المغرب اليوم  - حكم الإخوان في مصر سيسقط بطريقة مهولة

الكاتب نبيل فاروق لـ"المغرب اليوم":

حكم "الإخوان" في مصر سيسقط بطريقة مهولة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - حكم

الكاتب المصري الدكتور نبيل فاروق
نواكشوط – حبيب القرشي

نواكشوط – حبيب القرشي قال الكاتب المصري الدكتور نبيل فاروق إنه يتوقع سقوطًا مهولاً لحطم "الإخوان المسلمين" في مصر. وأضاف فاروق في حديث لـ "المغرب اليوم" أن الإخوان فوتو على أنفسهم فرصة لا تعوض حين وصلوا لسدة الحكم في مصر، حيث كان بإمكانهم ترك بصماتهم في التاريخ بإعتماد أسلوب تشاركي في الحكم، غير أنهم اختارو انتهاج طريقة أخرى، شبهها بطريقة حكم النازيين في أربعينيات القرن الماضي، وبالتالي فإنه يتوقع لهم سقوطا مثل الطريقة التي سقط بها نظام هتلر.
وفي سؤال عن أعماله الروائية قال: بأنه يسجل حالياً مسلسلاً عن حياة "رجل المستحيل" بطريقة الجرافيكس،ويستعد لطرح الجزء الأخير من رواية" أرزاق" الاجتماعية الطويلة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته القادمة،وأشتهرالدكتور نبيل فاروق ،وهو طبيب بشري، برواياته البولسية "رجل المستحيل"وقصص الخيال العلمي"ملف المستقبل" التي بدأ كتابتها عام 1985، فضلاً عن عدة سلاسل أخرى تنشرها المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر في القاهرة.
وكان الدكتور نبيل فاروق قد توقع في إحدى خواطره المدونة في سلسلة "كوكتيل 2000" الروائية تحت عنوان "بالفساد" توقع سقوط نظام مبارك على غرار ما وقع لأنظمة الحكم الإسلامي عبر التاريخ والتي تبدأ في الغالب على أنقاض أنظمة أخرى فتبنى وتبنى وتتقوى، لكن بمجرد أن يبدأ الفساد في التغلغل إلى جميع أركانها فإن ذلك يعني بداية العد التنازلي لانهيارها واندثارها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حكم الإخوان في مصر سيسقط بطريقة مهولة  المغرب اليوم  - حكم الإخوان في مصر سيسقط بطريقة مهولة



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib