المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي

تتميز بالرفاهية وقوتها 420 حصانًا

"جي إم سي" تكشف عن سيارتها سييرا دينالي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

سييرا 1500 دينالي
واشنطن ـ عادل سلامة

كشفت "جي إم سي" النقاب عن التفاصيل الخاصة بسيارتها الجديدة سييرا 1500 دينالي ذات المحرك سعة 6.2 لتر – و8 صمامات، بالإضافة إلى الفرش الداخلي للصالون الذي يتمتع بقدر كبير من الرفاهية، وهو ما يمكن الحصول على خيارات أقل من الفرش الداخلي للصالون.
وتبلغ القدرة التي يولدها المحرك العملاق 420 حصانا، وقوة دفع تصل إلى 450 رطلا/ قدم، وتزعم الشركة أن هناك عملية تطوير يخضع لها المحرك الخاص بسييرا دينالي من الممكن أن يؤدي إلى توليد المحرك لقدرة أكبر.
وتتميز السيارة الجديدة بأعمال النيكل كروم، بخاصةً بالشبكة الأمامية بالإضافة إلى أعمال النيكل في جنوط السيارة ذات القياس 20 بوصة وأعمال النيكل على أنبوب التخلص من العادم في الخلف والمصدات الأمامية والخلفية للسيارة، وتحمل السيارة في المقدمة مصابيح إضاءة LED.
بالإضافة إلى أعمال النيكل كروم، هناك الماركة التي نُقشت على الأبواب وعلى مخادع المقاعد الأمامية، وداخل الصالون شاشة 8 بوصات  تعرض بيانات الصوت وجها الملاحة وغيرها من الإعدادات الخاصة في السيارة، وهناك أدوت إليكترونية عدة، بالإضافة إلى الشاشة التي وُضعت في موقع متوسط من لوحة التحكم في السيارة إلى جانب وصلة البلوتوث وخمس وصلات USB.
وتحتوي السيارة على نظام صوت من Bose  ومقاعد أمامية جلدية مدعومة بتقنية تعديل حسب وضعية السائق بالإضافة إلى التدفئة والتبريد التي يحصل عليها الجالس على مقعد السائق كما زُودت عجلة القيادة بنفس التقنية، التدفئة والتبريد، علاوةً على نظان مساعد ركن السيارة وإمكانية فتح الزجاج الخلفي للسيارة أوتوماتيكيًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي  المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي  المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib