منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يُتيح لك العُزلة التامة لتفعل ما يحلو لك من دون مراقبة

منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق

منتجع أزورا
أزورا ـ جاد منصور

على الرغم من أن منتجع أزورا في الموزمبيق من أهم ملاجئ الأزواج خلال شهر العسل، إلا أنه ليس طاردا للعُزّاب.

قد يكره البعض فكرة التواجد وحيدا في منتجع مليء بالعشاق، ولكن البعض أثبت أن تلك نظرية خاطئة، حيث أن المنتجع يوفر لك العديد من النشاطات التي تضمن لك ألا تشعر بالوحدة أو الملل.

أزورا هو مخبأ في جزيرة خاصة تتألف من 20 فيلا، والتي تقع على طول واحدة من المساحات غير المكتشفة في العالم، وهو شاطئ بنجويرا.

منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق

تقلّك طائرة هليكوبتر سوداء لامعة من أرخبيلاجو شارتر ميثاقي على البر الرئيسي ويقودها طيار بارع وجذاب من جنوب أفريقيا، لتحلق فوق الرقعة الشاسعة من المحيط الفيروزي أسفلك، وبعد عشر دقائق فقط، تصل إلى أزورا.

منذ لحظة الوصول تجد ترحيب حار من جميع طاقم عاملين المنتجع، الذين يوفرون لك جميع الخدمات بما فيها الشمبانيا التي تنتظرك في الفيلا الخاصة بك كنوع من التحية التي تساعدك على الاسترخاء.

منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق

أزورا ربما المكان الوحيد الذي تجده مشابه تماما لتلك الصور التي توجد في كتيب السفر. لا حاجة للفوتوشوب هنا. فالرمال البيضاء ساحرة حقا، البحر شديد الزرقة ويتيح لك العزلة التامة بحيث تستطيع أن تفعل ما يحلو لك دون مراقبة.

وهناك مسارات مصنوعة من الصدف المقدد من اللؤلؤ. وتتناثر حول كل فيلا بتلات من الورود، فيما يبعد المحيط مسافة قفزة واحدة من تلك الفيلا.

منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق

كما تحلق طيور الحمام خارج غرفتك. تلك المخلوقات المجنحة الجميلة التي تطفو فوق المياه بلا مبالاة، فيما تنفض المياه عن جناحيها في مشهد ساحر. كما يمكنك أن تستهلك كميات كبيرة من المشروبات أثناء الاسترخاء، فيما تحيط بها بتلات الزهور والطيور التي تقفز حولك. ويوفر لك المنتجع قارب سريع للذهاب والتنقل بين أرجاء الجزيرة.

إنها أول جزيرة غير مأهولة مصغرة تتألف من الكثبان الرملية المنحدرة، حيث تمشي محدرًا من أعلاه إلى أسفله، والذي يشعرك وكأنك فجأة في الصحراء العربية، ولكن بطريقة جيدة. كما يمكنك الغوص في أفضل الأوقات لترى المرجان الذي يبدو جيدا.

المياه كانت واضحة مثل الزجاج والشمس التي تقوم بتصفيتها على التوالي وصولا إلى قاع البحر بطريقة جعلتها تبدو وكأنها صورة عالية الدقة. كان المرجان حيا مع أسماك استوائية من كل الأحجام والأوصاف. عند نقطة واحدة، وتراجعت سلحفاة ماضية بأمان. إنها مثل الطيور تبدو أيضا وكأنه تم دفعها للقيام بذلك.

منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق

المحطة التالية من الجزيرة أُعدت تحت اسم نزهة، ولكنها ليست كأي نزهة تقليدية، بل عبارة عن وليمة خاصة، التي توضع على طاولة مزينة بشكل أنيق، تحت مظلة مقصبة، بأكوام من الرمال المنحوتة من حولها ومثقوبة بدهاء مع أوراق الشجر الخضراء.

الوليمة مكونة من الأسماك التي تم اصطيادها من البحر مباشرة، والكثير من المقبلات مثل حساء فواكه البحر، والتي يقوم بصنعها أمهر الطباخين المحليين.

في الصباح هناك فرصة رائعة للاسترخاء عن طريق البقاء في سبا صحي يصلك إليه طريق من اللؤلؤ، حيث تقوم امرأة موهوبة بعمل مساج رائع لك. ويمكنك قضاء بقية أيامك في أزورا تتجول بين البحر، الفراش، المطعم، والشاطئ.

منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق منتجع أزورا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib