المغرب اليوم  - إفتتاح معرض صور لمحات فلسطينية في رام الله

إفتتاح معرض صور "لمحات فلسطينية" في رام الله

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إفتتاح معرض صور

رام الله ـ معا

إفتتح الإتحاد الأوروبي من خلال برنامج اليوروميد الشبابي ومؤسسة اعلاميون بلا حدود الاثنين، في مركز خليل السكاكيني الثقافي في مدينة رام الله معرضًا ضم لوحاتٍ تحكي قصصًا اجتماعية فلسطينية التقطها مصورون فلسطينيون وأوروبيون شباب بعنوان "لمحات فلسطينية". وبحسب منسقة المعرض إيناس أبو شربي، فإن المعرض ضم 42 صورة تتضمن لمحات فلسطينية من المدن والقرى والمخيمات في الضفة وتعكس الحياة اليومية للفلسطينيين، حيث جاب المصورون الفلسطينيون والاوروبيون عدة مدن في الضفة الغربية للتصوير وشاركوا مجموعات شبابية من طلبة وخريجي الاعلام من مؤسسة اعلاميون بلا حدود جولاتهم السياحة في مشروع فلسطين جميلة. وقال ممثل الاتحاد الأوروبي في فلسطين جون جات راتر إن "الاتحاد الأوروبي يدعم هذه المشاريع بهدف التركيز على التعاون الثقافي بين الجانبين الأوروبي والفلسطيني من أجل ترسيخ هذا التعاون، ونأمل أن نرى هذه الصور في عواصم أوروبية". بدوره أكد شادي زماعره مدير عام مؤسسة إعلاميون بلا حدود على أهمية هذا المعرض الذي يفتح آفاقًا جديدة للمصورين الشباب ويعطيهم دفعة قوية لابراز مواهبهم ويضعهم على بداية الطريق الصحيح، وقال ان المعرض لن يقف فقط بمدينة رام الله وانما سيجوب عدة جامعات فلسطينية ومدن اوروبية بهدف اظهار الوجه الجميل لفلسطين. وأعربت يارا دعيق منسقة برنامج اليوروميد الشبابي في فلسطين عن سعادتها بنجاح المعرض ونوعية وشكل الصور التي تم التقاطها حيث تتحدث كل صورة عن حكايا فلسطينية وقصة، وأثنت على المصورين وابدت كل الدعم والمساندة لهم. وعبر المصورون عن سعاتهم لمشاركتهم في هذا المعرض، حيث قال المصور أحمد مصلح وهو أحد المشاركين، إن هذا المعرض فتح لهم المجال لتبادل الخبرات مع مصورين أوروبيين. المصوّر الفوتوغرافي يوسف شكارنة (24 عامًا) والذي شارك في المعرض من خلال ثلاث صور، قال أن مشاركته إلى جانب مصورين أجانب أكسبته معارف جديدة في كيفية ترجمة واقع "البلد" وشارك في معرض "لمحات فلسطينية" إلى جانب مصلح وشكارنة، كل من: فراس عدّاسي، سحر أبو عرار، عمرو أبو حنوّن، رائد عمرو، الاء مطرية حيث تم عرض 42 صورة فوتوغرافية لهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إفتتاح معرض صور لمحات فلسطينية في رام الله  المغرب اليوم  - إفتتاح معرض صور لمحات فلسطينية في رام الله



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إفتتاح معرض صور لمحات فلسطينية في رام الله  المغرب اليوم  - إفتتاح معرض صور لمحات فلسطينية في رام الله



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib