المغرب اليوم  - عبادة يؤكد ضرورة إقالة الأمين الحزب الجزائري الحاكم

أكد لـ"المغرب اليوم" أنه كبّده خسارة كبيرة في الانتخابات

عبادة يؤكد ضرورة إقالة الأمين الحزب الجزائري الحاكم

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - عبادة يؤكد ضرورة إقالة الأمين الحزب الجزائري الحاكم

عبد الكريم عبادة
الجزائر – ربيعة خريس

حمَّل منسق الحركة التقويمية في الحزب الحاكم، عبد الكريم عبادة، الأمين العام لحزب الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، مسؤولية الخسارة التي تكبدها الحزب في الانتخابات البرلمانية التي شهدتها الجزائر الخميس الماضي، مذكرا إياه بالتصريحات التي أدلى بها عشية الإفراج عن القوائم الانتخابية، قائلا "ولد عباس صرح أمام الرأي العام أنه سيتحمل  المسؤولية في حالة خسارة الحزب، إذا فليتحمل مسؤوليته".

وقال عبد الكريم عبادة، في تصريحات لـ"المغرب اليوم" إن تركيبة القوائم الانتخابية والحملة الانتخابية والخطاب السياسي الضعيف الذي ألقاه الأمين العام لحزب الرئيس الجزائري طيلة فترة الحملة الدعائية كان وراء تراجع الحزب الحاكم، فالتشكيلة السياسية خاضت غمار التشريعيات دون برنامج قوي ولا حل اقتراحات جادة وفعالة.

وألح عبد الكريم عبادة، على ضرورة عقد مؤتمر استثنائي جامع يلم شمل كل الفرقاء داخل الحزب، يتم من خلاله إعادة تقييم النتائج التي حصلها الحزب خلال هذه المحطة الانتخابية، والتخلي عن فكرة التعيينات الفوقية وإعطاء الحق والحرية للمناضل لاختيار من يراه مناسبا فالتعيينات دمرت الحزب وتفاقمت حدتها في السنوات الأخيرة. وأوضح المتحدث، أن الحزب الحاكم غير قادر على دخول غمار الاستحقاقات المقبلة وهو على هذا الوضع، لذلك يجب تنحية الأمين العام للأفلان، ولد عباس، لتجنيب الحزب خسارة ثانية في الانتخابات.

واتهم عبد الكريم عبادة الأمين العام للحزب الحاكم بتشويه صورة رئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة بسبب الفضائح التي تفجرت خلال هذه الانتخابات وتحولت إلى مادة دسمة بالنسبة للرأي العام الوطني والدولي، فقد تم تهميش وإقصاء الشباب والمثقفين وإطارات الحزب وكوادره مقابل استحواذ رجال المال والأعمال على الهيئة التشريعية بسبب اختياراته وهدفهم الوحيد هو خدمة مصالحهم الضيقة وبلوغ مناصب عليا في البلاد.

وأضاف منسق الحركة التقويمية، عبد الكريم عبادة، أنهم سيعقدون لقاءً في الأيام القليلة المقبلة لتقييم الأوضاع داخل الحزب، ولم يستبعد إمكانية توحيد مواقفه مع الأجنحة التي تطالب برحليه، مشيرا إلى أنهم سيرفعون تقريرا مفصلا للرئيس عبد العزيز بوتفليقة بشأن كل التجاوزات التي قام بها ولد عباس، أهمها إخلالها بالمهمة التي كلفه بها والمتمثلة في توحيد صفوف الحزب. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عبادة يؤكد ضرورة إقالة الأمين الحزب الجزائري الحاكم  المغرب اليوم  - عبادة يؤكد ضرورة إقالة الأمين الحزب الجزائري الحاكم



 المغرب اليوم  -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تبدو رائعة في زي مميز كشف عن خصرها

لندن - كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب لـ"الموضة"، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين. وشارك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عبادة يؤكد ضرورة إقالة الأمين الحزب الجزائري الحاكم  المغرب اليوم  - عبادة يؤكد ضرورة إقالة الأمين الحزب الجزائري الحاكم



GMT 03:52 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تكشف عن تصميمات ليخوت سياحية
 المغرب اليوم  - فنادق
 المغرب اليوم  - الجلبي يعلن أن معركة نينوى أضخم عملية منذ سقوط بغداد

GMT 03:58 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بوقف تطبيق المراسلة "تيلغرام"
 المغرب اليوم  - روسيا تهدد بوقف تطبيق المراسلة

GMT 03:27 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

مدرسة ابتدائية في لندن تربط الموسيقى بالمناهج
 المغرب اليوم  - مدرسة ابتدائية في لندن تربط الموسيقى بالمناهج

GMT 04:09 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

اكتشاف جدارية صغيرة لحلزون وضعها الأنسان الأول
 المغرب اليوم  - اكتشاف جدارية صغيرة لحلزون وضعها الأنسان الأول

GMT 03:06 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية
 المغرب اليوم  - شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية

GMT 03:24 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

تفاصيل مهمة عن جاغوار E-pace قبيل إطلاقها
 المغرب اليوم  - تفاصيل مهمة عن جاغوار E-pace  قبيل إطلاقها

GMT 05:05 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

الأشخاص الذين يراقبون سيارة أخرى يتعرضون للحوادث
 المغرب اليوم  - الأشخاص الذين يراقبون سيارة أخرى يتعرضون للحوادث

GMT 04:11 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يدعون إلى إعدام حيوانات الكنغر
 المغرب اليوم  - سكان أستراليا يدعون إلى إعدام حيوانات الكنغر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib