منتجع أمانبولو في الفلبين يُوفّر البذخ والرفاهية في جزيرة باماليكان بديعة الجمال
آخر تحديث GMT 09:14:02
المغرب اليوم -

من الرومانسية إلى المغامرة والإثارة بالإضافة إلى وجبات طعام مذهلة

منتجع أمانبولو في الفلبين يُوفّر البذخ والرفاهية في جزيرة باماليكان بديعة الجمال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتجع أمانبولو في الفلبين يُوفّر البذخ والرفاهية في جزيرة باماليكان بديعة الجمال

منتجع أمانبولو في الفلبين يجمع بين البذخ والرفاهية في جزيرة بديعة الجمال
مانيلا - جميل الاسدي

أصبح منتجع أمنابولو Amanpulo في جزيرة باماليكان الوجهة المفضلة الهادئة بين مشاهير العالم والمليونيرات، ويصل طوله إلى 1.5 ميل في وسط الفلبين، حيث تُعتبر الجزيرة الأجمل في العالم.

منتجع أمانبولو في الفلبين يُوفّر البذخ والرفاهية في جزيرة باماليكان بديعة الجمال

ونظرا لأن العلامة التجارية "أمان" مشهورة بالبذخ، فلا عجب أن الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه الجنة هو أن تكون على متن طائرة خاصة، حيث يرتب الفندق رحلاته الخاصة مع مساحة كافية لـ12 ضيفًا في وقت واحد على متن الطائرة، أو في حالة العديد من المشاهير الذين يترددون على ذلك المكان، فإنهم يأتون في طائراتهم الخاصة. وتعتبر الضيافة في صالة المطار هي الأفخم والأكثر استرخاءً، كما أن الطائرة كانت على بعد 70 دقيقة من المنتجع، مما قد يصيبك ببعض التوتر.

منتجع أمانبولو في الفلبين يُوفّر البذخ والرفاهية في جزيرة باماليكان بديعة الجمال

ولكن كل التوتر يتبخر فور رؤيتك للرمال البيضاء المسطحة، وأشجار النخيل والشعاب المرجانية التي تظهر فور هبوطك من الطائرة. حيث ستصاب بالاندهاش  لأن الجزيرة جميلة جدا بشكل مذهل. 

منتجع أمانبولو في الفلبين يُوفّر البذخ والرفاهية في جزيرة باماليكان بديعة الجمال

وتتكوّن من أربعين غرفة مؤثثة بشكل أنيق، وتحتل أرضًا متاخمة للكلوب هاوس، وبار البحيرة، المنتجع الصحي والشاطئ. وبالنسبة للأثرياء حقا فإن الأسعار مذهلة وهناك فلل خاصة للبيع مكونة من أربع غرف نوم، مماثلة لتلك التي قضت بها مادونا شهر كامل على الجزيرة، وتكلّف 6.2 مليون دولار.

جميع الفيلات الخاصة تأتي مع خاصية الوصول إلى الشاطئ الخاص مباشرة. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من المال، لا زال بإمكانهم الاستمتاع بنفس الفخامة في غرف المنتجع الفاخرة. وكل غرفة لديها دش في الهواء الطلق، أرجوحة حديقة وسطح خشبي، أثاث خشبي ومفروشات بيضاء والكثير من الزهور. الحمام يتمحور حول حوض عملاق مع أحواض استحمام تسع لشخصين وخزانة ثياب، وسرير مترامي الأطراف مريح.

كما أنها تأتي مع مساعد للنزلاء الذي يستقبلك بمرح من الطائرة ويلازمك طوال فترة إقامتك. وعلى الشاطئ، تأتي كل فيلا بفراشين للتشمس مغطاة بالمناشف الزرقاء الملكية. ويمكنك أن تلاحظ أن الشواطئ فارغة إلى حد ما، مما يمنحك الخصوصية التامة، ويقطن الضيوف في غرف "تريتوب"، بعضهم لديهم حمام سباحة مرتفع خاص بهم، وعلى الرغم من أن ليس لديهم وسيلة وصول مباشرة إلى الشاطئ، إلا أن غرفهم لديها أفضل الإطلالات على الجزيرة. كما أن حمام السباحة المستطيل ملهم ويوفر خيارًا آخر للتشمس.

وعلى الجانب الآخر من الجزيرة، هناك أنشطة كافية لراغبي المغامرة والإثارة، مثل ركوب الأمواج، مجداف الصعود، والتجديف، والغوص والغطس. وهناك نوعان من رحلات الغوص اليومية، وهو خيار ممتاز للعائلات مع الأطفال. في خلال 90 دقيقة يؤخذ الضيوف في رحلة لتغذية الأسماك الشبيهة بنيمو بالخبز وبعد ذلك الإبحار إلى بقعة السلاحف البحرية المقيمة التي تعيش قرب الشاطئ. كما توجد سحالي برية مقيمة، تشق طريقها بتكاسل على طول مسارات الحصى وبين النباتات، والتي تتعايش بسعادة مع الضيوف الفضوليين الحريصين على التقاط صور فوتوغرافية معهم.

وهناك متعة أخرى تكمن في ملاعب التنس الثلاثة والصالة رياضية ومنتجع صحي أعلى شجرة، حيث تطفو على أعلى نقطة في الجزيرة، ويمكنك مشاهدة مناظر بانورامية هناك.

ويمكن للأزواج الاستمتاع بالاستخدام الحصري لغرفة البخار والمغطس الجليدي قبل اقتيادهما بعيدا إلى غرف علاج التدليك.

ويُنصح بشدة الحصول على مساج أمانبولو الخاص به، والذي يقدم مع مجموعة منتقاة بعناية من الزيوت، إلى جانب المدلكين المتخصصين، مما يتركك في استرخاء تام. هناك عدة خيارات لتناول الطعام في الجزيرة، حيث يمكنك التمتع بوجبة الإفطار في الغرفة، في النادي أو في نادي البحيرة. أما في المطعم، فيمكنك التمتع بالفطائر والعصائر الخضراء الطازجة والقهوة المحلية، في حين أن جميع المظاهر توحي لك بأنك عائما في وسط المحيط.

ولاختيار وجبة غداء هناك البيتزا التي يعدها الطهاة في فرن ودفيري. وتضم قوائم العشاء من الأطباق المحلية الشهية. وفي المساء يمكنك قضاء أمسية رومانسية على ضوء مشاعل تيكي والفوانيس التي تضيء الطريق لسرير النهار على الرمال حيث ينتظرك طاولة مزينة بالورود، عليها الأسماك الطازجة المشوية المحلية وجراد البحر وأعشاب من الفصيلة الخبازية.في وقت ما خلال العشاء تستمع إلى عازف الغيتار بول، وثمة خيار آخر مغر هو الاستمتاع بوليمة فلبينية في كابانا بجوار حمام السباحة.

وجميع وسائل الراحة في المنتجع أسعارها خيالية، فزجاجة النبيذ تكلّف ما لا يقل عن 40 جنيه استرليني وأرخص زجاجة شمبانيا سعرها 150 جنيه استرليني، وغني عن القول أن هذا ليس هو المكان المناسب للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. وقد احتل المنتجع الجزيرة لمدة 23 عاما، وتمتلكه عائلة أسبانية-فلبينية ثرية. وهو واحد من عشرات المنتجعات التابعة لسلسلة "أمان" على مستوى العالم، وهذا هو جوهرة في تاج العلامة التجارية الفاخرة. في حين أنه لا يحمل لقب أجمل جزيرة في العالم، فإنه من الصعب أن نتصوّر مكانا أكثر مثالية.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أمانبولو في الفلبين يُوفّر البذخ والرفاهية في جزيرة باماليكان بديعة الجمال منتجع أمانبولو في الفلبين يُوفّر البذخ والرفاهية في جزيرة باماليكان بديعة الجمال



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib