، على طول الطريق إلى المدينة التاريخية المسورة من كايرنارفون. رحلة تبلغ 25 ميل تقضيها في ساعتين، ولكن من الممكن أن تحصل على وجبة ومشروب مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك سنودون نفسها وممر أبيرجلاسلين، الذي أطلق عليه الصندوق الوطني  "أجمل مكان في المملكة المتحدة ".
تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

• سعر تذكرة المسافر البالغ 39.80 يورو، طفل واحد أقل من 16 سنة يسافر مجانا مع كل شخص بالغ، والأطفال أقل من 3 سنوات مجاناً. يمكنك حمل الكلاب والدراجات >

رومني، هايث وديمشورش، كينت

تبدا الرحلة من "كونت لويس زبوروسكي"، والتي سميت على أسم سائق سباقات شهير في العشرينيات، وهذا الخط يمر عبر أراضي مستنقعات "كنتيش", والتي لعبت دوراً في نقل قوات الجيش والإمدادات في الحرب العالمية الثانية. ستتعرف على كل هذا من المتحف في محطة نيو رومني. ثم تعود إلى القطار للاستعداد للوصول إلى "دونجينيس" - نهاية الخط ونهاية انكلترا. حيث ستجد اثنين من المنارات على فدان من لوحة خشبية مسطحة، وقطعان من الطيور الغريبة فوق أفق الصحراء الوحيدة في المملكة المتحدة البريطانية.
تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

• سعر تذكرة المسافر البالغ   يورو 18، تذكرة الطفل 9 يورو. يمكنك حمل الكلاب.

رافينغلاس و إسكديل، كومبريا

تنطلق هذه الرحلة من رافينغلاس، وهي المدينة الساحلية الوحيدة الموجودة في الحديقة الوطنية في منطقة ليك. وعلى أعلى جبل في إنجلترا، "سكافيل بايك"، يهيمن على الأفق لمحات من اللون الأحمر. قد ترى صقراً، وإذا كنت محظوظا، ستري السنجاب الأحمر. في محطة داليغارث، في نهاية الخط، ستري الوديان حيث تستطيع المشي وأمامك فرصة لرؤية شلال مذهل على ارتفاع صخري مقابل للنهر أدناه.
تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

• سعر تذكرة المسافر البالغ   13.90 يورو، تذكرة الطفل أكبر من 5 سنوات 6.95 يورو، تذكرة الأسرة  38.50 يورو, يمكنك حمل الكلاب.

وادي بور، نورفولك

يبدأ هذا الخط أو ينتهي في "وروكسهام" عند المتنزه القومي نورفولك برودز. ينعطف القطار خلال الأراضي القابلة للزراعة بتموج، وستري مشاهد بارعة تستحق المشاهدة مثل التي رسمها "جون كونستابل". سترى الخيول التي ترعى بجوار الأشجار  بالقرب من أبراج الكنيسة والأكواخ الحجرية المنتشرة في نورفولك، وكذلك في سوفولك المجاورة. ينتهي هذا الخط في أيلشام، وهي مدينة للتسوق بها حانة تاريخية، "بلاك بويز".

• سعر تذكرة المسافر البالغ   13 يورو، تذكرة الطفل أكبر من 5 سنوات 6.95 يورو، تذكرة الأسرة  35 يورو, يمكنك حمل الكلاب والدراجات.

ليتون بازارد، بيدفوردشير

هناك فرصة أمامك للاستمتاع بمشهد رائع لوسط انكلترا, من نوافذ القطار ستستمتع برؤية حدائق المدينة والريف المترامي الأطراف من أمامك.. تم وضع الخط في عام 1919، لنقل الرمل من المحاجر في أحد أطراف المدينة إلى أعمال صناعة الطوب  في الجهة الأخرى. في عام 1985، دعا عامل الصيانة "فريد ديبنا" لهدم مدخنة الطوب. ومع ذلك، لا تزال تلك تقف هناك مستقرة وجذابة والتي بنيت من قبل أسرى الحرب في عام 1918 لاستضافة الخيول التي كانت تعمل في المحاجر.

• سعر تذكرة المسافر البالغ   10 يورو،، تذكرة الطفل أكبر من 5 سنوات 6 يورو.

لنتون و بارنستابل، ديفون

رحلة على مسافة 2 ميل  من خليج ودي (واحدة من ارقي محطات سكك الحديد بجنوب انجلترا على بعد 300 متر) إلى كيلينغتون لين. متع عينيك بالنظر على شمال "ديفون" بالمناظر الطبيعية الساحرة والخلابة. تم وضع هذا الخط في عام 1898 من المال الذي قدمه السير جورج نيونيس، مؤسس مجلة تيت بيتس. وأغلقت السكك الحديد الجنوبية في عام 1934. ويتم حاليا خطط لتمديد وأحياء السكك الحديد على بعد أربعة أميال أخرى إلى بوابة بلاكمور.

• سعر تذكرة المسافر البالغ   7.5 يورو،، تذكرة الطفل أكبر 3  سنوات 3 يورو, تذكرة الأسرة  18 يورو, يمكنك حمل الكلاب.

سيتينغبورن  وكيمسلي، كينت

تقع محطة سيتينغبورن  في نهاية حديقة. وينطلق القطار في رحلته التي تمتد على مسافة ميلين فوق جسر محاط بالأنابيب الخراسانية, تلك التي تحمل البخار إلى مصنع الورق الذي كان السبب في وجود هذا الخط عندما وضعه إدوارد لويد، وهو ناشر لـ"ويدز ويكلي"، و"ديلي كرونيكل " في القرن التاسع عشر. إلى اليمين، توجد مستنقعات المياه المالحة. وطيور البلشون هي في موطنها في مستنقعات المياه العذبة إلى اليسار. وهناك أيضا متجر، ومتحف صغير ومقهى.

• سعر تذكرة المسافر البالغ   7 يورو،، تذكرة الطفل أكبر 3 سنوات 3 يورو, تذكرة الأسرة  19 يورو, يمكنك حمل الكلاب.

جنوب تينديل، نورثمبرلاند

يبدأ هذا الخط في ألستون، وهي المدينة ذات أعلى سوق مشتركة في انجلترا ولا تزال في كومبريا. تقع حدود نورثومبرلاند فوق جسر جيلدرديل القريب، ويتدفق نهر سوث تاين بالجانب, ويتدفق تحت الخط عند نقاط مختلفة ويظهر من خلال النوافذ اليمنى أو اليسرى, لتشاهد مساحات من المستنقعات والحياة البرية. يمكنك النزول في" كيرخوه"  للتنزه حول أنقاض الحصن الروماني في إبياكوم.

• سعر تذكرة المسافر البالغ 10 يورو،، تذكرة الطفل 5 يورو, تذكرة الأسرة  25 يورو.

ليديلز و وانلوكهيد، لاناركشير و دومفريز وغالواي، أسكتلندا

تستغرق رحلة السفر من وإلى ليديلز و جلنغونار نحو 45 دقيقة ويشمل عبور الحدود البلد. تقدر رحلة العودة بحوالي مسافة ثلاثة أميال فقط , مما يوفر لك فرصة مشاهدة المناظر الطبيعية من نوعية أخرى. أن بقايا صناعة تعدين مادة الرصاص هي أكبر دليل على ذلك. على الرغم من كونه يقع في الأراضي المنخفضة، فإن الخط يرتفع فوق مستوى سطح البحر  بنحو 456 مترا. تم منح إذن لتمديده على طول طريق لانلوكهيد للتو.

• سعر تذكرة المسافر البالغ 5 يورو،، تذكرة الطفل اكبر من ث سنوات 2.50 يورو, تذكرة الأسرة  12 يورو.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib