لانيسبورو يفتتح أفخم نادي وسبا صحي في بريطانيا
الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقته ميليشيات الحوثي الإيرانية فوق الرياض أردوغان يتصدر بأكثر من 55 % بعد فرز 70 % من أصوات الناخبين وفقًا لوسائل الإعلام الرسمية 55.42% لأردوغان و 29.22% لإنجة بعد فرز 66.32% من الأصوات في انتخابات الرئاسة التركية نهاية مباراة اليابان و السنغال على ملعب إيكاترينبرج بالتعادل 2-2 وسائل الإعلام الرسمية التركية تعلن أن أردوغان يتصدر بنحو 56 % بعد فرز نصف أصوات الناخبين منتخب السنغال يسجل الهدف الثاني في مرمى المنتخب الياباني والنتيجة 2-1 حزب الشعب الجمهوري يتهم وسائل الإعلام التركية الحكومية بشنّ حرب نفسية والتلاعب بالنتائج ويدعو إلى عدم الوثوق في الأرقام المعلنة حزب الشعب الجمهوري التركي يؤكّد أن الأرقام تقول أن أردوغان لم يحصل على أكثر من 48 % من الأصوات حتى الآن محمد صلاح يعلق على نبأ اعتزاله دوليًا حزب الشعب الجمهوري التركي يشكّك في النتائج الأولية التي تعلنها وسائل الإعلام الرسمية
أخر الأخبار

مع تقنيات علاجات متقدمة ومنتجات "إيلا" و"برايري"

"لانيسبورو" يفتتح أفخم نادي وسبا صحي في بريطانيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

نادي وسبا "لانيسبوروغ"
لندن - سليم كرم

يعد نادي وسبا "لانيسبوروغ"، الإضافة الجديدة لفندق "لانيسبورو" في نايتسبريدج، الذي تصل مساحته إلى 18 ألف قدم مربع، واحدًا من مرافق اللياقة البدنية الأكثر تقدمًا في أي فندق في المملكة المتحدة، فبعد دفع 2000 جنيه إسترليني رسوم الانضمام و6000 إسترليني كتكاليف العضوية السنوية، فقط 450 فردًا سوف يكون لديهم فرصة الوصول غير المقيد للسبا كل عام.

لانيسبورو يفتتح أفخم نادي وسبا صحي في بريطانيا

وتضم تلك المرافق الواسعة، إلى جانب الصالة الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا، مطعمًا خاصًا يقدم أطباق صحية وبوتيك ومنطقة سبا خافتة، حيث يتم دعم الغرف بأعمدة فو دوريك والمعالجين الذين يقدمون العلاجات باستخدام منتجات إيلا ولا برايري.

ويمكن للأعضاء والضيوف، الاجتماع في صالة فندق بوترفلي روم أو فصلهم لاستخدام الأجنحة الحرارية للرجال والإناث، كما أن هناك خادم شخصي مصاحب لكل ضيف لتوفير المناشف الجديدة، خدمات الكونسيرج وكلمات التشجيع، وينصح بتجربة الاستحمام، حيث الضباب البارد مع جوهر النعناع المنعش للعضلات المتألمة.

لانيسبورو يفتتح أفخم نادي وسبا صحي في بريطانيا

والأكثر قيمة من ذلك، هو الخبرة في تدليل الزوار والاهتمام برفاهيتهم وصحتهم، فقد تعاونت شركة "لانيسبورو" مع شركة "بوديسم" المتخصصة في العناية بالرفاهية، والتي توفر للعملاء إرشادات اللياقة البدنية والتغذية التي يحتاجون إليها من أجل تصميم "الأجساد الرياضية الطويلة النحيفة".

لانيسبورو يفتتح أفخم نادي وسبا صحي في بريطانيا

وسوف يحصل كل عضو جديد على استشارة الجسم من "أوراكل"، ويمكنه بعد ذلك الانضمام إلى فئات المجموعة بقيادة موظفي التدريب البدني "مجانًا ​​لنزلاء الفندق" أو حجز دورات تدريبية واحد إلى واحد مع المدربين، ومن مجموعة الخلفيات الرياضية والعناية بالصحة، يتم إطلاع فريق "بوديسم" على نتائج التشاور مع العملاء، وتشارك الخبرات لخلق برامج مصممة خصيصًا للغاية، ولكن متنوعة لكل عميل من عملاء النادي.

ويقدم المركز فصول اليوغا والتأمل، التي تقدم عنصرًا تأمليًا في كل جلسة، بعد تدريبه منذ عمر السادسة، والملاكم جورج يقود مباراة السجال للتنشيط؛ وقد كان في السابق محلل فريق التجديف الأولمبي البريطانية، والذي يقدم إضافات قوية في التدريبات.

ومقابل 150 جنيه إسترليني، تحصل على جلسة لمدة ساعة واحدة، وهذا يعد سعرًا باهظًا بالنسبة لمعظم الضيوف، ولكنه يعتبر استثمارًا جديرًا بالاهتمام من قبل العملاء المتميزين للنادي، وما بين 40 و50 في المائة من أعضائه من المتوقع أن يشتركوا في برامج الجسم الفردية.

ويأتي إطلاق النادي في الوقت الذي ينفق المستهلكون بشكل كبير على خبرات الصحة والرفاهية، وقد وجد معهد العافية العالمي أن صناعة الصحة في جميع أنحاء العالم نمت بنسبة 10.6 في المائة بين عامي 2013 و2015 بقيمة 3.7 تريليون دولار "3 تريليون جنيه إسترليني" اليوم، فالسياحة الصحية هي الآن واحدة من أسرع القطاعات نموًا في صناعة السياحة بشكل عام.

وتلك الأرقام توضح السبب في أن مجموعة "أوتكر"، الشركة وراء لانيسبوروغ، استثمرت بشكل كبير في هذا المرفق الجديد، أما بالنسبة للمدير التنفيذي فرانك مارنباك، فإن توفير مرافق اللياقة البدنية المثيرة للإعجاب هو "جزء لا غنى عنه من تجربة الفندق، لا سيما أن المسافر العالمي يصبح أكثر وعيًا بالصحة، والمنتجعات الصحية الآن تهتم أقل بالجمال وتهتم أكثر بالصحة والرفاهية"، وتتكلف الإقامة في فندق ذي لانيسبوروغ مع الإفطار وفرصة الولوج إلى السبا، بما في ذلك العلاج بالمياه المعدنية، من 640 جنيه إسترليني.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لانيسبورو يفتتح أفخم نادي وسبا صحي في بريطانيا لانيسبورو يفتتح أفخم نادي وسبا صحي في بريطانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لانيسبورو يفتتح أفخم نادي وسبا صحي في بريطانيا لانيسبورو يفتتح أفخم نادي وسبا صحي في بريطانيا



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

ميرين تسرق الأضواء بفستان أسود مزين بالأزهار الوردية

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib