المغرب اليوم  - الإنفاق الحكومي  سيركز على مشاريع البنى التحتية

وزير الاقتصاد السعودي يشيد بأرقام الموازنة العامة

الإنفاق الحكومي سيركز على مشاريع البنى التحتية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الإنفاق الحكومي  سيركز على مشاريع البنى التحتية

وزير الاقتصاد والتخطيط محمد الجاسر
الرياض - المغرب اليوم

أكد  وزير الاقتصاد والتخطيط محمد الجاسر ، أن زيادة الإنفاق الحكومي بالميزانية السعودية لهذا العام  تعتبر امتداداً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد العزيز في توفير طموحات المواطن المتزايدة ، مع الاستمرارية بالنمو السكاني والاقتصادي الذي تشهد المملكة. واوضح في حديث لـصحيفة "اليوم " السعودية نشر الثلاثاء،  أن الإنفاق الحكومي سيكون على مشاريع البنى التحتية و بإلإضافة إلى زيادة القدرة على خلق فرص وظيفية  ، مشيرا الى أن الميزانية السعودية منذ سبع سنوات يتزايد بها الإنفاق الحكومي.
ولفت وزير الاقتصاد والتخطيط ، الى أن قطاعات التعليم و الصحة  و الإسكان تشهد انفاقا حكوميا مستمرا لتوفير خدمات التي يطمح لها الجميع من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والمواطنين.
وقال الدكتور الجاسر ، أن "الميزانية السعودية ستعتمد بإنفاقها هذا العام على الشكل المتوزان والذي ينظر على الإستمرار بإنشاء الجامعات في كافة مناطق المملكة ، و المدن الاقتصادية وإنشاء الطرق الجديدة وإعادة هيكلة بعض الطرق والمدن الجامعية لتواكب تطلعات القيادة الرشيدة ".
وأشار الدكتور الجاسر ، الى أن الاقتصاد السعودي ينمو على وتيرة متوزانة وهذا شي مطمئن ، لافتا الى “ أن الاقتصاد السعودي وفر خلال العامين الماضين ما يقارب 900 ألف وظيفة في القطاع الحكومي والقطاع الخاص بسبب  وتيرة  الانفاق الحكومي المتزايد” .
وأوضح الدكتور الجاسر ، بأن توجهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لكافة المسؤولين والوزراء بتنفيذ كل ما يفيد المواطن وتسهيل كافة المعوقات امام المواطنين ولذلك من خلال العمل على تنفيذ كافة المشاريع والخطط الحكومية المقبلة.
وحول مؤشرات التضخم في المملكة ، أكد وزير الاقتصاد والتخطيط بأن مؤشر التضخم في المملكة يميل إلى الهدوء خلال الفترة الحالية وهذا من العوامل المساعدة للاقتصاد السعودي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الإنفاق الحكومي  سيركز على مشاريع البنى التحتية  المغرب اليوم  - الإنفاق الحكومي  سيركز على مشاريع البنى التحتية



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني

GMT 01:11 2017 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

نجيب الفاتش يوضح إغلاق ألف مؤسسة في صنعاء

GMT 02:28 2017 الجمعة ,03 شباط / فبراير

نوفل الناصري يكشف عن عناصر تسيطر على الاقتصاد

GMT 00:23 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الغضبان يؤكد الحجز على بضائع من ضمنها مواد مشعة

GMT 01:06 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أحمد منصور يعلن أنّ التطرف يطرد الاستثمار من تونس

GMT 02:08 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

صادق مذكور يكشف حجم الأوضاع الاقتصادية في اليمن
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib