أئمة الشر الإخوان والشيعة أمة تلعب في الخفاء كتاب جديد للخرباوي
آخر تحديث GMT 06:55:48
المغرب اليوم -

"أئمة الشر الإخوان والشيعة أمة تلعب في الخفاء" كتاب جديد للخرباوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

القاهرة - أ ش أ

صدر عن دار نهضة مصر للنشر كتاب "أئمة الشر .. الإخوان والشيعة أمة تلعب فى الخفاء" للدكتور ثروت الخرباوى القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين. في هذا الكتاب يكشف الكاتب ثروت الخرباوي خطط أجهزة المخابرات الغربية بزعامة الولايات المتحدة الأمريكية لتقسيم بلادنا ووضعها في اتون الفتن الطائفية ونيرانها عبر دعم الشيعة في إيران-على غير المتعارف عليه- وتنظيم الإخوان منذ عقود طويلة. لتكتشف عبر صفحات الكتاب ومعلوماته أن ما نعيشه اليوم من أحداث لم يأت مصادفة لكن بمؤامرة. ويقول الدكتور الخرباوى فى مقدمة الكتاب:إنه كان لابد أن نفتح هذا الملف لنعرف أمور الشر المخفية التى أرتدت ثياب الدين , ومن المهم أن نشير أننا لا ننعى على فهم الإخوان للدين , فهم وشأنهم , كل إنسان بفهمه يفرح , كما أننا لا ننعى على الشيعة فهمهم للدين, فكل طائفة بمعتقداتها تمرح, ولكننا ننعى على أولئك وهؤلاء استغلال الدين لتحقيق مآرب سياسية دنيوية, ننعى عليهم الوقوع فى فخ الغرب الإستعمارى , ننقم عليهم تسييس دينهم وجعله حزبا ومشروعا يدخل فى صراع مع باقى المسلمين ليتحكموا هم بذواتهم فى الأمة , ولو كان عن طريق الغصب والإرهاب والتحالف مع أئمة الشر فى العالم , حينئذ يتحولون هم من دعاة إلى أئمة الشر يتشابهون فى المشارب مع من تحالفوا معه. كما أننى لا أعمم فى الحكم أو التحليل فأضع كل الإخوان فى إناء واحد , وأضع كل الشيعة فى بوتقة واحدة , ولكننى أتحدث عن أئمتهم الذين يقودونهم فهم فى تقديرى أئمة شر , أما الأتباع فمعظمهم يتحرك بدوافع مشاعرية مخلصة حتى ولو كانت خاطئة , لذلك فإن كتابى يتحدث عن الأئمة لا الأتبع , القادة لا الجنود , أولئك الذين (نَسُوا اللَّهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ) . وأضاف: هذا الكتاب لم اهتم بتوجيهة إلى الرأى العام فقط ولكننى حرصت على أن يكون رسالة لقواعد الإخوان وعموم الشيعة , لعل كلمتى تصل إليهم , فيعرف من جهل , وتنتظم عقيدة من شط وجنح , وحين أكتب كلماتى هنا أعلم علم اليقين أنها قد لا تكون ذات أثر كبير , ولكننى أتمنى أن تكون لبنة ولو صغيرة فى بناء يجب أن نقيمه لترشيده وأفكارنا والبعد بها عن الجنوح.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أئمة الشر الإخوان والشيعة أمة تلعب في الخفاء كتاب جديد للخرباوي أئمة الشر الإخوان والشيعة أمة تلعب في الخفاء كتاب جديد للخرباوي



إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib