المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة أس كلاس كوبيه

ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات

شركة مرسيدس تطلق سيارة "أس كلاس" كوبيه

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة

سيارة "أس كلاس" كوبيه
دبي - المغرب اليوم

أعلنت شركة "مرسيدس" عن سيارتها الاختبارية "إس كلاس كوبيه" والتي ستخلف طراز "مرسيدس سي إل كلاس"، وذلك ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات الذي سيقفل أبوابه يوم غدٍ السبت، وكانت ظهرت هذه السيار ة الاختبارية الفاخرة لأول مرة خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2013. ويبدو أن مرسيدس "إس كلاس كوبيه" الاختبارية قد أصبحت جاهزة الآن للانتقال إلى المرحلة الإنتاجية مع الواجهة الأمامية الأكثر شراسة من "مرسيدس إس كلاس السيدان" ، بينما زُوّدت السيارة من الخلف بأضواء أفقية أنيقة. الخطوط المنحنية الأنيقة أصبحت الآن أجمل من أي وقت مضى، حيث تبدو السيارة الاختبارية رائعة الجمال من أي زاوية تنظر إليها.
وتضم أقواس العجلات الضخمة إطارات جديدة التصميم قياس 21 إنش يفصل بينها طول قاعديّ يبلغ 2945 ملم. ويبلغ طول إس كلاس كوبيه 5050 ملم و عرضها 1985 ملم وارتفاعها 1409 ، بينما تخبئ تحت الغطاء محرك V8 سعة 4,633 سم مكعب مزود بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن لكل متر من عزم الدوران. وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية نلاحظ تصميماً مختلفاً قليلاً مع لوحة أدوات بيضاء وشكل منحوت من الأسفل – بفضل تغيير مكان الأكياس الهوائية ، أما فتحات التكييف فقد صُنعت من الألومنيوم الأبيض مع حوافٍ شبيهة بالسيراميك والألومنيوم المصقول.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة أس كلاس كوبيه  المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة أس كلاس كوبيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة أس كلاس كوبيه  المغرب اليوم  - شركة مرسيدس تطلق سيارة أس كلاس كوبيه



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib