سيتروين تكشف عن سيارتها المثيرة aircross c3
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

المركبة تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض

"سيتروين" تكشف عن سيارتها المثيرة "Aircross C3"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "Aircross C3" من "سيتروين"
باريس ـ مارينا منصف

بنت صانعة السيارات الفرنسية، "سيتروين" سمعتها على تصميم السيارات المختلفة، وهو الاتجاه الذي عاد للظهور في نموذج "Aircross C3"، وهي استمرار للسيارة الأكثر شعبية من سيتروين C3، لكن تختلف عنها خصوصًا مع وجود خيار لوحات Air bump لحماية هيكل السيارة من آثار السرعة المنخفضة والتركيز على الراحة والتصميم، ومع القوة القاهرة في شكل تأخيرات الأمطار الغزيرة أعطت أهمية غريبة أبعد من الرؤية من بريق الشمس حتى إطلاق سيارات الدفع الرباعيالصغيرة "سوبر ميني".

وسيكون سوق سيارات الدفع الرباعي كما ساحات المعارك، في غضون أشهر، مع منافسين جدد من هيونداي، كيا، سيات، مع سكودا وفولكس واغن، وتحديثات من فورد وغيرها، بالاضافة إلى "C3 Aircross" في شكل فوكسهول "Crossland X"، بالمعنى الدقيق فإن سيارة "إيركروس" هي بديل للسيارة "C3 بيكاسو" متعددة الأغراض. والتي كانت مجرد حلم قبل ثلاث سنوات، وتشبه إلى حد كبير منافسيها من سيارات الدفع الرباعي في كونها شعبية، هاتشباك وصغيرة مع ارتفاع منطقة الركوب وموقف القيادة، وانها ذات مساحة أكبر كما لديها قدرة كبيرة للتكيف مع الطرق الوعرة التي ينطوي عليها التصميم، جهود سيتروين مختلفة بطريقتين. مظهرها ومساحتها. بينما انت تكافح من أجل العثور على سيارة ذات مظهر انيقا، فإن إيركروس أنيقة للغاية وجذابة، وتأتي مع ألوان متناقضة مع قضبان السقف

سيتروين تكشف عن سيارتها المثيرة aircross c3

وتنتمي السيارة إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض، وتتألق بملامح موديلات الأراضي الوعرة؛ حيث تقف السيارة على جنوط كبيرة مقاس 17 بوصة، كما أنها ترتفع بمقدار 2 سم عن الموديل C3 العادي، بالإضافة إلى أنها ترتدي دروعا بلاستيكية بالمقدمة والمؤخرة، فضلا عن الحواف الواقية على الرفارف. وتتمتع السيارة برحابة كبيرة بفضل طولها البالغ 15ر4 متر، وقاعدة العجلات البالغ طولها 40ر2 متر، كما تتراوح سعة صندوق الأمتعة بها بين 410 و1289 لتر.

وكشفت الرئيس التنفيذي للشركة، ليندا جاكسون، إنّ "كل سيارة لسيتروين سيكون بها الكثير من المفاجآت"، وذلك بعد أن حققت السيارة نجاحا باهرا منذ إطلاقها. وهكذا فإنه مع إيركروس، مع الأشياء المصممة بشكل جيد، تحمل السيارة مساحة داخلية رائدة في فئتها، كما تأتي بمقعد الراكب الأمامي قابل لطي، في حين تأتي الأريكة الخلفية مخصصة لاثنين من الركاب أما الحقيبة الخلفية فتزيد سعتها من 410 الي 520 لترا عبر باقة كليفر، في حين أن إيركروس تفتقر إلى زخارف الأمتعة، لكنها تمتلك عدد من الميزات بأفضل التصاميم مثل مقابض الأبواب، وفتحات الهواء، على الرغم من ذلك؛ فإن عجلة القيادة لديها حواف حادة حولها بالاضافة إلى وسادة هوائية.

وتقدم السيارة مع 8 ألوان للجسم، 4 ألوان للسقف، و 4 مجموعات لونية، وقالت سيتروين أن 90 تشكيلة لونية ينبغي أن يكون كافية بالنسبة لطلبات العملاء وبالنسبة للمقصورة، فتتميز بـ 5 ألوان والتصميم الداخلي، من ناحية أخرى، يركز على جعل الأجواء تشبه المنزل مع خطوط بسيطة. وتحمل السيارة مساعد الطرق الهابطة كما يتوفر لها 6 محركات في أوروبا ومحركين للأسواق الخارجية.

وتوجد شاشة تعمل باللمس، كما ان المقاعد مريحة، وخاصة في الجزء الخلفي حيث ان النماذج الاختيارية قابلة لتعديل شرائح مقاعد البدلاء في الأمام والخلف ويمكن تعديل زوايا المقعد الخلفي.  وقالت سيترون ان مساحة الأمتعة تتراوح بين  410 لترات إلى 520 لترًا، على الرغم من أن مساحة المقعد الخلفي يجب أن تنطوي لتحقيق ذلك، توفر فتحة السقف المزدوجة الاختيارية شعورا بالتهوية الجيدة ، بفضل ارتفاع السقف الموجود. الحذاء.

وتأتي السيارة مع اثنين من المحركات، البنزين والديزل، ومع مجموعة متنوعة من انتاج الطاقة وعلب التروس، فإن محرك البنزين من ثلاث أسطوانات PureTech 82 مع ناقل مانيوال يوفر  1.199  سي سي وقوة 81 حصانًا، بينما أعلي الاصدارات تأتي مع محرك PureTech 130. كما أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي EAT6 حصري للموديل بمحرك PureTech 110 في الوقت الراهن. كما توجد ثلاثة محركات ديزل هي HDi 90، BlueHDi 100، وBlueHDi 120، ويوفر محرك الديزل ذو الأربع أسطوانات 1,560 سي سي و98حصان، و مع دليل خمس سرعات، أو 118 حصانًا مع دليل 6 سرعات. جميع الموديلات هي خاصة بالدفع الأمامي. ومن المرجح أن يكون محرك البنزين بقوة  108 حصان هو النموذج اليدوي الأكثر شعبية في بريطانيا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيتروين تكشف عن سيارتها المثيرة aircross c3 سيتروين تكشف عن سيارتها المثيرة aircross c3



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib