المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة أس كلاس كوبيه

ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات

شركة مرسيدس تطلق سيارة "أس كلاس" كوبيه

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة

سيارة "أس كلاس" كوبيه
دبي - المغرب اليوم

أعلنت شركة "مرسيدس" عن سيارتها الاختبارية "إس كلاس كوبيه" والتي ستخلف طراز "مرسيدس سي إل كلاس"، وذلك ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات الذي سيقفل أبوابه يوم غدٍ السبت، وكانت ظهرت هذه السيار ة الاختبارية الفاخرة لأول مرة خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2013. ويبدو أن مرسيدس "إس كلاس كوبيه" الاختبارية قد أصبحت جاهزة الآن للانتقال إلى المرحلة الإنتاجية مع الواجهة الأمامية الأكثر شراسة من "مرسيدس إس كلاس السيدان" ، بينما زُوّدت السيارة من الخلف بأضواء أفقية أنيقة. الخطوط المنحنية الأنيقة أصبحت الآن أجمل من أي وقت مضى، حيث تبدو السيارة الاختبارية رائعة الجمال من أي زاوية تنظر إليها.
وتضم أقواس العجلات الضخمة إطارات جديدة التصميم قياس 21 إنش يفصل بينها طول قاعديّ يبلغ 2945 ملم. ويبلغ طول إس كلاس كوبيه 5050 ملم و عرضها 1985 ملم وارتفاعها 1409 ، بينما تخبئ تحت الغطاء محرك V8 سعة 4,633 سم مكعب مزود بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن لكل متر من عزم الدوران. وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية نلاحظ تصميماً مختلفاً قليلاً مع لوحة أدوات بيضاء وشكل منحوت من الأسفل – بفضل تغيير مكان الأكياس الهوائية ، أما فتحات التكييف فقد صُنعت من الألومنيوم الأبيض مع حوافٍ شبيهة بالسيراميك والألومنيوم المصقول.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة أس كلاس كوبيه  المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة أس كلاس كوبيه



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib