المغرب اليوم  - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد

انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان تنظم مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للتطوير والتنمية البشرية الدورة الثالثة لمعرض عجمان الدولي للكتاب خلال الفترة من 13 إلى 22 يناير/ كانون الثاني الجاري بمركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وذلك بالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط وجمعية أم المؤمنين النسائية وغرفة تجارة وصناعة عجمان وجامعة عجمان ومجلس الآباء والمعلمين بعجمان . ويشارك في المعرض أكثر من 90 دار نشر محلية وعربية وأجنبية تعرض أحدث الإصدارات العلمية والأدبية والثقافية والاجتماعية والدينية والتكنولوجية وكتب الأطفال وغيرها من الإصدارات والتي أصدرتها من قبل دور نشر لها تميزها ومنها مكتبة الرشد بالمملكة العربية السعودية ودار كلمات من الشارقة والمتخصصة في أداب الأطفال ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وغيرها . وقال أحمد حبيب آل غريب مدير عام مؤسسة حميد بن راشد للتطوير والتنمية البشرية إن هناك مجموعة من الأهداف تسعى المؤسسة لتحقيقها من خلال هذه الدورة لإقامة معرض عجمان الدولي للكتاب من بينها تنمية الوعي الثقافي بين أفراد المجتمع من خلال اقتناء الكتب وغرس حب القراءة عند النشء وإثراء مكتبة المنزل ببرامج وكتب متنوعة ومتابعة الإصدارات الجديدة ودعم الكتاب المحلي وانتشاره والتركيز على كتب الأطفال والأسرة . وأكد آل غريب أن مثل هذه المعارض تعد فرصة لرواد الثقافة والمعرفة والمهتمين بالشأن الثقافي وكافة أفراد المجتمع معربا عن أمله بأن تكون فعاليات هذه الدورة لهذا العام بمستوى الطموح من خلال مشاركة دور النشر والبرنامج المصاحب للمعرض والذي يشارك فيه نخبة من رموز الثقافة والفكر والأدباء والشعراء والمبدعين . وأشاد آل غريب باهتمام ودعم ومساندة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط لتنظيم هذا المعرض ودور البلدية المهم في دعم فعاليات وتنظيم معرض عجمان الدولي للكتاب . من جانبها، قالت فاطمة السويدي مستشارة الشؤون الثقافية انه سيقام على هامش المعرض مجموعة من الأنشطة المتنوعة منها المرسم الحر للأطفال ومعرض الصور التاريخية لإمارة عجمان من إعداد الدكتور سيف البدواوي وندوات ومحاضرات وأمسيات شعرية يشارك فيها عدد من المبدعين الإماراتيين والعرب والخبراء المتخصصين في الجانب اللغوي والإعلامي والشعري . وأشارت إلى أن المعرض سوف يفتتح أبوابه أمام الجمهور من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء ما عدا يوم الجمعة من الرابعة الى الحادية عشرة مساء ويومي الخميس والسبت من العاشرة إلى الحادية عشرة مساءً . وأضافت أن اللجنة المنظمة للمعرض حرصت على توجيه الدعوة للمدارس والجامعات والجهات المختصة لزيارة المعرض للتعرف إلى محتوياته من الإصدارات .  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد  المغرب اليوم  - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد  المغرب اليوم  - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib