المغرب اليوم  - فانكويش فولانت عرضت في كاليفورنيا

أستن مارتن تكشف عن موديل 2014

"فانكويش فولانت" عرضت في كاليفورنيا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"فانكويش فولانت" عرضت في كاليفورنيا
واشنطن ـ عادل سلامة

المعروف عن السيارة استن مارتن البريطانية الصنع أنها ليست بالسيارة العادية التي تحقق ارقاما قياسية في المبيعات لكن موديل 2014 المعروف باسم فانكويش فولانت (Vanquish Volante) الذي شهد أول عرض له في أميركا الشمالية يمكن أن يكون بمثابة موديل المستقبل للسيارة استن مارتن فانكويش.
ويقول جوليان جينكينز المدير الإقليمي بأميركا الشمالية والجنونية أن السيارة سوف تشكل نسبة خمسين بالمئة من مبيعات الشركة. وكانت ضيعة خاصة على شاطي "بيبل بيتش" خارج مقاطعة "مومنتيري" بولاية كاليفورنيا قد شهدت تجمعاً لمالكي السيارة أستن مارتن، وفي تلك الأثناء تم عرض السيارة فانكويش فولانت إلى جانب موديل 2015 من السيارة (V12 Vantage S) وهي نسخة من السيارة فانتاج كوبيه بمحرك 12 صمام فانكويش بقوة دفع تصل بالسرعة إلى 205 ميل في الساعة.
وتتمتع السيارة فانكويش فولانت التي ظهرت خلال العرض الخاص باللون الأزرق الزاهي وهي الوحيدة من نوعها في أميركا الشمالية، بقوة 565 حصان ومحرك 12 صمام بقوة عزم 620. وتستطيع السيارة ان تصل إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 4.1 ثوانٍ. أما هيكل السيارة الفايبر الكربوني فقد أدخل عليه تعديلات. وتقول شركة أستن مارتن أن الشاصي المصنوع من الفايبر الكربوني والمدعوم بالألومنيوم يجعل من السيارة فانتاج فولانت أكثر صلابة بنسبة 14 بالمئة من السيارة (DBS Volante). أما حاجب الريح الزجاجي فإن طيه يستغرق 14 ثانية. ولتخفيف حدة صوت المحرك واندفاع الريح، هناك نظام استيريو بانغ آند أولوفسين 1000 واط داخل مقصورة القيادة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فانكويش فولانت عرضت في كاليفورنيا  المغرب اليوم  - فانكويش فولانت عرضت في كاليفورنيا



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib