بلايا دي لا ألديا يحيط به جرف من الكهوف البركانية
آخر تحديث GMT 13:33:25
المغرب اليوم -

يعدّ من أجمل الشواطئ في أنحاء أوروبا لقضاء العطلات

"بلايا دي لا ألديا" يحيط به جرف من الكهوف البركانية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شاطئ Petani Beach في كيفالونيا
لندن - ماريا طبراني

تضم أوروبا العديد من الشواطئ الرائعة، التي تمنحك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والاسترخاء، نظرًا لمواقعها المميزة، فهي تقع على البحر الأبيض المتوسط أو أحد البحار الفرعية التابعة له، ومن الممكن الاختيار بين أفضل 20 شاطئ لقضاء العطلات الصيفية.

شاطئ "بلايا دي لاس تيريسيتاس Playa de las Teresitas" في Tenerife:
يتميز هذا الشاطئ بموقعه في شمال شرق إسبانيا بعد 6 أميال من العاصمة سانتا كروز، من مركز عطلات Playa de las Americas، ويُعرف المكان بالرمال الذهبية، وتبلغ تكلفة الغرفة لمدة أسبوع في فندق Iberostar Grand Hotel Mencey في سانتا كروز 516 أسترلينيًا للشخص، وتغادر الرحلة من Gatwick في 6 مايو/ أيار، ويمكنك الحجز من خلال الخطوط الجوية البريطانية.
بلايا دي لا ألديا يحيط به جرف من الكهوف البركانية

 شاطئ "بلايا دي لا ألديا Playa de la Aldea" في Gran Canaria:
ويقع في الجناح الغربي لـ Gran Canaria حيث تقل الزيارات هناك، وإلى الجنوب تقع قرية Puerto de la Aldea للصيد، وعلى بعد 50 ميلًا من منتجعات الساحل الشرقي، وعلى الرغم من التسهيلات المحدودة في المنطقة، يحيط بها جرف من الكهوف البركانية، وتقدم شركة Kuoni عروض للعطلات في فندق Seaside Palm Beach Hotel على شاطئ البحر، وتبلغ تكلفة الإقامة 7 ليال 937 أسترلينيًا للشخص بالإفطار والانتقالات وتغادر الرحلة من هيثرو في 14 مايو/ أيار.

شاطئ بويرتو دي سان ميغيل Puerto de San Miguel في إبيزا:
ويقع على الحافة الشمالية من جزيرة وايت حيث يبتعد عن منطقة سان أنطونيو المزدحمة، ويعد الشاطئ بمثابة خليج تحدد شكله المنحدرات المرتفعة، وتحظى المناطق المحيطة به بشعبية لدى العائلات في الصيف، فضلًا عن مجموعة من الفنادق، ويمكنك قضاء 7 ليال بإقامة شاملة في San Miguel Beach Club مع حمام سباحة 3 نجوم في 3 مايو/ أيار، بسعر يبدأ من 420 أسترلينيًا للشخص شامل الانتقالات من خلال شركة تومسون.
بلايا دي لا ألديا يحيط به جرف من الكهوف البركانية

 شاطئ Cala de Boquer في مايوركا:
وتعد مايروكا واحة للشواطئ، ولكن من يريدون أكثر من مجرد الاستلقاء في الشمس، يمكنهم الاتجاه إلى خليج يبتعد 4 أميال، حيث يقع شاطئ Cala de Boquer في تقاطع Carrer Ramon Vellenilla Lacuna مع Urbanitzacio de Boquer في الشمال الشرقي لـ Puerto de Pollenca، ويمكنك الإقامة لمدة أسبوع بداية من 6 مايو/ أيار في La Crevata في Pollenca بتكلفة 1948 أسترلينيًا مع تأجير سيارة من دون رحلات جوية عبر شركة Mallorca Farmhouses.

شاطئ Voidokilia Beach بالقرب من بيلوس:
ويعتبر الشاطئ معروفًا للإغريق القدامى، لكنه ليس معروفًا للسياح في العصر الحديث، وتغمر جزيرة Peloponnese الشواطئ الهادئة، وبينهم شاطئ Voidokilia في الجهة الجنوبية الغربية، ويمكنك قضاء أسبوع في منتجع Westin Resort فئة 5 نجوم مع المغادرة من جتويك إلى Kalamata في 13 مايو/ أيار، بتكلفة 851 أسترلينيًا للشخص مع الإفطار من خلال شركة Sovereign.

شاطئ  Petani Beach في كيفالونيا:
وتضم هذه الجزيرة الأيونية اثنين من الشواطئ هما Myrtos و Antisamos، إلا أن شاطئ Petani يتميز برقعة رائعة من الرمال البيضاء والحصى الأملس في شبه جزيرة Paliki على الساحل الغربي، ويمكنك قضاء 7 ليال في فندق Cavos Inn من فئة 4 نجوم في أسوس، والطيران من مانشستر في 6 مايو/ أيار بتكلفة تبدأ من 538 أسترلينيًا للشخص شاملة تأجير سيارة والإفطار مع شركة Ionian Island Holidays.
بلايا دي لا ألديا يحيط به جرف من الكهوف البركانية

شاطئ Valtos Beach في برغا:
يمكنك الاستمتاع في مدينة برغا التي تعد بمثابة ميناء جميل وقضاء العطلة هناك في مايو/ أيار، مع توقع وجود مساحة كبيرة، ويعد المكان من المناطق غير المكتشفة فيما تقع إيبروس في أقصى الشمال الغربي من اليونان أو تقريبا على الحدود الألبانية، ويمكنك الإقامة لمدة 7 ليال لشخصين في Ariadne في فيلا من غرفتين نوم وحمام سباحة، والطيران من جتويك إلى بريفيزا في 14 مايو/ أيار، بتكلفة تبدأ من 1346 أسترلينيًا للشخص مع تأجير سيارة مع شركة James Villas.

شاطئ Calanque d’en Vau بالقرب من كاسي:
وتعتبر المنطقة بمثابة محمية من الأودية من الحجر الجيري، مابين مرسيليا وكاسيس، ويجب عليك المشي إلى الغرب لمدة ساعة من كاسيس، للوصول إلى Calanque d’en Vau، ويمكنك الاستمتاع بالرمال الصفراء والجدران الصخرية، وتقدم شركة Dominique’s French Villas فيلا Puntayucca من 3 غرف نوم مع حمام سباحة، بتكلفة 2984 أسترلينيًا في الأسبوع في مايو/ أيار، وتسافر الخطوط الجوية البريطانية إلى مرسيليا.

شاطئ Gruissan Plage في لانغدوك:
ويضمن المنحنى الكاسح من الرمال في المكان، خارج Narbonne بطول Gruissan Plage، الحصول على مكان متسع للتنفس حتى في الصيف، ويقع المكان في نطاق رحلة يوم مع شركة Chateau Les Carrasses، التي تقدم غرفة مزدوجة مقابل 122 أسترلينيًا في الليلة، وتقيم الخطوط الجوية البريطانية رحلات إلى مونبليه.

شاطئ Posto Vecchio beach في بوليا:
وتمثل بوليا كعب الحذاء الإيطالي على الخريطة، بينما يجاور شاطئ Posto Vecchio البحر الأيوني، وتبعد بوليا 140 ميلًا إلى الجنوب الشرطي من باري ومطارها، إلا أن الإيطاليين فقط هم من يقدرون قيمته، وتقدم شركة The Thinking Traveller فيلا Bosco degli Ulivi، والتي تضم 3 غرف نوم بسعر يبدأ من 3009 أسترليني في الأسبوع في مايو/ أيار.

شاطئ Cervo في ليغوريا:
تحظى المنطقة الشمالية الغربية في إيطاليا بالقليل من الاستحسان بالنسبة لشواطئها، وتقع مدينة ليغوريا على بعد 70 ميلًا إلى الجنوب الغربي من مدينة جنوة، ويمكنك الاستمتاع بحمام شمس هناك والصعود إلى كنيسة San Giovanni Battista، التي ترجع إلى القرن 16 والتي تحيط بها الأزقة المرصوفة بالحصى، ويمكنك الإقامة في فندق Hotel Bellavista في غرفة مزدوجة بالإفطار بسعر 70 أسترلينيًا.

شاطئ Praia do Amado في Algarve:
ويستقر شاطئ Praia do Amado في الساحل الغربي من Algarve على عكس الشواطئ المزدحمة في الجهة الجنوبية، ويحظى الشاطئ بشعبية بين راكبي الأمواج، وتقدم شركة Home Away كوخًا من غرفتي نوم في Aljezur بسعر يبدأ من 674 أسترلينيًا في الأسبوع خلال شهر مايو/ أيار، وتقدم الخطوط الجوية البريطانية رحلات إلى فارو التي تقع على بعد 70 ميلًا إلى الشرق.

شاطئ Playa de Dunas في Ferrel:
وتقع بلدة فيرل على بعد 60 ميلًا إلى الشمال من لشبونة في منطقة أوبستي، ويعد شاطئ Playa de Dunas جاذبًا للمتزلجين، نظرًا لشكل الأرض والتي تتيح 3 زوايا مختلفة للبحر ما يجعل الموجات وفيرة، ويمكنك الإقامة في مجموعة من الفنادق الرائعة مثلSurfers Lodge Peniche، ويمكنك قضاء أسبوع مع غرفة مزدوجة في فندق Surfers Lodge Peniche في مايو/ أيار بسعر يبدأ من 440 أسترلينيًا للشخص بالإفطار من دون رحلات الطيران.

 شاطئ Ksamil Beach بالقرب من ساراندا:
يتضح الجانب الأفضل من ألبانيا في قرية Ksamil التي تبعد 9 أميال إلى الجنوب من منتجع ساراندا، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في 3 جزر بالقرب من الخليج وزيارة Corfu بعد قضاء الصباح في الموقع الروماني Butrint، وتقدم شركة Regent Holidays رحلة لثمانية أيام مع قضاء 3 أيام في Ksamil بسعر 175 أسترلينيًا للشخص شاملة الرحلات الجوية.

شاطئ Belvoir Beach في Herm:
يتميز الشاطئ بعدم الازدحام ويمكنك ضمان ذلك من خلال ندرة السيارات في Herm ، ويمكنك ركوب العبارة من ميناء St Peter Port إلى الجانب الأخر من الجزيرة الريفية ما يعني أنه يجب عليك السير لمدة 20 دقيقة للعثور على الرمال، ويمكنك الإقامة في فندق The White House Hote في غرفة مزدوجة بسعر يبدأ من 144 أسترلينيًا بالإفطار.

شاطئ Verige Bay في أرخبيل بريوني:
تعد جزيرة بريوني غير المأهولة من أجل البقع في أوروبا والتي تقع إلى الغرب من شبه جزيرة استراليا، والتي يزين مياها الصافية خليج Veliki Brijun مع بقايا فيلا رومانية قديمة ترجع إلى القرن الأول قبل الميلاد، ويقدم فندق Hotel Istra-Neptun الذي يقع بالقرب من الميناء حيث ترسو العبارة، غرفة مزدوجة بسعر يبدأ من 53 أسترلينيًا شاملة الإفطار، وتقدم ايزي جيت رحلات جوية بالقرب من بولا.

شاطئ Lara Beach بالقرب من بافوس:
ويتميز الساحل الغربي القبرصي بمساحات شاسعة من الرمال، بينما يظل شاطئ Lara Beach على مسافة من مدينة بافوس المشمسة، ويقع على بعد 17 ميلًا إلى الشمال خليج على شكل حدوة حصان، حيث تعيش السلاحف الخضراء، ويخلو المكان من السيارات ويمكنك الوصول من خلال العربات ذات العجلات الأربعة، ويمكنك قضاء أسبوع في فندق Annabelle spa hotel عند الوصول في 20 مايو/ أيار بتكلفة 580 أسترلينيًا للشخص مع الإفطار، وتقدم شركة ايزي جيت رحلات جوية إلى بافوس.

شاطئ Ghajn Tuffieha :
يعدّ شاطئ Ghajn Tuffieha جوهرة مالطا حيث يقع بعيدا في الساحل الشمالي الغربي وعلى الجانب الآخر من الجزيرة الرئيسية في St Julian’s and Sliema، ويخفي الشاطئ الجزء الجنوبي من فندق Golden Bay، ويمكنك قضاء 7 ليال في Radisson Blu Resort & Spa فئة 5 نجوم، والطيران من ستانستيد في 21 مايو/ أيار بتكلفة 520 أسترلينيًا للشخص شاملة الإفطار مع شركة Expedia.

 شاطئ فيليكا في أولسيني:
وتجاور منطقة الجبل الأسود ألبانيا إلى الشمال، واكتسبت المنطقة سمعتها من حيث الإقامة المبهجة، ويمكنك الاستمتاع باليخوت في مدينة أولسيني في الجنوب أو الاستمتاع بساحة فليكا ومعجزتها الرملية التي تتسع لثمانية أميال والتي تعد غير متطورة على الرغم من جمالها، ويمكنك الإقامة 7 ليال مع الإفطار في فندق Hotel Palata Venezia فئة 4 نجوم في البلدة القديمة عند الوصول إلى 6 مايو/ أيار بتكلفة 267 أسترليني للشخص من خلال موقع Booking.com، وتبعد أولسيني 55 ميلًا عن تيفات التي تستقبل رحلات ايزي جيت من مطار جتويك ومانشستر.

شاطئ مندرين أورينتال في بودروم:
وتقع مدينة بودروم الهادئة في الركن الجنوبي الغربي من تركيا وتعد كتلة من الغابات والتي تتميز حافتها الشمالية فنادق فئة 5 نجوم مثل مندرين اورينتال، والذي يضم اثنين من الشواطئ الخاضة مع 109 غرفة ومنتجع صحي على خليج Paradise Bay، وتبلغ تكلفة الإقامة لسبع ليال بالإفطار بداية من 13 مايو/ أيار1359 أسترلينيًا للشخص، وتقدم ايزي جيت رحلات جوية إلى بودروم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلايا دي لا ألديا يحيط به جرف من الكهوف البركانية بلايا دي لا ألديا يحيط به جرف من الكهوف البركانية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib