المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring

بريطانيا تشاهد اليوم أحدث أفلامها

فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في "The Conjuring"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في

الممثلة الأميركية فيرا فراميغا
لندن ـ رانيا سجعان

شهدت الممثلة الأميركية فيرا فراميغا امس الخميس ولأول مرة مع الجمهور أحدث افلامها( The Conjuring) وقد بدت عليها علامات والتأثر والتأثير بمن حولها. وتعلق على ذلك بالقول "أنها اعتبرت الصيحات الذكورية بمثابة أعمال شغب وأن سلوكهم اتسم بقلة الحياء" ، وقالت أيضا "أن مثل هذه التصرفات لم تكن عفوية أو تلقائية". ولفتت الى أنها شاهدت الفيلم من قبل ولهذا فهي كانت تعرف متى يمكن أن تنظر إلى الجمهور بدلا من النظر إلى الشاشة".
وقد ظهرت فارميغا بنفس الشعر الأشقر الذي بدت عليه في مسلسلها التليفزيوني الجديد (Bates Motel) الذي تعلب فيه دور أم فريدي هيمور وكانت تبدو عليها أعراض البرد ومع ذلك فقد كانت تبدو متألقة كنجمة معبودة الجماهير.
أما عن فيلم (The Conjuring) الشعوذة، فهو يعتمد في الأساس على حكاية الزوجين الكاثوليكيين إيد ولوراين وارين اللذين يدرسان الظواهر الخارقة للطبيعة، واللذين تم استدعاؤهما للتعامل مع قضية تجارب مرعبة جرت عام 1976. ويشاركها في البطولة النجم الأميركي باتريك ويلسون. وقد نجح المخرج جيمس وان في إبراز العواطف الإنسانية ومشاعر الخوف على الشاشة شخصية لوارين الثاقبة الذهن والتي يدور حولها الفيلم والتي تقوم بدورها النجمة فارميغا.
المعروف أن فارميغا مارست تجربة الإخراج في فيلم واحد وهو فيلم (Higher Ground) وهو فيلم عن الإيمان والشكوك الدينية.
وكانت عائلتها الأوكرانية المهاجرة قد تخلت عن المذهب الكاثوليكي واعتنقت مذهب الأميركان ، (وهو مذهب الخمسينية الديني) عندما كانت في سن التاسعة، وعندما سئلت عما إذا كانت من طائفة المؤمنين أم من طائفة المشككين قالت "أنها مؤمنة ومتشككة في آن واحد وأن حياتها الدينية تعتمد على الاقتناع، وأنها لا تزال تحاول أن تحسم قناعاتها، ولكنها تعشق السينما التي تتحدى الإنسان روحانيا وترفض السينما التي توعظ دينيا".
ويتحدث فيلمها الذي أخرجته عن امرأة تحاول تتخيل الرب ولكنها لم تصل إلى صورة واضحة في نهاية الفيلم. وقالت "أن فيلمها كان يمكن أن يحقق إقبالا جماهيريا لو أنها عادت ببطلة الفيلم إلى الكنيسة ولكنها اختارت أن يحمل الفيلم علامات استفهام حول القيم. ولكنها ترفض الشك الصريح".
وتقول أنها كانت تميل إلى فكرة "أن تكون راعية غنم في نيوزيلندا وأن من هوايتها غزل الصوف وأنها كانت تحيك الصوف حتى أثناء عملها في السينما".
يذكر أن فيلم (The Conjuring) سوف يبدأ عرضه اليوم في بريطانيا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring  المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring  المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib