إذاعة الشارقة تقدم إصدارًا مميزًا للمسلسل الكوميدي الإذاعي حليس
آخر تحديث GMT 14:17:54
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

"إذاعة الشارقة" تقدم إصدارًا مميزًا للمسلسل الكوميدي الإذاعي "حليس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المسلسل الكوميدي الإذاعي "حليس"
الشارقة - المغرب اليوم

أطلقت إذاعة الشارقة التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، الخميس، إصدارها الصوتي الجديد للمسلسل الكوميدي "حليس" في جناح المؤسسة في المعرض، وتخلل حفل إطلاق وتوقيع النسخة الصوتية من المسلسل فعاليات ومسابقات متنوعة نظمتها إدارة الإبداع في إذاعة الشارقة، بإشراف مدير إدارة الإبداع إبراهيم خليل الحمادي، وشهدت توزيع جوائز عينية ونقدية للحضور، وهدايا خاصة للصغار.
 
وحضر حفل توقيع الإصدار أبطال المسلسل وهم كل من الفنان جابر نغموش، والفنان أحمد الجسمي، والفنان أحمد الأنصاري، بالإضافة إلى المنتج المنفّذ للمسلسل الفنان ناجي خميس، إلى جانب عدد من كبار الممثلين والفنانين الإماراتيين. 
 
ويعتبر "حليس" مسلسل إذاعي كوميدي تنتجه وتبثّه إذاعة الشارقة يوميًا، ويشارك فيه كبار الممثلين الإماراتيين، ويتناول يوميات رجل متقاعد، وهو شخصية "حليس" الذي يمر بالكثير من المواقف الاجتماعية المتنوعة في قالب كوميدي هادف كما سيتعرف الجمهور من خلاله على العادات والتقاليد المحلية الإماراتية، وفي هذا الصدد قال المنتج المنفذ للمسلسل ناجي خميس "جاء اختيارنا لمعرض الكتاب الدولي من أجل إطلاق الإصدار الصوتي باعتباره منصة عالمية، لإطلاق أي عمل سواءً كان فنيًا، أو أدبيًا، مشيرًا إلى أن أي إصدار ينطلق من المعرض سيكتب له النجاح، بالارتكاز على جودة العمل وعلى أهمية هذا المحفل الثقافي العالمي". 


وتوجه خميس بالشكر إلى إذاعة الشارقة، ومؤسسة الشارقة للإعلام على دعوتها الفنانين للتوقيع على الإصدار، كما شكر الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام على دعمه الدائم للإبداع والمبدعين، وبدوره أكد الفنان الإماراتي جابر نغموش أن الإصدار الصوتي للمسلسل الكوميدي حليس واختيار معرض الكتاب للتوقيع عليه سوف يزيده نجاحًا إلى جانب النجاح الذي حققه كعمل فني متميز، مشيرًا إلى أن معرض الشارقة الدولي للكتاب بات تظاهرة ثقافية، تجمع سنويًا تحت سقفها ثقافات من مختلف دول العالم، داعيًا الجماهير إلى متابعة المسلسل الذي يتوقع أن يكون له جزءً ثالثًا يعرض في رمضان.
 
 وقال الفنان الإماراتي أحمد الأنصاري "إن توقيع الإصدارات الفنية يعتبر سابقة في معرض الكتاب، الذي عوّدنا على التميز والارتقاء من سنة إلى أخرى، وإن دل هذا على شيء إنما يدل على أن الأعمال الدرامية والكوميدية الإذاعية، باتت حاضرة وبقوة وسط الأعمال الفنية الإذاعية التي تلاقي اهتمامًا كبيرًا من المسؤولين والقائمين على الوسط الثقافي والفني، باعتبار الفن بمختلف أشكاله أحد أغصان شجرة الثقافة التي مدت جذورها عميقًا في إمارة الشارقة على مدى سنوات طويلة".
 
وأكد لؤي الدبّاس مساعد مدير إدارة المبيعات والعقود التجارية في مؤسسة الشارقة للإعلام، أن دورهم يتمثل بتأمين الرعاة والجوائز لأي فعالية تقام تحت مظلة مؤسسة الشارقة للإعلام، سواءً في قطاع التلفزيون أو الإذاعة في المؤسسة، وأضاف أن الهدف من خلال الفعاليات التي يتم تنظيمها هو التواصل الحيّ مع الجمهور، وتكريم الجماهير ومشاركتهم الفرحة في مختلف الفعاليات التي تنظمها مؤسسة الشارقة للإعلام أو إذاعة الشارقة، مشيراٌ إلى تخصيص جوائز للأطفال التي تتناسب مع أعمارهم واهتماماتهم.
 
وتنوعت الجوائز التي قدمتها المؤسسة للجماهير هذا العام وفقًا للدباس، ما بين الجوائز النقدية، وتذاكر الطيران من "العربية للطيران"، وقسائم من جمعية الشارقة التعاونية، أو إقامات في فنادق مختلفة في إمارة الشارقة، كما تم توزيع جوائز متنوعة من مطار الشارقة، وقسائم صالحة للاستخدام في مطاعم مختلفة في الإمارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة الشارقة تقدم إصدارًا مميزًا للمسلسل الكوميدي الإذاعي حليس إذاعة الشارقة تقدم إصدارًا مميزًا للمسلسل الكوميدي الإذاعي حليس



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib