تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية
آخر تحديث GMT 07:38:41
المغرب اليوم -

"هيلتون" تعلن عن تخفيضات الفواتير خلال 2018

تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية

أفضل عروض الفنادق
روما ـ يوسف محمد

سواء كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الميلاد بالخارج أو القيام برحلة للاسترخاء العام المقبل، تقدم شركة "هيلتون" العالمية للفنادق فرصة مثالية لحجز إقامة بأسعار منخفضة، وتوفير ما يصل إلى 25% على إجمالي الفاتورة طوال عام 2018 عبر وجهات مثيرة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

من خلال عرضها السنوي "تخفيضات الشتاء" تقدم هيلتون للمسافرين في جميع أنحاء العالم فرصةً مميزة للحصول على واحدة من الغرف المخفضة، على أن تُحجز جميع الإقامات في موعد أقصاه 31 يناير/كانون الثاني 2018، وينطبق على الإقامة حتى 31 ديسمبر/كانون الأول 2018.

وصُمم العرض الترويجي "تخفيضات الشتاء"، للباحثين عن ملاذ سريع للهروب من برد الشتاء القارس أو من روتين حياتهم اليومية، وللمهتمين بمعرفة ثقافة جديدة في بعض من أجمل المدن في أوروبا، وذلك يعد فرصة لقضاء عطلة قصيرة تتمتع فيها بالاسترخاء على الشاطئ، أو تحقيق أحد أهداف الحياة المتمثلة في الاستمتاع بعطلة الأحلام أو بدء العام الجديد باستكشاف مجموعة جديدة من الوجهات.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من عروض التوفير الهائلة بأي دولة من الدول التي توجد بها مجموعة فنادق هيلتون العالمية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وعليك اقتناص الفرصة حيث من المتوقع أن تحجز جميع الاقامات بسرعة، ومن خلال التقرير التالي تستعرض صحيفة "ميرور" البريطانية، قائمة بأهم الفنادق التي تقدم أفضل العروض في أروع الوجهات السياحية بالعالم.

1. فندق أليف روما، إيطاليا

يقع هذا الفندق في وسط مدينة روما على مسافة قصيرة من مناطق الجذب الرئيسية بما في ذلك "سبانيش ستيبس" ونافورة "تريفي". ويتميز بمسبح خارجي ومطعم وتراس على السطح مع بار. تتميز الغرف بالأناقة والفخامة مع أثاث حديث وأرضيات رخامية ووسائل راحة تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة وآلة "اسبريسو" لصنع القهوة ومنافذ شحن"يو إس بي". ويشتمل الحمام الرخامي على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. وتضم بعض الغرف تراسًا، فيما تتكلف حجز الغرف 258 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، مع تخفيضات تصل إلى 20٪ للغرف المزدوجة.

تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية

2. فندق دبل تري، مدينة فروتسواف، بولندا

يقع هذا الفندق في وسط المدينة البولندية الصاخبة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة السوق القديمة في مجمع أوفو فروتسواف، تتميز الغرف بمساحتها الواسعة مع أسرة مريحة ومساحات للعمل وتليفزيونات ذات شاشات مسطحة، ويمكنك أن تتوقع اللمسات الإضافية مثل تقديم الكعكة المميزة بالشيكولاتة عند وصولك، وتبدأ أسعار الغرف في الليلة من 74 جنيهًا إسترلينيًا، مع توفير يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة.

تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية

3. هيلتون جاردن، بروكسل، بلجيكا

يتميز شارع أفينو لويز في بروكسل بمجموعة من المحلات العصرية الراقية، لذلك يعتبر هذا الفندق مثاليا لأولئك الذين يأملون في الاستمتاع ببعض التسوق. وفي الوقت نفسه، قضاء رحلة قصيرة بالمترو إلى بعض من أكبر مناطق الجذب في العاصمة البلجيكية.

يوفر الفندق جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لقضاء عطلتك في المدينة بما في ذلك تناول الطعام في مطعمه الخاص ومركز للياقة البدنية وخدمة "واي فاي" مجانية في كل غرفة، وتبدأ اسعار الغرف من 55 جنيهًا إسترلينيًا لليلة الواحدة، مع توفير يصل إلى 25٪ للغرفة مزدوجة.

تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية

4. فندق هيلتون مولينو، البندقية، إيطاليا
إذا كنت ترغب في استكشاف البندقية والتقاط بعض الصور وسط بعض المناظر الرائعة، فإن هيلتون مولينو هو الفندق الأنسب لك، ويتميز بحمام سباحة على السطح يفتح من منتصف مايو / أيار وحتى سبتمبر / أيلول، بالإضافة إلى أنه يحتوي على سبعة مطاعم وبارات بما في ذلك بار على السطح، وبالنسبة لأولئك الذين يخططون لاستكشاف المدينة، فإن أكبر المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي لا تستغرق سوى رحلة قصيرة بالجندول، والأسعار تبدأ من 132 جنيهًا إسترلينيًا لليلة الواحدة، مع تخفيض ما يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة.

تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية

5. هيلتون غاردن، مدينة غلاسكو، اسكتلندا
بفضل موقعه على ضفاف النهر، يقع هذا الفندق بالقرب من العديد من المطاعم وأماكن التسوق والحياة الليلية، مما يجعله مثاليا لأولئك الذين يرغبون في الخروج واستكشاف المدينة، وتتميز الغرف بديكور معاصر مع وسائل الراحة مثل أجهزة تلفزيون 42 بوصة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يضم الفندق أيضا مساحة لتناول الطعام طوال اليوم مع تراس خارجي يطل على نهر كلايد، فيما بدأ الأسعار من 87 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، مع تخفيض يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة.

تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية

6. هيلتون غاردن، دبي، الإمارات
يقع هيلتون غاردن إن دبي مول الإمارات على بعد 200 م من مول الإمارات الشهير، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة مجانية للسيارات. كما يحتوي الفندق على مسبح خارجي مفتوح على مدار السنة وإطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف التمتع بمشروب في البار.
الموقع المركزي للفندق يعني أيضا أنك على مقربة من الشاطئ، وبرج خليفة، والكثير من المناطق التجارية في التي يمكنك استكشافها.ثم عندما يحين الوقت للاسترخاء، هناك غرف فسيحة ومريحة، ناهيك عن حمام سباحة لا متناهي، وحمام سباحة منفصل للأطفال ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وتبدأ الأسعار من 59 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة، مع توفير ما يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة

تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية تمتع بعطلة عيد الميلاد مع أفضل عروض الفنادق العالمية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني

GMT 16:58 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

هواوي تعلن عن سماعات لاسلكية متطورة

GMT 17:46 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

موديلات أحذية يمكن ارتداءها مع الجوارب الضيقة

GMT 13:02 2022 الأحد ,26 حزيران / يونيو

أفكار بسيطة في الديكور لجلسات خارجية جذّابة

GMT 19:59 2021 السبت ,31 تموز / يوليو

طرق تنظيم وقت الأطفال بين الدراسة والمرح

GMT 20:39 2021 السبت ,25 أيلول / سبتمبر

فيلم لنبيل عيوش في مهرجان حيفا الإسرائيلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib