سناب شات تتجه لصناعة كاميرا طائرة لالتقاط الصور من المرتفعات
آخر تحديث GMT 07:15:41
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

بعد أنباء عن تعاقدها مع شركة صينية متخصصة

سناب شات تتجه لصناعة كاميرا طائرة لالتقاط الصور من المرتفعات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سناب شات تتجه لصناعة كاميرا طائرة لالتقاط الصور من المرتفعات

كاميرا طائرة بدون طيار
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت تقارير صحافية إلى أن شركة "سناب"، التي تملك تطبيق سناب شات، تجري محادثات للاستحواذ على شركة Zero Zero Robotics ، وهي شركة صينية تصنع كاميرات طائرة دون طيار، وذلك في محاولة لتجاوز منافسيها، بما في ذلك "فيسبوك" و"إنستغرام".

وأشارت الشائعات، وفقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، إلى أن الصفقة تتراوح سعرها بين 150 و200 مليون دولار "113 مليون جنيه إسترليني - 150 مليون جنيه إسترليني"، ورغم أن كلًا من شركة "سناب" وZero Zero Robotics لم يعلقا على الخبر.

وجاءت الشائعات من مصدر تحدث إلى موقع The Information التقني، والذي قال إن شركة "سناب" عقدت محادثات مع Zero Zero Robotics حيث أن مصنع الطائرات بدون طيار قد أطلق جولة جديدة من جمع التبرعات، وتشتهر Zero Zero بكاميرتها Hover Camera Passport Drone التي تُستخدم في التعرف على الوجه لالتقاط الصور في الهواء.

سناب شات تتجه لصناعة كاميرا طائرة لالتقاط الصور من المرتفعاتوقالت الشركة: "تلتقط كاميرا Hover لحظات مثيرة، سواء من خلال التقاط صورة جوية لعطلة العائلة، أو من خلال التقاط لقطة مثالية من فوق بقعة في مباراة كرة السلة، كما  يمكنها تسجيل حفل الزفاف الخاص بك بينما تسير في الممشي"، ومن غير الواضح ما إذا كانت "سناب" تخطط للعمل مع الشركة الصينية لتطوير النسخة الخاصة بها من تلك الكاميرا.

وحاول موقع "الديلي ميل" التواصل مع المتحدث باسم الشركة، وكان رده كالآتي: "نحن لا نعلق على تلك الشائعات"، مشيرًا إلى أنه تلك ليست المرة الأولى التي تم اقتراح فيها بأن سناب تعمل على طائرة دون طيار؛ ففي شهر مارس، انتشرت شائعات تفيد بأن الشركة يمكن أن تعمل على كاميرا بدون طيار في مختبرات الأبحاث السرية في كاليفورنيا.

سناب شات تتجه لصناعة كاميرا طائرة لالتقاط الصور من المرتفعاتكشف ثلاثة أشخاص يعملون خلف الكواليس في الشركة عن خطط الطائرات بدون طيار لصحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، حيث يمكن أن تساعد تكنولوجيا الطائرات بدون طيار مستخدمين سناب شات لالتقاط الصور والفيديو من أسطح عالية.

وتشتهر الشركة بتطبيق الصور والفيديو والرسائل، ولكنها قد تحولت إلى شركة معنية بتقنية الكاميرات إبان الأعوام الأخيرة، وقد استأجرت سناب شات مؤخرًا 50 مهندسًا ومصممًا للأجهزة حيث تواصل دراستها في أبحاث التكنولوجيا.

وعملت مختبراتها السرية على الكاميرات القابلة للارتداء، تقنية التعرف على الوجه والماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد، وقد أصدرت الشركة نظارات Snapchat Spectacles'  في العام الماضي ولا يزال يزداد الطلب عليها.

ويمكن أن يكون المنتج التالي لسناب شات عبارة عن هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد والذي يضع أولوية للكاميرا ومميزات التراسل، وكشفت شركة تسويق، ومقرها ولاية كاليفورنيا، عن مفهوم الهاتف في مارس، وهو مزود بكاميرا تعمل بتقنية 360 درجة، والأزرار التي تتيح للمستخدمين التمرير من خلال المرشحات، فضلًا عن وجود ميزة التقاط صورة بلمسة واحدة لسهولة مشاركتها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سناب شات تتجه لصناعة كاميرا طائرة لالتقاط الصور من المرتفعات سناب شات تتجه لصناعة كاميرا طائرة لالتقاط الصور من المرتفعات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib