المغرب اليوم  - تعرف على أفضل وقت لممارسة الجنس مع شريك حياتك

بعد وضع أربعة إيقاعات للساعة البيولوجية

تعرف على أفضل وقت لممارسة الجنس مع شريك حياتك

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل وقت لممارسة الجنس مع شريك حياتك

طريقة تكوين علاقة مثالية مع شريك حياتك
لندن - كاتيا حداد

كشف الدكتور مايكل بريوس، من مركز علم الأحياء للساعة البيولوجية، أن فهم الساعة البيولوجية للجسم لدينا هو المفتاح للنجاح في الجنس والحب والصحة والعمل، ويشرح مؤلف الكتاب الجديد، أنه طور أربعة إيقاعات للساعة البيولوجية هي: الدولفين، الأسد، الدب أو الذئب، وقد كشف أن كل منهم يكون لأوقات مختلفة، مما يؤثر علينا عندما ننجز أي شئ على مدار اليوم.

 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل وقت لممارسة الجنس مع شريك حياتك

ويمكنك أن تجري الاختبار أدناه بنفسك.
نوع 1: الدولفين

تعرف أن الدلافين عموما كأشخاص حذرين، ومنطوين، ولكنهم عصبيين وأذكياء للغاية، هم الناس الذين يستيقظون متعبين ولكنهم يظلون مستيقظين حتى وقت متأخر من الليل، الدلافين يبقون خارج المواقف الخطرة، ويسعون للكمال وهم في غاية التناغم مع التفاصيل.
النوع 2: الدب

الدببة هي منفتحة على الخارج، وسهلين لإجراء محادثات ومنفتحين جدا في تفكيرهم، هم على الأرجح يضغطون على زر الغفوة عدة مرات ويبقون في ضباب حتى بعد الظهر، للدببة أولويات السعادة في حياتهم، حيث يبحثون عن الأشياء التي تشعرهم بالراحة والألفة.
نوع 3: الأسد

توصف الأسود بأنهم من الناس الذين هم ضمير الآخرين، عمليون جدا، يزدهرون في الاستقرار والتفاؤل بلا تردد، هم الناهضون في وقت مبكر وسعداء بذلك، والأسود هم الذين يصلون لأبعد من هدفهم وأولوياتهم الصحة واللياقة البدنية في حياتهم.
نوع 4: الذئب

تتميز الذئاب بأنهم متسرعون، ومتشائمون ومتقلبو المزاج ولكن أخلاقيين، هم الناس الذين يكرهون الاستيقاظ مبكرا ويخبروا الجميع عن ذلك، وتتمتع الذئاب بأخذ المخاطر وتحديد أولويات السرور في حياتهم بالسعي إلى اكتساب خبرات جديدة، وهم أيضا الأكثر عاطفية من الأنواع الأخرى.

وهكذا، من خلال التفاهم حول الموعد المحدد، أو الأنواع المحددة من الأشخاص التي نولد بها، يساعدنا على تحديد أفضل توقيت لكل جانب من جوانب حياتنا، لشرح علم الأحياء وراء ذلك، يقول الدكتور بروز: "إنه الجدول الزمني للساعة البيولوجية الخاصة بك، انحسار وتدفق الهرمونات والإنزيمات، والتغيرات في نشاط الدورة الدموية على مدار يوم واحد".
لذلك، مع هذا في الاعتبار، ما هو الأفضل بالنسبة لك؟

 أفضل وقت لتقع في الحب:
1. الدلافين: في وقت متأخر بعد الظهر وحتى المساء
2. الأسود: في الصباح الباكر إلى ما بعد الظهر
3. الدب: منتصف بعد الظهر حتى حلول المساء
4. الذئاب: في وقت متأخر بعد الظهر إلى وقت متأخر من المساء
أفضل وقت للوقوع في الحب هو عندما كنت في مزاج أفضل، كما يقول الدكتور بروي، ومن المثير للاهتمام، أن العملية تتألف من ثلاثة إيقاعات مختلفة: إيقاع الجاذبية، وإيقاع المودة، وإيقاع الرفق.
عندما تجد دوافع المحبة تجاه شريك حياتك ذلك يسمى إيقاع المودة، والذي يتميز بارتفاع مستويات الأوكسيتوسين الخاصة بك "الهرمون الذي يجعلك سعيدا"، وعندما تتعمق في مزيد من العلاقة تبدأ في الشعور بإيقاع الرفق، هذا هو عندما نستقر في علاقة طويلة الأمد.
يمكن أن ينظر إليه في الدم مع مستويات الأوكسيتوسين من مرحلة "شهر العسل"، من العلاقة "الأشهر الثلاثة الأولى" حيث تستمر لأشهر أو أعوام من العلاقة في وقت لاحق.
أفضل وقت لممارسة الجنس:
1. الدولفين: في الصباح، ولكن بعد تمارين الصباح
2. الأسد: عندما تستيقظ، ولكن أعط نفسك من 15-20 دقيقة للحصول على مزاج جيد الخاصة بك.
3. الدب: بعد أن يستيقظ مباشرة
4. الذئب: في الصباح، ولكن بعد استيقاظك بقليل، بعد الإفطار
كيف تعتمد ممارسة الجنس على وقت النوم، حيث تكون من المفترض فاقدا للوعي؟ منطق واحد يفسر ذلك، وهو إيقاع الراحة.

إن كنت بالفعل في السرير مع شريك حياتك، فإن هذا الوقت من اليوم الذي يعد فيه معدل ضربات القلب هو الأبطأ وذلك سببا في أن عقلك لا يفكر في شئ سوى الأحلام، على الرغم من القواسم المشتركة تشير إلى أن الجنس يجب أن يكون في الليل، قمة الرغبة تكون في الصباح لجميع أنواع الأشخاص.

إيقاع الرغبة هو عندما يكون هرمون تستوستيرون في كل من الذكور والإناث في أعلى مستوياته، وهذا يكون في الصباح، ويكون في أدنى مستوياته في الليل.

إن الجنس الصباحي يعطي دفعة لليوم وكذلك مزايا أخرى لا تحصى لمساعدتك على بدء يومك.
أفضل وقت للجدال مع شريك حياتك:
1. الدولفين: بعد عشاء كربوهيدرات ثقيل
2. الأسد: ساعة أو ساعتين قبل النوم
3. تحمل: قبل العشاء ولكن بعد العمل
4. الذئب: بعد العشاء، ساعتين قبل النوم
هنا يحدث السحر الحقيقي، الدكتور بريوس يبدأ مع بضع نصائح بسيطة، ولكن من الصعب اتباعها، لا تفتعل اشتباك عند الحرمان من النوم أو قبل أن تذهب إلى الفراش، حتى إذا تصالحتم قبل أن تذهب إلى النوم عقلك يذهب إلى وضع "التوحيد"، وسوف تأخذ هذه المشاعر السلبية إلى عقلك.

إيقاع التنظيم الذاتي المذكور هو واحدًا من أسوأ الأشياء التي تحدث عند العراك مع شريك حياتك خلال أوقات الذروة، وتقول أشياء لا تعنيها، الذئاب هي أكبر الجناة في هذا، ولكن إذا كنت تلتقط التوقيت السئ مع أي نوع، فذلك سيحدث.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل وقت لممارسة الجنس مع شريك حياتك  المغرب اليوم  - تعرف على أفضل وقت لممارسة الجنس مع شريك حياتك



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو أنيقة في فستان من الصوف

نيويورك - مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

نور فارس تكشف عن مجموعة من المجوهرات الراقية
 المغرب اليوم  - نور فارس تكشف عن مجموعة من المجوهرات الراقية

GMT 05:25 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تتفنن في تصميم تحف فنية من الخزف
 المغرب اليوم  - حمودة شيراز تتفنن في تصميم تحف فنية من الخزف
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:13 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

دراسة تكشف السبب الرئيسي لحساسية "المكسرات"

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib