المغرب اليوم  - مناديل التخدير تعطي الرجل دقائق إضافية في الفراش

فيما حذر خبراء من تأثيرها على متعة المرأة

مناديل التخدير تعطي الرجل دقائق إضافية في الفراش

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مناديل التخدير تعطي الرجل دقائق إضافية في الفراش

مناديل التخدير تقلل من سرعة القذف
لندن - ماريا الطبراني

كشفت دراسة جديدة أن مناديل التخدير تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف في الفراش في الحفاظ على الانتصاب لمدة 5 دقائق إضافية، وتحتوي المناديل على البنزوكائين كمخدر موضعي، والذي يقلل من حساسية القضيب ويؤخر القذف، ما يسمح بفترة أطول من الانتصاب، إلا أن أحد الخبراء حذر من أن البنزوكائين يمكن أن يؤثر على فرص المرأة في الحصول على هزة الجماع، وقد يسبب ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب مُخدر جدًا.

وتعد سرعة القذف مشكلة شائعة تؤثر على ما يصل إلى 40% من الرجال في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في مرحلة ما، وقام باحثون من جامعة كورنيل بتحليل لـ21 رجلًا يعانون من سرعة القذف والذين كانوا في علاقة متباينة الجنس، واستخدم 15 رجلًا مناديل مُخدرة معروفة باسم Preboost، بينما استخدم 6 آخرون مناديل وهمية لا تحتوي على البنزوكائين.

وأظهر الرجال الذين تناولوا العلاج  بعد شهرين تحسنًا كبيرًا في سرعة القذف، مقارنة بالمجموعة الثانية من الرجال، كما أفادوا بتحسن أكبر في التحكم في القذف، والرضا عن الجماع  والمتعة وانخفاض الإحباط، وقال المتحدث باسم جمعية المسالك البولية الأميركية، الدكتور توبياس كولر: "تلك الدراسة مُشجعة في إظهار طريقة جديدة ومبتكر للحد من أعراض سرعة القذف، ويمكن أن تسبب سرعة القذف مجموعة متنوعة من المشاكل المتعلقة بالمشاعر السلبية والعواطف التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في العلاقات الجنسية، وتظهر تلك البيانات أن المناديل التي تضم 4% من البنزوكائين تعد علاجًا واعدًا للمشكلة الأكثر شيوعًا من العجز الجنسي بين الرجال".

وحذر أحد الخبراء من أن استيعاب البنزوكائين من خلال جدار المهبل، يقلل فرص المرأة في  الحصول على هزة الجماع  في حال عدم استعمال الواقي الذكري، ويمكن أن يكون التخدير سببًا في ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب مُخدر جدًا، ويتم تقديم النتائج  التي توصل لها الباحثون في اجتماع الجمعية الأميركية للمسالك البولية.

ويمكنك شراء مناديل Preboost عبر الإنترنت، ويأتي ذلك بعد أن وجد باحثون من جامعة شيفيلد أن الوخز بالإبر قد يساعد في سرعة القذف، ووجد الباحثون أن هناك العديد من العلاجات البديلة بما في ذلك الوخز بالإبر والأدوية العشبية الصينية، والكريم الموضعي الكوري ولها آثار مرغوبة كبيرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مناديل التخدير تعطي الرجل دقائق إضافية في الفراش  المغرب اليوم  - مناديل التخدير تعطي الرجل دقائق إضافية في الفراش



 المغرب اليوم  -

خلال العرض الأول لسلسة "The Defiant Ones"

بريانكا شوبرا بإطلالة غريبة سوداء وبنطال واسع عجيب

نيويورك ـ مادلين سعاده
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا للنجمة بريانكا شوبرا خلال العرض الأول لسلسة  "The Defiant Ones"الذي عقد في مركز تايم وارنر فى مدينة نيويورك، الثلاثاء. وظهرت بريانكا، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، بإطلالة غريبة حيث ارتديت سترة سوداء واسع، مع بنطال واسع أسود. واختارت بريانكا تسريحة جديدة أبرزت وجهها وكتفها المستقيم بشكل جذاب، كما أضفى مكياجها رقة لعيونها الداكنة التي أبرزتها مع الظل الأرجواني الداكن والكثير من اللون الأسود، بالإضافة إلى لون البرقوق غير لامع على شفتيها. وكان لها منافسة مع عارضة الأزياء والفنانة البريطانية، ليبرتي روس، التي خطفت الأنظار بالسجادة الحمراء في زي غريب حيث ارتدت زوجة جيمي أوفين، البالغة من العمر 38 عاما، زيًا من الجلد الأسود له رقبة على شكل طوق، وحمالة صدر مقطعة، وتنورة قصيرة متصلة بالأشرطة والاحزمة الذهبية. روس، التي خانها زوجها الأول روبرت ساندرز مع الممثلة كريستين ستيوارت، ظهرت بتسريحة شعر

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مناديل التخدير تعطي الرجل دقائق إضافية في الفراش  المغرب اليوم  - مناديل التخدير تعطي الرجل دقائق إضافية في الفراش



 المغرب اليوم  -

GMT 01:46 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تطلق مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
 المغرب اليوم  - Officine Générale تطلق مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 01:56 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
 المغرب اليوم  - تمتع بأجمل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 02:46 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تحويل مخبأ إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
 المغرب اليوم  - تحويل مخبأ إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:01 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يطلق حملة غير مسبوقة على شبكة "سي أن أن"
 المغرب اليوم  - ترامب يطلق حملة غير مسبوقة على شبكة

GMT 03:07 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

سيرينا ويليامز تكشف خططها وهي تستعدّ للأمومة

GMT 04:11 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يدعون إلى إعدام حيوانات الكنغر

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

أطباء ينصحون بالمغناطيس لـ "حركة العين اللا إرادية"

GMT 03:52 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تكشف عن تصميمات ليخوت سياحية

GMT 02:57 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة معقولة في أوروبا

GMT 20:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

طرح هاتف "نوكيا 3310" في العالم العربي بسعر كبير
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib