المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي

تتميز بالرفاهية وقوتها 420 حصانًا

"جي إم سي" تكشف عن سيارتها سييرا دينالي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

سييرا 1500 دينالي
واشنطن ـ عادل سلامة

كشفت "جي إم سي" النقاب عن التفاصيل الخاصة بسيارتها الجديدة سييرا 1500 دينالي ذات المحرك سعة 6.2 لتر – و8 صمامات، بالإضافة إلى الفرش الداخلي للصالون الذي يتمتع بقدر كبير من الرفاهية، وهو ما يمكن الحصول على خيارات أقل من الفرش الداخلي للصالون.
وتبلغ القدرة التي يولدها المحرك العملاق 420 حصانا، وقوة دفع تصل إلى 450 رطلا/ قدم، وتزعم الشركة أن هناك عملية تطوير يخضع لها المحرك الخاص بسييرا دينالي من الممكن أن يؤدي إلى توليد المحرك لقدرة أكبر.
وتتميز السيارة الجديدة بأعمال النيكل كروم، بخاصةً بالشبكة الأمامية بالإضافة إلى أعمال النيكل في جنوط السيارة ذات القياس 20 بوصة وأعمال النيكل على أنبوب التخلص من العادم في الخلف والمصدات الأمامية والخلفية للسيارة، وتحمل السيارة في المقدمة مصابيح إضاءة LED.
بالإضافة إلى أعمال النيكل كروم، هناك الماركة التي نُقشت على الأبواب وعلى مخادع المقاعد الأمامية، وداخل الصالون شاشة 8 بوصات  تعرض بيانات الصوت وجها الملاحة وغيرها من الإعدادات الخاصة في السيارة، وهناك أدوت إليكترونية عدة، بالإضافة إلى الشاشة التي وُضعت في موقع متوسط من لوحة التحكم في السيارة إلى جانب وصلة البلوتوث وخمس وصلات USB.
وتحتوي السيارة على نظام صوت من Bose  ومقاعد أمامية جلدية مدعومة بتقنية تعديل حسب وضعية السائق بالإضافة إلى التدفئة والتبريد التي يحصل عليها الجالس على مقعد السائق كما زُودت عجلة القيادة بنفس التقنية، التدفئة والتبريد، علاوةً على نظان مساعد ركن السيارة وإمكانية فتح الزجاج الخلفي للسيارة أوتوماتيكيًا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي  المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib