المغرب اليوم  - هناك إقبال كبير على معرض الكتاب هذا العام

مختار نوح لـ"المغرب اليوم":

هناك إقبال كبير على معرض الكتاب هذا العام

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - هناك إقبال كبير على معرض الكتاب هذا العام

القيادي الإخواني السابق مختار نوح
القاهرة - رضوى عاشور

أكدّ القيادي الإخواني السابق مختار نوح أن هناك إقبالاً كبيراً على معرض الكتاب هذا العام، وخصوصًا أننا في الأيام الأولى لافتتاحه، وأتوقع زيادة الإقبال خلال الأيّام المقبلة وحتى نهاية المعرض.
وأشار نوح إلى أنّ الإقبال الكبير على المعرض وعلى القراءة والثقافة تحديداً، هو دليل على استمرار التحدي واستمرار 30 حزيران/يونيو ونجاح الدستور وحلقة جديدة من حلقات إصرار الشعب المصري.
 وأوضح "حضرت للمشاركة في الندوة الخاصة بكتاب "الوحي الأمريكي" للكاتب عبد العظيم حماد، وهو كتاب في رأيي من أهم الكتب التي تسجل قصة الارتباط الوثيق بين جماعة الإخوان المسلمين والنظام الأميركي، الذي اتخذ من تيار الإسلام السياسي عموماً وسيلة لمحاربة الأنظمة المتعارضة معه بدءً من الحرب الباردة ضد الشيوعيّة والإتحاد السوفيتي، مروراً بالقوميّة العربيّة في عهد عبد الناصر، وهو كتاب استند إليه في الكثير من الوقائع التي أتحدث عنها دائماً حتى صرت أحفظه عن ظهر قلب، وبالمناسبة أنا لا أعرف صاحب الكتاب بشكل شخصي وستكون هذه هي المرة الأولى التي ألتقي به ولكنني تشرفت بالدعوة لمناقشة الكتاب في هذه الندوة".
وعن توقعاته للمعرض، أشار إلى أنه "في ظل تهديدات الإخوان بارتكاب أعمال إرهابية سيستمر المعرض وأتوقع أن لا يحدث شيء نهائي في 25 يناير، وذلك لأن هذه القوى ببساطة فقدت المواطن المصري والشعب لم يعد معهم وغير متواجد في صفوفهم، وبالتالي فلن ينزل في 25 يناير سوى الأعداد المسجلة فقط في كشوف الإخوان المسلمين دون أي مواطن واحد".
كما أشار إلى أن "الفريق عبد الفتاح السيسي هو مرشح الضرورة، والموضوع صار خارجاً عن الخيار لأن المعركة لا تزال مستمرة، وهو قائد هذه المعركة، ولذلك فليس من المنطقي أن يتخلى عنها لقائد أخر قبل أن يكملها للنهاية".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - هناك إقبال كبير على معرض الكتاب هذا العام  المغرب اليوم  - هناك إقبال كبير على معرض الكتاب هذا العام



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib