بوينس آيرس وجهتك المُفضّلة للتمتّع بالحياة الثقافية
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يُمكنك التسوّق بسوق المشغولات في سان تيلمو

بوينس آيرس وجهتك المُفضّلة للتمتّع بالحياة الثقافية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بوينس آيرس وجهتك المُفضّلة للتمتّع بالحياة الثقافية

عاصمة الأرجنتين بوينس آيرس
بوينس آيرس - عادل سلامة

تُشتهر بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين بالحياة الثقافية المميّزة، وتعدّ مدينة مسرحية من الطراز الأول بالإضافة إلى شهرتها برقص التانغو الذي هو رقص الرجال في الأصل، وكان تحفة من الإيقاعات الدرامية، من التعبيرات الصارمة إلى الخُطوات الصارمة التي تتحرك بسرعة وغضب.

بوينس آيرس وجهتك المُفضّلة للتمتّع بالحياة الثقافية

في حين أن شوارعها الواسعة مليئة بالأشجار والتي تصطف إلى باريس، مليئة بالمهاجرين الإيطاليين والإسبانيين الذين سيعدون لكم أفضل وأشهر الأطعمة في بلادهم من البيتزا والآيس كريم والأطعمة المحلية.

بوينس آيرس وجهتك المُفضّلة للتمتّع بالحياة الثقافية

وبفضل رحلة طيران جديدة مدتها 13 ساعة و45 دقيقة مع شركة طيران آير شاتل النرويجية، تبدأ من 589 جنيها إسترلينيا فقط، أصبحت العاصمة الأرجنتينية أكثر سهولة للوصول إليها من ذي قبل، فلا تقلق بشأن التوترات الماضية فالسكان المحليون ودودون ومتعاونون ويتوقف الناس للدردشة في المقاهي مثل مقهى Tortoni في شارع Avenida de Mayo وLa Biela في Recoleta، وهي أماكن رسمية ذات أهمية ثقافية، والتي تقدم أيام الأحد وجبات الغداء العائلية.

كما تعد الشوارع الجميلة في حي Palermo مكانًا جيدًا للتسوق والشراب أو الاستمتاع بالجو، ويحتوي بار La Malbequeria على فناء رائع، ويمكنك الاستمتاع بوقتك خلال التزلج على الجليد وركوب الدراجات أو الجري في حديقة باليرمو.

خذ جولة بالدراجة بـ4.50 جنيه إسترليني وستحصل على إحساس مميز في هذه المساحات الخضراء الضخمة التي تحتوي على مطار محلي، ملعب بولو (حيث يمكنك أن تشاهد مباريات مجانا) ومضمار سباق الخيل.

باليرمو هي أكبر مقصد للسائحين لمشاهدة معالم بوينس آيرس السياحية فضلا عن كونها واحدة من الأماكن التي ستجد فيها أفضل أماكن الإقامة في المدينة من حيث الشقق المفروشة وبيوت الشباب والفنادق والتي تختلف في الأسلوب والسعر، وهي جزء حيوي من المدينة لكنها آمنة وبها العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها ليلا ونهارا، فهي تضم عددا كبيرا من الحانات والنوادي العصرية وبها أفضل المطاعم التي ستتذوق ألذ الأطعمة في حياتك. باليرمو بها تقسيمات مختلفة والتي تمت تسميتها لتكون اسم على مسمى، فهناك باليرمو سوهو كالتي توجد في نيويورك وهناك باليرمو هووليود وتلك بها جميع شركات التلفزيون والإذاعة واستوديوهات السينما.

عليك زيارة ساحة بلازا دي مايو الأحد عندما تكون أكثر هدوءا، لا يمكن أن تفوتك كازا روسادا أو البيت الوردي الذي تطل إيفا بيرون ومادونا من شرفاتهم إلى الحشود أدناه.
يمكنك التسوق في سوق المشغولات الحرفية في سان تيلمو، على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام ويمكنك رؤية رقصات التانغو يؤديها الناس في الشارع ولمشاهدة دراما مسرحية كاملة، اذهب إلى مسرح Esquina Carlos Gardel.

وتعد Recoleta Cemetery واحدة من أكثر مناطق الجذب شعبية في المدينة، كما أن هذا المكان حيث دفن بعض الشخصيات الأكثر ثراء وشهرة في المدينة.

بعد كل هذا، ستحتاج إلى استراحة، إن بويرتو ماديرو مثل أرصفة الموانئ في لندن، هي الآن موطن لرافعات مستقيمة، وحانات مائية ومطاعم، وهي عبارة عن جسر به الفنادق الفاخرة، وهي واحدة من أغلى المناطق في المدينة، إنها بقعة مناسبة للاسترخاء.

ويوفّر فندق Alvear Icon الذي تم افتتاحه مؤخرًا إطلالات بعيدة المدى على ريو دي لا بلاتا، أكبر نهر في العالم، والذي يفصل الأرجنتين عن الأوروغواي.​

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوينس آيرس وجهتك المُفضّلة للتمتّع بالحياة الثقافية بوينس آيرس وجهتك المُفضّلة للتمتّع بالحياة الثقافية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib