المغرب اليوم  - وزير الثقافة يفتتح معرض كوبا في قلب مصر

وزير الثقافة يفتتح معرض "كوبا في قلب مصر"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - وزير الثقافة يفتتح معرض

القاهرة ـ رضوى عاشور

افتتح وزير الثقافة محمد صابر عرب، وسفير كوبا لدى القاهرة "أوتتوباينت فرياس"،معرضًا للكاريكاتير بعنوان "كوبا في قلب مصر"، في المركز المصريّ للتعاون الثقافيّ الدوليّ "الدبلوماسيين الأجانب"، والذي يستمر حتى 6 أذار/مارس الجاري، والذي نظّمته العلاقات الثقافيّة الخارجيّة بالتعاون مع سفارة كوبا و"الجمعية الدوليّة لفن الكاريكاتير". وأكّد وزير الثقافة، أن معرض "كوبا في قلب مصر"، ليس معرضًا تقليديًّا، وإنما هو حصاد عقود من العلاقات المصريّة الكوبيّة، وحركة نضال واحدة ضد عدو واحد تقريبًا، مشيرًا إلى أن "الدعامات الأساسيّة للعالم الذي كان يُناضل في سبيل الحرية والاستقلال من عصر الرئيس الراحل جمال عبدالناصر والرئيس فيدل كاسترو، وإلى الآن لا تزال كوبا تؤكّد بأن الحق دائمًا هو الذي ينتصر، مهما كانت القوى المناهضة لحركات التحرّر في العالم"، مشددًا على أهمية المشاركة في هذا المعرض، ومداومة العلاقات المصريّة الكوبيّة علاقات سياسية اجتماعيّة مُتحضّرة بين دولتين، لهما تاريخ  من النضال والفن والوعي المشترك. وقام الوزير بتوجيه الشكر إلى الحضور وإلى سفير كوبا والفنانين المصريين والكوبيين، على هذه المشاركه والتفاعل الجاد، لكي يخرج هذا المعرض بهذه الصورة السياسيّة والاجتماعيّة الرائعة. وأبدى سفير كوبا، إعجابه بأسلوب فناني الكاريكاتير، الذين عبروا من خلاله بحس من الفكاهة والجدية عن واقع الحياة اليومية ومشاكلهم، منذ أن جاء إلى مصر من أربع سنوات، مضيفًا أن "معرض كوبا في قلب مصر"، هو انعكاس صادق للشعب الكوبيّ الصادق المرح المقاتل، الذي لا يقهر، ويعبر عن المحبة بين الشعبين، ومدى المعاناة التى لاقتها كوبا من أزمات اقتصادية نتجت معظمها من الحصار الأميركيّ الظالم الذي دام أكثر من 50 عامًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وزير الثقافة يفتتح معرض كوبا في قلب مصر  المغرب اليوم  - وزير الثقافة يفتتح معرض كوبا في قلب مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وزير الثقافة يفتتح معرض كوبا في قلب مصر  المغرب اليوم  - وزير الثقافة يفتتح معرض كوبا في قلب مصر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib