المغرب اليوم  - الكشف عن لمبرجيني أفينتادور لاموتا في إيطاليا
مسؤول يمني يدين قيام الميليشيا الانقلابية بتفجير المنازل في محافظة تعز السراج يؤكد تعرضت لإطلاق نار أمام القصور الرئاسية الخاضعة لسيطرة قوات الغويل 300 مهاجر يقتحمون الحدود الأسبانية المغربية في سبتة الجيش العراقي يعلن أن قواته وصلت إلى مشارف مطار الموصل بعد طرد مسلحي تنظيم "داعش" من تل قريب من المطار يحيى كان على علاقة بعناصر من "داعش" ونقل للتنظيم معلومات عن كيفية تصنيع المتفجرات بما فيها تصنيع غاز السارين إعتقال الفلسطيني الحامل للجنسية الإسرائيلية أنس حاج يحيى بناء على معلومات إستخباراتية عن قيامه بالتخطيط لعمليات إرهابية داخل إسرائيل الميليشيات الشيعية التابعة لنظام الأسد قامت بتوقيف قافلة المساعدات الإنسانية التي من المفترض أن تدخل للمحاصرين في حي الوعر الحمصي المركز النرويجي للاجئين يعلن مئات الأسر الأفغانية نزحت جراء هجمات صاروخية ومدفعية شنتها القوات الباكستانية عبر الحدود مع أفغانستان اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا
أخر الأخبار

زاد من قوة السيارة الفائقة إلى 820 حصانًا

الكشف عن "لمبرجيني أفينتادور لاموتا" في إيطاليا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الكشف عن

لمبرجيني أفينتادور لاموتا
روما ـ مالك مهنا

كَشَفَت شركة (ريفوزبورت) ومقرها في هونغ كونغ عن مشروعها لتعديل سيارة لمبرجيني افينتادور، والذي زاد من قوة السيارة الإيطالية الفائقة إلى 820 حصانًا. وأطلقت الشركة على السيارة المعدلة اسم (لاموتا)، ويهدف برنامجها التعديلي إلى ثلاثة أشياء؛ خفض الوزن وإضافة المزيد من القوة الخافضة وتوليد المزيد من القدرة الحصانية، وبفضل الاستخدام المكثف لمادة ألياف الكربون نجحت الشركة في تخفيض وزن لمبرجيني افينتادور LP700 بمقدار 80 كيلوغرامًا ليُصبح وزنها الآن 1520 كيلوجرام.
ولخفض الوزن أجرت الشركة عددًا من التعديلات التي اشتملت على إضافة غطاء محرك من ألياف الكربون يزن 3 كيلوغرامات فقط، بالإضافة إلى استخدام مقاعد وألواح داخلية للأبواب من ألياف الكربون مفروشة بقماش ألكانتارا المطرّز، مع صادم خلفي جديد وفتحات تهوية جديدة كلها مصنوعة من هذه المادة الصلبة خفيفة الوزن.
ولزيادة القوة الخافضة أضافت (ريفوزبورت) حزمة تعديل ديناميكية هوائية على الهيكل الخارجي، تضمّنت حافة أمامية وحوافَّ جانبية وصادمًا خلفيًا جديدًا مع فتحات تهوية جديدة وجناحًا على الصندوق الخلفي.
وفي النهاية رفعت الشركة من القدرة الحصانية إلى 820 حصانًا باستخدام الشحن الهوائي مع نظام عادم جديد، ووحدة تحكم إلكترونية معدّلة بالمحرك.
ولا تكتمل عملية التحوّل عزيزي القارئ بالطبع من دون استخدام إطارات مميزة، ولذلك قامت (ريفوزبورت) بتزويد لاموتا المعدلة عن لمبرجيني افينتادور بطقم من إطارات (كلاسن ID) المعدنية بقياس 20 إنشًا في الأمام و21 إنشًا في الخلف.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الكشف عن لمبرجيني أفينتادور لاموتا في إيطاليا  المغرب اليوم  - الكشف عن لمبرجيني أفينتادور لاموتا في إيطاليا



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib