آبل تطرح أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية
آخر تحديث GMT 14:24:43
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكدت أن الهاتف ينافس "سامسونغ غلاكسي إيدج"

"آبل" تطرح "أي فون 8" بشاشة "أموليد" منحنية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شائعات توضح أن أي فون 8 ربما يأتي مع شاشة منحنية
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت الشائعات مؤخرًا، أن "أي فون 8"، ربما يحتوي على شاشة منحنية، ويتوقع إطلاقه عام 2017. وتشير تقارير جديدة إلى أن "بي أتش"، و"سامسونغ" للإلكترونيات من موردي "آبل"، وتستخدم الشركة سامسونغ لتصنيع شاشة أي فون، وتعرف هذه الشركة بإنتاج شاشات أموليد، وهي تختلف عن شاشات "ليد"، لأن البكسل فيها متوهجة بذاتها على عكس ليد التي تستخدم المصابيح لإضاءة الشاشة.

آبل تطرح أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية

وبيّنت الشائعات أن أي فون 8 سينافس سامسونغ غلاكسي إيدج، الذي أطلق في شباط/فبراير هذا العام، واستخدمت الشركة شاشات أموليد الأكثر إشراقًا، ولها سرعة تحديث عن شاشات ليد، وأعادت آبل براءة اختراعها في 2013، والتي اقترحت إنشاء غلاف زجاجي منحني مصنوع من مزيج معقد من المعادن المنصهرة معًا، هي التيتانيوم والنيكل والنحاس والزركونيوم.

آبل تطرح أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية

وأوضحت شائعات الشهر الماضي أن الهاتف الجديد ربما يمكنه التقاط صور ثلاثية الأبعاد، فيما تعمل آبل حاليًا مع"أل جي"، لتطوير هذه التكنولوجيا، وذكرت تقارير كوريا الاقتصادية اليومية إلى احتمالية استخدم عدسة 'LG Innotek' المزدوجة في منتجات آبل العام المقبل.

 وأضاف مصدر مطلع "تدرس آبل كيفية تطبيق تكنولوجيا الكاميرا ثلاثية الأبعاد إلى كاميرا LG Innotek'"، وتورد آل جي، بالفعل عدسات مزدوجة لأي فون7، ولم يتفق بعد الاختلاف الذي سيتحدث في كاميرا أي فون8، ولكن من المتوقع أن تقدم عمق ودقة أفضل. وأشارت تقارير إلى شركة لينكس التي اشترتها آبل العام الماضي، حيث قدمت هذه الشركة تعزيز للتكنولوجيا ممثلة في خرائط ثلاثية الأبعاد وتحسينات في الإضاءة، وهي نفس الخصائص التي سيضمها أي فون المقبل.

وحصلت آبل على براءات اختراع في السابق، مثل التعرف على الوجوه، وبيّنت التقارير أنه يبدو أن آبل لديها شيء كبير مخطط له في 2017 باعتبارها الذكرى العاشرة لأي فون، فضلًا عن إمكانية إدخال تكنولوجيا تعزيز الواقع (AR) إلى أي فون 8، وتستخدم آبل أجهزة الاستشعار لتوليد رؤية في الوقت الحقيقي للمستخدم عند إمداده بمعلومات رقمية، وربما تثري  الكاميرا المدمجة لـ آبل، فكرة تقديم بث حي لشوارع المدينة مع الخريطة والاتجاهات والمعلومات الخاصة بالمباني المجاورة.

وتزعم شائعات أخرى أن أي فون 8، ربما يأتي قابلًا للطي، بعد حصول آبل على برائتين اختراع للأجهزة المطوية هذا الشهر، في ظل تأثر الشركة بأجهزة شركة "موتورولا" القديمة، ويوضح الرسم التوضيحي لبراءة الاختراع إمكانية الطي من منتصف الهاتف، بحيث ينحني إلى أسفل، وعادة ما تصدر آبل نموذجًا للهاتف، ثم موديل s  منه العام المقبل، ويتوقع الكثير في الذكرى السنوية العاشرة للشركة، أن آبل ستتخطى أي فون 7s لتصدر أي فون8، فيما لم تعلق آبل على أي من الشائعات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تطرح أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية آبل تطرح أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib