المغرب اليوم  - جوشي تفتتح مصنع فايبر جلاس في مصر

باستثمارات تصل إلى 230 مليون جنيه

"جوشي" تفتتح مصنع "فايبر جلاس" في مصر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

وزير التجارة والصناعة منير فخرى خلال لقائه الوفد الصيني
القاهرة ـ محمد عبدالله

أعلن وزير التجارة والصناعة المصريّ منير فخري عبدالنور، أنه سيتم في نهاية تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، افتتاح أكبر مصنع لإنتاج الـ"فايبر جلاس"، باستثمارات صينية تصل إلى 230 مليون دولار. وأوضح عبدالنور، أنه سيتم بدء إنتاج الخط الأول بطاقة إنتاجية 80 ألف طن سنويًا، قيمتها 500 مليون جنيه، وجاري الإعداد لتشغيل الخط الثاني بالقيمة الإنتاجية ذاتها، ليصل إجمالي إنتاج المصنع الأول إلى 160 ألف طن سنويًا، كما يُتيح المصنع المُقام في منطقة العين السخنة، ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وأن هذا المصنع سيضع مصر ضمن أكبر الدول المنتجة لـ"الفايبر جلاس" في العالم، ومنها الولايات المتحدة الأميركية والصين وفرنسا واليابان، مؤكدًا حرص الحكومة على جذب مثل هذه الاستثمارات الناجحة للاستثمار في السوق المصرية، خصوصًا في هذا المجال، والذي ينتح منتجات متعددة الاستخدامات، حيث يُستخدم الـ"فايبر جلاس" في صناعة السيارات والسفن والمنتجات البلاستيكية وغيرها من المنتجات.
وأشار وزير التجارة والصناعة، خلال لقائه الوفد الصيني، إلى أن المصنع الجديد يعتمد على أحدث التكنولوجيات المستخدمة عالميًا في إنتاج الـ"فايبر جلاس"، سواء من خلال أحدث الماكينات أو من خلال العمالة الفنية المُدرّبة والمؤهلة، حيث تم إيفاد عدد 100 مهندس وعامل مصريّ للتدريب في الشركة الأم في الصين، لإكسابهم الخبرة اللازمة للعمل في هذا المجال، موضحًا أن 90% من إجمالي إنتاج المصنع مخصص للتصدير للسوق الأوروبيّة.
وأكدت نائب رئيس مجلس إدارة شركة "جوشي" الصينية روينا شيانج، أن افتتاح هذا المصنع في مصر جاء بعد دراسات مُستفيضة للشركة الأم، حيث تمتلك مصر مزايا عدة جعلتها المقصد الرئيس للشركة لإقامة مثل هذا الاستثمار الكبير، وأنه على الرغم من الظروف الصعبة التي يشهدها الاقتصاد المصري، منذ قرابة ثلاث سنوات، إلا أن الشركة لديها إصرار كبير على الاستمرار في السوق المصريّة.
وأوضحت شيانج، أن شركة "جوشي" الصينية لديها عدد من الفروع على مستوى العالم، وتُعدّ من أهم 500 شركة على مستوى العالم، لافتة إلى أن "افتتاح هذا المصنع سيكون حافزًا كبيرًا لجذب عدد من الاستثمارات الصينية في مصر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جوشي تفتتح مصنع فايبر جلاس في مصر  المغرب اليوم  - جوشي تفتتح مصنع فايبر جلاس في مصر



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر

GMT 01:11 2017 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

نجيب الفاتش يوضح إغلاق ألف مؤسسة في صنعاء

GMT 02:28 2017 الجمعة ,03 شباط / فبراير

نوفل الناصري يكشف عن عناصر تسيطر على الاقتصاد

GMT 00:23 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الغضبان يؤكد الحجز على بضائع من ضمنها مواد مشعة

GMT 01:06 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أحمد منصور يعلن أنّ التطرف يطرد الاستثمار من تونس

GMT 02:08 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

صادق مذكور يكشف حجم الأوضاع الاقتصادية في اليمن

GMT 03:32 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

مفيد الحساينة يسعى إلى تسريع إعادة بناء غزة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib