المغرب اليوم  - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل

المكشوفة الجديدة تباع بـ 29100 دولار

"فولكس فاغن" تضفي متانة على تصميم "بيتل"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

بيتل 2013 المكشوفة
برلين - جورج كرم

تحاول "فولكس فاغن" منذ عامين محاولات عدة لإضفاء قدر أكبر من القوة على سيارتها المميزة "بيتل"، حيث بدأت هذه المحاولات بإنتاج الطراز الكوبيه من بيتل، لتصل اليوم إلى إنتاج هذا الطراز الجديد بيتل 2013 المكشوفة، على أن يصل الحد الأدنى لسعر السيارة الجديدة المكشوفة من فولكس "فاغن" إلى 29100 دولار.
وتوفر الشركة في هذا الطراز الأكثر قوة في ما يتعلق بالتصميم الخارجي خيارين للمحرك، هما المحرك خماسي الأسطوانات الذي يعمل بالغاز، والمحرك رباعي الأسطوانات الذي يعمل بالديزل.
أما الخيار الأول فهو سعة 2.00 لتر، ويولد قدرة تصل إلى 200 حصان، وقوة دفعه تصل إلى 207 رطل/ قدم.
وزُود الطراز الجديد من بيتل بناقل سرعات يدوي ست سرعات (مع توفير خيار آخر لناقل السرعات، هو ناقل السرعات الأوتوماتيكي ست سرعات مزدوج المكابح).
وتقدم الشركة أيضًا في بيتل الجديدة عجلات مقاس 18 بوصة مصنوعة من الألومنيوم.
أما التصميم الداخلي للصالون في بيتل المكشوفة، فهو من علامات التميز التي تحملها السيارات، حيث تظهر فيه أعمال ألياف الكربون بأسلوب جديد للحياكة في الفرش الداخلي يتسم بالتميز، كما صُنع السقف القابل للطي من ألياف الكربون أيضًا بلونه الأسود المميز. وتوفر الشركة ألوانًا عدة من بيتل المكشوفة هي: الأزرق، الأحمر، الأسود، الأبيض، الفضي اللامع والرمادي البلاتيني.
وهناك بعض الأمور التي من الممكن أن تجعل من قيادة بيتل متعة كبيرة، منها نظام التعليق الذي يضفي على أداء السيارة قدرًا إضافيًا من النعومة، بالإضافة إلى نظام التوجيه المدعوم بالكهرباء شديد الحساسية، وسريع الاستجابة لحركات يد السائق، وتتسارع السيارة من صفر إلى 60 ميلاً في 6.7 ثانية.
يُذكر أن وضعية السائق تظل بالجودة نفسها، وتوفر رؤية واضحة للسائق من الأمام والخلف على حدٍ سواء، عند الإبقاء على غطاء السيارة منبسطًا أو مطويًا، مع تأثر بسيط للرؤية الخلفية حال طي السقف والانطلاق بالسيارة مكشوفة.
ويوفر السقف عند بسطه لتتحول السيارة إلى سيارة مغلقة، مما يقلل من الضوضاء التي تتسلل إلى السيارة بواقع 70 ديسيبل عند السير على سرعة 70 ميلاً في الساعة.
تستغرق عملية طي السقف حوالي 9.5 ثانية، ولا يُنصح على الإطلاق بطي السقف أثناء القيادة في الظروف الجوية السيئة، حيث توفر بيتل خيارًا إضافيًا يتناسب مع تلك الظروف هو حاجز الرياح، الذي تبلغ تكلفته 600 دولار، إلا أن استخدام حاجز الرياح يحول دون استخدام المقاعد الخلفية، حيث يتم تحميله على تلك المقاعد.
ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى لسعر السيارة الجديدة المكشوفة من فولكس "فاغن" إلى 29100 دولار، وهو السعر الذي من الممكن أن يصل إلى 32000 دولار، عند إضافة حاجز الرياح والمحرك سعة 2.5 لتر.

 المغرب اليوم  - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل  المغرب اليوم  - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل  المغرب اليوم  - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib