المغرب اليوم  - وزير النفط السوداني يطالب شركات البترول بمضاعفة جهودها

أشاد بالاستثمارات الماليزية في بلاده ووصفها بالناجحة

وزير النفط السوداني يطالب شركات البترول بمضاعفة جهودها

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - وزير النفط السوداني يطالب شركات البترول بمضاعفة جهودها

وزير النفط السوداني أحمد الجاز
الخرطوم ـ عبد القيوم عاشميق

تعهد وزير النفط السوداني، أحمد الجاز، بتنفيذ خطة وزارته الرامية إلى التوسع في إنتاج بلاده النفطي بعد فقدان بترول الجنوب نتيجة انفصاله، مشيدًا بجهود   شركة النيل الأزرق للبترول  المبذولة في المربع "8"، مطالبًا  الشركة  بمضاعفة جهدها لبدء الإنتاج النفطي الفعلي.
وقال الجاز خلال لقائه رئيس شركة النيل الأزرق للبترول، لي يو سونق، نستعجل دخول نفط المربعات الجديده إلى دائرة الانتاج النفطي  ليسهم في زيادة الإنتاج الكلي،  فيما أكد رئيس شركة النيل الازرق للبترول  وفاء الشركة  بتعهداتها  والعمل بالصورة المطلوبة وصولا لمرحلة الإنتاج النفطي.
وبدأ  وزير النفط السوداني  سلسة لقاءات مع الشركات والشركاء الذين يعملون في قطاع النفط في بلاده  وطالبهم بمضاعفة العمل وزيادة استثماراتهم النفطية، حيث التقى المدير الإقليمي لشركة "بتروناس"  أزهار جميل.
وقال الجاز في اللقاء  إننا نسعى للعوده للمربع الذهبي لإنتاج النفط، مشيراً إلى البرنامج الذي وضعته وزارته ليشمل تطوير إنتاج الحقول المنتجة والاستفادة القصوى من الغاز المصاحب للإنتاج النفطي، داعيًا جمي الشركاء إلى زيادة الاعتمادات المالية لمقابلة الأعمال التي تمكن من زيادة الإنتاج.
وأشاد الجاز بالاستثمارات الماليزية في بلاده ووصفها بالناجحة والمميزة ، كما عبر  مدير شركة بتروناس الماليزية عن رغبة بلاده في تطوير أعمالها في السودان، مشيراً إلى أهمية زيادة الانتاج النفطي الذي يعود بالفائده علي السودان والشركة معاً.
وكان الجاز قام أخيرًا بجولات خارجية شملت البرازيل وباكستان وبعض الدول الأخرى في إطار مساعي الحكومة السودانية لتشجيع الشركات النفطية في هذه البلدان على الاستثمار النفطي في بلاده.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وزير النفط السوداني يطالب شركات البترول بمضاعفة جهودها  المغرب اليوم  - وزير النفط السوداني يطالب شركات البترول بمضاعفة جهودها



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib