روضة الميهي تستوحي أسرار الطبيعة في تصميم حُلي العيد

كشفت لـ"المغرب اليوم" عن مصدر إلهامها الذي لا ينفد

روضة الميهي تستوحي أسرار الطبيعة في تصميم حُلي العيد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - روضة الميهي تستوحي أسرار الطبيعة في تصميم حُلي العيد

مجموعة "أسرار الطبيعة" لعيد الأضحى
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي روضة الميهي عن تصميمها لمجموعة جديدة من الإكسسوار والحلي لعيد الأضحى المبارك وأطلقت عليها "أسرار الطبيعة". وقالت: "الطبيعة هي مصدر الإلهام لكل فنان فكل ما نراه حولنا من جمال الطبيعة هو من إبداع الخالق سبحانه وتعالى". وأضافت "من هذا الجمال استوحيت تصميماتى لمجموعة عيد الأضحى المبارك، وأول ما يعشقه الفنان في الطبيعي بل وتعشقه كل امرأة فهو مصدر الرومانسية، ومصدر السعادة هي الزهور والتي تحمل دائما بين طيات أوراقها الكثير من الأسرار.

وأكدت في حديث مع "العرب اليوم": "إن الأبيض والأسود هما مصدر أناقة المرأة، وهم روح ألوان الطبيعة، فأحببت أن ابدأ مجموعتي بتصميم لكولييه رقيق وراقٍ لوردة هاند ميد "شغل يدوي" مجسمة باللون الأبيض والأسود. وفي تصميم آخر صممت مجموعة من الزهور الرقيقة بألوانها الهادئة والمنفذة "هاند ميد" بصورة بارزة وكأنها تطايرت بين الرياح لتأتي إليّ وتحاكيني عن أسرارها فجمعتها سويا لأنفذ هذا التصميم الرقيق.

وفي تصميم آخر عبارة عن فكرة جديدة جدا ومميزة وهو يجمع بين اشياء كثيرة ومختلفة من جمال الطبيعة، فصممت الكولييه يجمع بين الأحجار الطبيعية من اللؤلؤ الطبيعي وأحجار المرجان وبين النحاس وهو معدن طبيعي وبين الزهور والفراشات والتي قمت بتنفيذها يدويا، فالزهرة مستوحاه من شكل الوردة البلدي، وجعلت لونها يتدرج بين لون اللؤلؤ والمرجان معا ومجموعة من الفراشات المجسمة التي تتطاير فوق الزهرة.

والتصميم بالكامل منفذ يدويا 100% وهو فكرة جديدة جدا لشكل الكولييه، وما يميزه أيضا أنه يمكن ارتداؤه بطريقتين مختلفتين، وتتابع: ومن أجمل أسرار الطبيعة والتي تستهويني بشكل شخصي هي الأحجار الطبيعية، وحجر اللاريمار هو من أجمل الأحجار والذي يوحي إليك وكأنك تمتلك قطعة من البحر، وهو حجر نادر تم اكتشافه حديثا في أحد جزر البحر الكاريبي، وفور أن قرأت عن هذا الحجر عشقته عشقا لا يوصف وقررت أن أنفذه يدويا، نعم فإن هذا الحجر في هذا التصميم ليس حجرا طبيعيا، ولكنه يشبه شكل حجر اللاريمار الطبيعي جدا.

ولذلك فإن هذا التصميم به الكثير والكثير من الأسرار، فالزهور الملونة والمنفذة يدويا اجتمعت بجانب هذا الحجر، الذي يقع في حبه كل من يراه، فربما هي أيضا قد وقعت في حبه فتجمعت معه سويا ليحكوا معا اسرار البر والبحر. وأسرار الطبيعة لا تنتهي أبدا، فإذا نظرنا إلى أدق أدق التفاصيل سترى لها أسرار وحكايات. فإذا نظرنا إلى شجرة علينا أن ندقق في جمال أوراقها، وإذا نظرنا إلى تفاصيل أوراقها سنجد حياة اخرى لحشرات صغيرة أبدع الله في خلقها،وما أكثر أسرارها، وتبيِّن: "من هذا العالم الرائع اقتبست فكرة التصميم الأخير حيث قمت بتصميم مجموعة من أوراق الأشجار مختلفة الألوان وبها أدق التفاصيل نفذتها يدويا بكل دقة، ونفذت أيضا بعض أشكال لحشرات رائعة الجمال، كالدعسوقة والفراشة والنحلة بألوانهم الجذابة لأظهر هذا العالم الرائع ونتأمل سويا جماله ونعرف أسراره".
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روضة الميهي تستوحي أسرار الطبيعة في تصميم حُلي العيد روضة الميهي تستوحي أسرار الطبيعة في تصميم حُلي العيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روضة الميهي تستوحي أسرار الطبيعة في تصميم حُلي العيد روضة الميهي تستوحي أسرار الطبيعة في تصميم حُلي العيد



​بَدَت نجمتا هوليوود جميلتَيْن بألوان الباستيل الأنيقة

كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو

لندن ـ ماريا طبراني
جَذَبَت الممثلتان جينا كولمان وليلى كولينز أنظار الحضور بإطلالاتهما في نهائي كأس مباراة بولو الخيرية، الذي أقيم بويندسور في المقاطعة الإنجليزية بيركشاير الأحد، إلى جانب العديد من المشاهير الآخرين. بدت نجمتا هوليوود جميلتين بألوان الباستيل الأنيقة في هذا الحدث الذي استضافته الملكة إليزابيث الثانية، ويعدّ الحدث واحدا من أفضل بطولات البولو الخمسة في العالم، حيث يجذب أهم المشاهير، وتمت تسمية برنامج البولو المرموق، الذي يُقام سنويا، تحت شرف صاحبة الجلالة ليجذب الضيوف من أعلى المستويات في المجتمع. وظهرت جينا كولمان، البالغة من العمر 32 عاما، بإطلالة رقيقة، مرتدية فستانا باللون الأبيض، ويتميز برقبة عالية وأكمام قصيرة ويتزيّن بعدد من الأزرار السوداء من الأعلى إلى أسفل الخصر في خط مستقيم، وانتعلت زوجا من الأحذية السوداء الأنيقة، وأمسكت بيدها حقيبة دائرية باللون الأسود والكريمي. وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم وأحمر الشفاه النيوود، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، كما كانت ترتدي قبعة

GMT 07:53 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام
المغرب اليوم - تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام

GMT 10:42 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib