المغرب اليوم  - افتتاح queer british art في تيت بريطانيا
الرئيس عباس يؤكّد أنّه أجرى العديد من الاتصالات العربية والدولية من أجل وضعهم في صورة ما يجري بالقدس ومطالبتهم بتحمل مسؤولياتهم الرئيس عباس يدعو اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني الإسراع في إجراءاتها من أجل عقد جلسة المجلس الرئيس عباس يدعو لعقد جلسة للمجلس المركزي الفلسطيني لوضع التصورات اللازمة والخطط لحماية المشروع الوطني والحق في تقرير المصير الرئيس عباس يطالب "حماس" بالاستجابة لنداء الأقصى وحل اللجنة الإدارية وتمكين حكومة الوحدة والذهاب لانتخابات شاملة الرئيس عباس يدعو كافة المؤسسات للتبرع بأجر يوم واحد من أجل القدس الرئيس عباس يدعو رجال الأعمال والصناديق العربية والإسلامية لتوحيد جهدها في دعم القدس الرئيس عباس يخصص مبلغ 25 مليون دولار جديدة لدعم الأهالي في القدس الرئيس عباس يؤكّد أنّ الإجراءات الإسرائيلية تهدف لحرف الصراع من سياسي إلى ديني الرئيس عباس يؤكّد رفضه لما يسمى بالبوابات الإلكترونية كونها إجراءات سياسية مغلفة بغلاف أمني وهمي للسيطرة على المسجد الأقصى والتهرب من عملية السلام الرئيس عباس يعلن تجميد الاتصالات مع دولة الاحتلال وعلى المستويات كافة لحين التزام إسرائيل بإلغاء الإجراءات التي تقوم بها
أخر الأخبار

يضم أعمالًا لدنكان غرانت ودورا كارينجتون وغيرهم

افتتاح "Queer British Art" في "تيت بريطانيا"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - افتتاح

"تيت بريطانيا"
لندن ـ كاتيا حداد

يبدو أن صالات العرض في لندن تتعاطف مع فناني ساسكس، ويعد معرض Queer British Art المعرض الأحدث الذي يتم افتتاحه في تيت بريطانيا، والذي يضم أعمالًا للفنانين دنكان غرانت ودورا كارينجتون وغيرهم، ويعتبر الآن لحظة مناسبة لاستكشاف تاريخ تلك المعارض.

ويًمكن البدء بتشارلستون فارموز في شرق ساسكس، وهو المكان الذي عاشت فيه فانيسا بيل ودانكان غرانت منذ 1916 حتى وفاة بيل عام 1961، وكان منزل بلومزبري في البلاد محاط بساوث داونز وحديقة مسورة بأصناف من الزهور، حيث أراد الفنانون رسمها، ولا يزال المنزل حيويًا وكأن بيل ما زالت تعيش فيه، ويتميز المنزل بالفن في كل أرجاءه بداية من طاولة الطعام حتى الحمام المزين بشكل حيوي، وكتب تشارلستون الذي أجرى دراسات فوتوغرافية عن المنزل: "عندما تنظر للمنزل تشعر وكأن الفن جزء من الحياة اليومية".

ويُقدم معرض "تيت"، نظرة ثاقبة لحياة غرانت ورسوماته المثيرة وصور لحبيبته المزعومة بول روش، ولم يستحسن بيل روش، ولذلك عندما زار تشارلستون أضطر إلى الإقامة في ساوث داونز، وتقع كنيسة بيرويك بالقرب من المنزل والتي رسمها بيل وغرانت خلال الحرب العالمية الثانية، كما يقع موقعًا فنيًا آخر "Ditchling" على بعد 30 دقيقة بالسيارة، والذي كان يومًا ما موطن  للنحات والفنان إريك جيل وإدوارد جونستون وفرانك برانغوين ومصمم النسيج إثيل مايريت.

ومن الصعب النظر إلى أعمال الفنان جيل، دون اكتشاف رجل يوصف ماضيه الجنسي بكونه غامض، ويضم المتحف بعض الأعمال النحتية المميزة مثل نحت ساحر لدب من قبل ديفيد جونز ولافتات مترو لندن، التي صممها إدوارد جونستون في عام 1916، وعند العودة إلى المدينة والتنقل بين صالات العرض ستعجب بالتغيير الذي حدث في مترو لندن على مدى أكثر من قرن.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - افتتاح queer british art في تيت بريطانيا  المغرب اليوم  - افتتاح queer british art في تيت بريطانيا



 المغرب اليوم  -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتميّز في بلوزة بيضاء مع حقيبة نسائية

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان،وستشهد سيلن ديون،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - افتتاح queer british art في تيت بريطانيا  المغرب اليوم  - افتتاح queer british art في تيت بريطانيا



 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 04:53 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

النجمة عبير صبري تنفي وجود عروض سينمائية جديدة

GMT 07:16 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

سيلين ديون تختار الأزياء غير المناسبة والغريبة

GMT 02:47 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات

GMT 03:06 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية

GMT 20:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

طرح هاتف "نوكيا 3310" في العالم العربي بسعر كبير
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib