المغرب اليوم  - الكويت تُشارك في معرض دكار الدولي

الكويت تُشارك في معرض دكار الدولي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الكويت تُشارك في معرض دكار الدولي

الكويت - كونا

شاركت دولة الكويت في معرض دكار الدولي الذي افتتح برعاية رئيس جمهورية السنغال ماكي سال ونابت عنه رئيسة الوزراء أمينة توري. وقالت سفارة دولة الكويت لدى السنغال في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان توري زارت جناح دولة الكويت كأول محطة لها في المعرض الذي بدأ فعالياته مساء الخميس. وكان في استقبال رئيسة وزراء السنغال القائم بالأعمال في سفارة دولة الكويت لدى دكار عبدالعزيز عبداللطيف العومي وكافة أعضاء طاقم السفارة بالإضافة إلى الوفد الكويتي المشارك الممثل عن وزارة التجارة والصناعة برئاسة طامي دغيم القريفة وعضوية أحمد صالح الزايد. وقد تقدم العومي بالشكر لرئيسة الوزراء لحرصها على أن تكون أولى زياراتها في المعرض لجناح دولة الكويت موضحا لها أن مشاركة دولة الكويت هذا العام تأتي ترجمة للقرارات والتوصيات التي اسفرت عنها القمة العربية الافريقية الثالثة التي عقدت مؤخرا بدولة الكويت والتي تؤكد أهمية تعزيز التبادل التجاري بين الدول العربية والافريقية. كما تطرق العومي إلى العلاقة الكويتية السنغالية مؤكدا حرص دولة الكويت على تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين في كافة الميادين والأصعدة. ومن جانبها شكرت رئيسة الوزراء أمينة توري في مطلع حديثها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على المبادرة الكريمة التي تقدم بها في القمة العربية الافريقية الثالثة التي عقدت في دولة الكويت مؤخرا مضيفة أن القمة كانت ناجحة على كافة المقاييس. وثمنت القرارات الهامة التي نتجت عن القمة مشيدة بدور دولة الكويت الريادي في احتضان المؤتمرات والقمم الدولية. واكدت توري عمق العلاقة التي تربط جمهورية السنغال بدولة الكويت مشددة على حرص بلادها على تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات لاسيما قطاع التجارة والاستثمار. ومن جهته قال رئيس الوفد الكويتي المشارك والممثل عن وزارة التجارة والصناعة طامي دغيم القريفة ان دولة الكويت تحرص على أن تكون في مقدمة الدول المشاركة في معرض دكار الدولي والعمل على إبراز المنتجات والصناعات الكويتية في المحافل الدولية. واضاف القريفة أن 14 شركة كويتية شاركت في هذا المعرض في حين شاركت مجموعة من الدول العربية وهي المملكة العربية السعودية ومصر والمغرب وتونس وسوريا والجزائر. وفي هذه المناسبة قدم القريفة درعا تذكارية لرئيسة الوزراء متمنيا التوفيق والنجاح لهذا المعرض الدولي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الكويت تُشارك في معرض دكار الدولي  المغرب اليوم  - الكويت تُشارك في معرض دكار الدولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الكويت تُشارك في معرض دكار الدولي  المغرب اليوم  - الكويت تُشارك في معرض دكار الدولي



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تتألق في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib