المغرب اليوم  - مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8

تحويل البلاغات إلى "الصامت" عن طريق النظر فقط

مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف "أي فون 8"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف

هاتف "أي فون 8"
واشنطن - رولا عيسى

يتميّز هاتف "أي فون 8" بميزة الاستخدام حر اليدين لجعل الإخطارات في وضع الصامت فقط عن طريق إلقاء نظرة على الجهاز، وسوف يكون المستخدمون قادرين على كتم الأصوات والنغمات للرسائل والمكالمات والإخطارات الأخرى، حيث تم اكتشاف هذه القدرة من قبل غيلهيرم رامبو، مطور نظام التشغيل  "iOS” الذي أكتشف شفرة تشير إلى هذه الخاصية في برنامج “HomePod”  الذي تم تسريبه، وقد تم نشر نتائج أخرى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بما في ذلك اكتشاف التعرف على الوجه، على مدى الأسابيع القليلة الماضية.

وتمتلك هواتف سامسونغ ، خاصية مماثلة متوفرة لبعض الأجهزة، تسمى "Smart Stay"، حيث تحافظ على الهاتف في الوضع النشط عندما ينظر المستخدم إلى الشاشة، ولعل الكثير لا يعرف عن هذه الخاصية في جهاز "الآي فون" المقبل بخلاف حقيقة تقنية التعرّف على الوجه، التي تم اكتشافها أيضا من قبل رامبو.

 المغرب اليوم  - مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8وذكر للمرة الأولى، في الأسبوع الماضي، أنه من المرجح أن يكون في الجهاز الجديد خاصية الكشف عن تعبيرات الوجه بعد الكشف عن ميزة "attention detection" المحتملة في التعليمات البرمجية، وغردت أنّه "يوجد هناك أيضًا الكثير من الإشارات الجديدة للكشف عن تعبيرات الوجه، جنبا إلى جنب مع قسم من التعليمات البرمجية التي كان يشير إليها، وتشمل إشارات الوجه "التبسم"، "عبوس الشفاه" و "تجعد الشفاه"، والتي من المرجح أن تكون مرتبطة مع ميزة التعرف على الوجه، لا تزال التكهنات حول ما إذا كان جهاز “أي فون 8” سوف يكون جاهزًا في الوقت المناسب في سبتمبر غير مؤكدة، وقد قيل أن مشاكل التصنيع والتأخير في الإنتاج تحدث على نطاق واسع، مما يؤدي بالكثيرين إلى التنبؤ بأن جهاز “أي فون 8” لن يتم بيعه عند موعد الإطلاق المحدد أو لن يكون متوفرا بكميات هائلة في البداية.

وقال كو الآن، الذي كان على علم بالتنبؤات، إن التأخير لن يكون سيئًا كما كان متوقعًا، مشيرًا إلى أن الشركة كانت قادرة على تخفيف مسائل التوريد، حيث ستدخل مرحلة تدقيق المنتج هذا الشهر، وأضاف أنه سيكون هناك نقص في المعروض ، حيث أن الشركة لن تنتج سوى 3 إلى 4 ملايين جهاز في هذا الربع من السنة.

ولكنه يتوقع أن يرتفع الإنتاج بسرعة، ليصل إلى ما بين 45 مليون و 50 مليون جهاز هذا العام، وكان هدف أبل هو إطلاق ما بين 3 و 4 ملايين جهاز مع توفير عدد 50 إلى 60 مليون جهاز بحلول نهاية عام 2017، ولكن المصادر قالت إن الهدف قد لا يمكن الإيفاء به، وأنه يتوقع إنتاج ما بين 35 و 38 مليون جهاز أي فون 7 جنبًا إلى جنب مع 18 إلى 20 مليون جهاز "أي فون 7 بلس".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8  المغرب اليوم  - مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8  المغرب اليوم  - مميّزات مذهلة وغير متوقّعة في هواتف أي فون 8



 المغرب اليوم  -

كشفت عن علاقات سام طومسون الجنسية

الجمهور يُقصي براندي غلانفيل من برنامج "بيغ براذر"

نيويورك ـ مادلين سعادة
خرجت عارضة الأزياء الأميركية، براندي غلانفيل، من برنامج بيج براذر"Big Brother" المثير للجدل، والذي تعرضه القناة الرابعة في التليفزيون البريطاني، بعد فشلها في االحصول على أصوات المشاهدين لصالح بقائها، وبذلك أصبحت غلانفيل رابع متسابقة تخرج من بيت المشاهير "بيج براذر"، بعد أن فشل الجمهور في انقاذها عقب ترشيحها للخروج من المنزل إلى جانب بول دانان وهيلين ليديرر وديريك أكورا. وظهرت نجمة البرنامج التلفزيوني "The Real Housewives Of Miami"، ذات الـ44 عامًا، في آخر حلقة لها مرتدية فستانًا ذهبيًا أنيقًا لفت انظار الحاضرين، حيث استقبلتها إيما ويليس لمقابلتها قبل التصويت ببقائها أو خروجها، ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت غلانفيل إن هناك شيئًا ما يحدث بين متسابقي البرنامج جيما لوسي و سام طومسون. وأكدت غلانفيل في وقت سابق لإيما، في مقابلة على الهواء، أن سام طومسون هو بالتأكيد شخصية مخادعة وماكرة وغامضة، ولا يحفظ كلمته، قبل أن تلمح إلى

GMT 10:09 2017 السبت ,19 آب / أغسطس

علامات تستمر في تقديم مجموعتها الصيفية
 المغرب اليوم  - علامات تستمر في تقديم مجموعتها الصيفية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib