المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring

بريطانيا تشاهد اليوم أحدث أفلامها

فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في "The Conjuring"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في

الممثلة الأميركية فيرا فراميغا
لندن ـ رانيا سجعان

شهدت الممثلة الأميركية فيرا فراميغا امس الخميس ولأول مرة مع الجمهور أحدث افلامها( The Conjuring) وقد بدت عليها علامات والتأثر والتأثير بمن حولها. وتعلق على ذلك بالقول "أنها اعتبرت الصيحات الذكورية بمثابة أعمال شغب وأن سلوكهم اتسم بقلة الحياء" ، وقالت أيضا "أن مثل هذه التصرفات لم تكن عفوية أو تلقائية". ولفتت الى أنها شاهدت الفيلم من قبل ولهذا فهي كانت تعرف متى يمكن أن تنظر إلى الجمهور بدلا من النظر إلى الشاشة".
وقد ظهرت فارميغا بنفس الشعر الأشقر الذي بدت عليه في مسلسلها التليفزيوني الجديد (Bates Motel) الذي تعلب فيه دور أم فريدي هيمور وكانت تبدو عليها أعراض البرد ومع ذلك فقد كانت تبدو متألقة كنجمة معبودة الجماهير.
أما عن فيلم (The Conjuring) الشعوذة، فهو يعتمد في الأساس على حكاية الزوجين الكاثوليكيين إيد ولوراين وارين اللذين يدرسان الظواهر الخارقة للطبيعة، واللذين تم استدعاؤهما للتعامل مع قضية تجارب مرعبة جرت عام 1976. ويشاركها في البطولة النجم الأميركي باتريك ويلسون. وقد نجح المخرج جيمس وان في إبراز العواطف الإنسانية ومشاعر الخوف على الشاشة شخصية لوارين الثاقبة الذهن والتي يدور حولها الفيلم والتي تقوم بدورها النجمة فارميغا.
المعروف أن فارميغا مارست تجربة الإخراج في فيلم واحد وهو فيلم (Higher Ground) وهو فيلم عن الإيمان والشكوك الدينية.
وكانت عائلتها الأوكرانية المهاجرة قد تخلت عن المذهب الكاثوليكي واعتنقت مذهب الأميركان ، (وهو مذهب الخمسينية الديني) عندما كانت في سن التاسعة، وعندما سئلت عما إذا كانت من طائفة المؤمنين أم من طائفة المشككين قالت "أنها مؤمنة ومتشككة في آن واحد وأن حياتها الدينية تعتمد على الاقتناع، وأنها لا تزال تحاول أن تحسم قناعاتها، ولكنها تعشق السينما التي تتحدى الإنسان روحانيا وترفض السينما التي توعظ دينيا".
ويتحدث فيلمها الذي أخرجته عن امرأة تحاول تتخيل الرب ولكنها لم تصل إلى صورة واضحة في نهاية الفيلم. وقالت "أن فيلمها كان يمكن أن يحقق إقبالا جماهيريا لو أنها عادت ببطلة الفيلم إلى الكنيسة ولكنها اختارت أن يحمل الفيلم علامات استفهام حول القيم. ولكنها ترفض الشك الصريح".
وتقول أنها كانت تميل إلى فكرة "أن تكون راعية غنم في نيوزيلندا وأن من هوايتها غزل الصوف وأنها كانت تحيك الصوف حتى أثناء عملها في السينما".
يذكر أن فيلم (The Conjuring) سوف يبدأ عرضه اليوم في بريطانيا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring  المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring



 المغرب اليوم  -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء وتنتقد الثقافة الأميركية

واشنطن - رولا عيسى
سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بـ"الأحجار الكريمة"، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين. وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال كيف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring  المغرب اليوم  - فيرا فارميغا تصارع الشك والإيمان في  the conjuring



GMT 04:14 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

وليد علي يحصل على الدكتوراه في "التطرف العالمي"
 المغرب اليوم  - وليد علي  يحصل على الدكتوراه في
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib