المغرب اليوم  - فيراري كاليفورنيا تي تصميم أنيق ومحرك قوي

تتميز بشبكة تبريد أماميّة مصنوعة من الكروم

فيراري "كاليفورنيا تي" تصميم أنيق ومحرك قوي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فيراري

سيارة فيراري "كاليفورنيا تي"
واشنطن ـ عادل سلامة

كشفت "فيراري" رسميًّا عن الصور والتفاصيل الكاملة للموديل الجديد من سيارتها السوبر رياضية "كاليفورنيا تي"، والتي حصلت على تصميم جديد وأنيق إلى جانب محرك ذو قوة حصانية أكبر من الإصدارات السابقة.
وأعلن الموقع الإلكترونيّ لمجلة "iCar Review"، أن السيارة الجديدة تتمتع بمواصفات متطورة، أبرزها الوزن الأخف، والانحناءات الأيروديناميكية التي تساهم في تقليل نسبة الاحتكاك بالهواء أثناء التسارع، وتتميز بشبكة تبريد أمامية مصنوعة من معدن الكروم، والذي تمت الاستعانة به أيضًا في صناعة إطارات السيارة التي تتمتع بتصميم رياضيّ أنيق وأداء مثاليّ، أما عن المحرك، فقد تمت زيادة عزمه عبر شاحن التربو المتطور، وهو محرك 8 سلندر سعة 3800 سي سي، يولّد قوة إجماليّة قدرها 520 حصانًا، ورغم القوة الهائلة التي يولّدها، يخضع المحرك الجديد للمعايير القياسيّة في الانبعاثات الغازية الضارة، كما سجّل نسبة استهلاك مثاليّة للوقود، بلغت 10.5 لتر لكل 100 كيلومتر.
وتحتاج السيارة الجديدة إلى 3.2 ثانية فقط للوصول من الصفر إلى سرعة 100 كلم\الساعة، وتبلغ سرعتها القصوى 316 كلم\الساعة، كما يحتاج سقفها القابل للطي إلى 14 ثانية للفتح والإغلاق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فيراري كاليفورنيا تي تصميم أنيق ومحرك قوي  المغرب اليوم  - فيراري كاليفورنيا تي تصميم أنيق ومحرك قوي



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib