سيارات aclass بتقنية التعرف على الصوت
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تزامنًا مع سباق التطور الذي تقوده شركة" فورد"

سيارات "A-Class" بتقنية التعرف على الصوت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارات

سيارة "A-Class" من فورد
لندن - ماريا طبراني

اجتاحت فورد المنافسة لتطلق الجيل الرابع من سيارتها فوكاس، الذي لا يبدو فقط ذو تصميم مذهل مثل A-Class ولكن على الأقل أرخص بحوالي 2000 جنيه إسترليني بالإضافة إلى مستويات أكثر تعقيدًا بالمعدات الداخلية، في الأسبوع الذي اختارت فيه مرسيدس-بنز إطلاق الجيل الرابع من سيارتها "A-Class" في كرواتيا .

ووفقًا لما قاله ديتر زيتشه ، رئيس شركة مرسيدس بنز ، فقد كانت الاتصال وسحر الإلكترونيات هما المحركان الرئيسيان لهذه السيارة الجديدة لذا فإن السيارة الجديدة تتبنى الكثير من الإلكترونيات من الفئة E و S ، ولديها أيضًا واجهة MBUX التي تعمل باللمس جديدة مع برنامج التعرف على الصوت.

وتأتي بمظهر أكثر تطورًا عن السابق مع محركات أكثر كفاءة ومجموعة تقنيات عصرية ومزيدًا من الراحة.الفئة A هي واحدة من قصص النجاح البريطانية، فقد تم بيع 43 ألف نسخة منها في العام الماضي للمشترين البريطانيين، ما جعل بريطانيا أكبر سوق للسيارات.

هذا الإصدار الجديد يتم طرحه للبيع في المملكة المتحدة في شهر يونيو/ حزيران من هذا العام، مع مجموعة من ثلاثة طرز عند إطلاقها تضم ​​A180d مع محرك ديزل بقدرة 136 حصانًا و 1.5 ليتر من رينو / نيسان ألاينس ، والذي يبدأ من 25،580 جنيه إسترليني. يحتوي A200 على محرك بنزين سعة 1.6 لتر، بسعة 1.4 لتر، أربعة أسطوانات، أيضًا من Alliance ، وتبلغ تكلفته 27،500 جنيه إسترليني ، في حين يحصل الطراز A250 على محرك توربيني بقوة 2.0 حصان ، سعة 2.0 لتر ، وحدة مرسيدس بأربعة أسطوانات ، ويبلغ سعره 30.240 جنيه إسترليني. .

تقدم الفئة (أ) فرصة جذابة، حتى نماذج المبتدئين، يقول رئيس قسم الديناميكية الهوائية تيدي وول إن معامل السحب عند 0.25CD هو رقم قياسي للفئة، ويبدو أن تصميم الهيكل أفضل من سابقتها. أطول، وأوسع قليلًا، مع خلفية أكثر جاذبية.واجهتها الأمامية بات تصميمها تطورياً أكثر ديناميكية عن السابق حيث هنالك غطاء محرك منحدر، مصابيح أمامية LED مسطّحة على شكل DRLs مع عناصر كروم، وإلى جانب ذلك فإن أقواس العجلات أكبر مع جنوط 16-19 إنش ما يجعل A-Class مهيبة على الطرق، أما الخلفية فهي تعطي انطباعًا بأن السيارة عضلية، وأبرز تغيير فيها هو المصابيح الخلفية المنقسمة لجزأين ما يستبدل سابقتها كبيرة الحجم.

وحظت بتغييرات جذرية، حيث تتميز الآن بما يسمى "نظرة الدرجة الطليعة" ولوحة القيادة تبدو على شكل جناح يمتد من الباب الأيمن إلى الأيسر مع إضاءة محيطية بـ 64 لون مختلف وبالطبع هنالك الشاشة العريضة الجديدة.

توجد 3 خيارات للشاشة اللمسية بينها 7 إنش مزدوجة، 10.25 إنش مزدوجة وكذلك 7 و10.25 إنش تؤدي إحداهما وظائف المعلومات والترفيه والأخرى تعمل كعدادات قياسات رقمية، وبقولك عبارة "Hey Mercedes" سيكون كافيًا لتفعيل نظام MBUX الجديد للوسائط المتعددة والذي بإمكانه التعلّم بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء تواصل عاطفي بين السائق/الركاب، وبالنسبة لمجموعة التقنيات الأخرى فمتوفر شاشة عرض رأسية، التواصل مع السيارات الأخرى، تتبع السيارة عبر تطبيق بهاتفك الذكي وأكثر.

 وتعتبر قاعدة عجلات A-Class أطول من السابق كما أن جسدها أعرض، وزيادة الأبعاد هذه ترجمت إلى زيادة المساحة لليد والأقدام والرأس في المقصورة، وكذلك أصبحت مساحة تخزين الأمتعة 370 لترًا أي أنها زادت بنسبة 8%، ولا تتوقف الأمور عند هذا الحد حيث إن مقاعد السيارة لديها نظام خاص للتحكم بالمناخ مع التدفئة وحتى المساج متوفر بالمقاعد الأمامية.

وتستعير A-Class كثيرًا من مميزات S-Class الرائدة ويتضمن ذلك مساعد الإبقاء على المسافة النشطة مع السيارات الأخرى، مساعد الإيقاف النشط بحالات الطوارئ، مساعد التغيير النشط للحارة، فرامل الطوارئ النشطة، كما أن السيارة بإمكانها التعرف على الأجسام بالخلف التي توشك على التصادم معها والتصرف بناءً على ذلك لتقليل حدّة الاصطدام

كما أن مولدات الطاقة تتنوع بين 3 خيارات هي محرك A 200 بترول 1.4 لتر 4 سلندر قوة 160 حصان و250 نيوتن.متر من عزم الدوران، محرك A 250 بترول 2 لتر 4 سلندر قوة 221 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران، وكذلك 180d ديزل 1.5 لتر 4 سلندر قوة 114 حصان و260 نيوتن.متر من عزم الدوران.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات aclass بتقنية التعرف على الصوت سيارات aclass بتقنية التعرف على الصوت



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib